الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سنة 2014 و في كاس افريقيا الغالبية العظمى كانت تشجع الجزائر و حتى من لم يشجع الجزائر لم يكن ليحتفل بهزيمتها.
انا هنا شجعت كل دول العربية المشاركة صحيح نختلف في الاراء ولكن من يمثلنا ادعمه .

سالوا المحللين العالمين بالامس عن رجل المقابلة كانت الاجابة واحدة:

الفيلم كله يدور حول لاعب الارتكاز (كاسور) امرابط ....

قلب عامر بالايمان
وا شجع الكاميرون الله يهديك من اجلك ولمصلحتك اولا لا تمشي لينا مقعد ونصبح نتقاتل على 4 مقاعد لافريقيا فكاس العالم 2026, يحيدوها ليك ويعطوها للكونكاكاف او اسيا ,

اغلب من في بلجيكا الحراقة و العروبية لي طلعوا من اسبانيا و ايطاليا.
هل جئت الى بلجيكا من قبل ؟
أغلب المغاربة المولودون هنا من طنجة وتطوان والريف العروبية يبقون في ايطاليا واسبانيا حيث الفلاحة
الحراقة لا يبحثون عن المشاكل

هل انا الوحيد الذي شجع المنتخب البلجيكي ضد منتخب الكيان و استمتع بهدف مروان فيلايني ؟ صراحة المغاربة سنة 2014 كانو جد مغيبين عن الواقع لكن لحسن الحظ استفاقو و عرفو قيمة الكيان المجاور لهم

انا شجعت الكاميرون و لا اخفي ذالك الغالبية العظمى من المغاربة استفاقو و اصبحو يعرفون كيانكم جيدا

الجزائري = علي وعلى اعدائي :LOL:

انا هنا شجعت كل دول العربية المشاركة صحيح نختلف في الاراء ولكن من يمثلنا ادعمه .

عليك ان تعلم اننا عرب في نهاية المطاف، والغرب والاوروبيين يبقون غربا في نهاية المطاف، انا هاجرت الى كندا وعدت في اول شهر بمجرد ما قالت لي كندية انني اتيت لاغير لهم حفاظاتهم، والحمد لله انني لم اتاخر وعدت قبل فوات الاوان الى بلدي وسط اخوتي، واعرف جيدا معاناة المغتربين حتى لو ازدادوا وترعرعوا هناك...
نحن نمثل العرب في عشقهم للكرة كما شرفتمونا في 2014، سنشرفكم وان شاء الله تشرفنا تونس او السعودية او مصر في مناسبة اخرى...
علينا ان نكون اكثر نضجا، من خلافاتنا الشخصية، نحن نمزح ، والمغاربة معروفين بمزاحهم خصوصا اذا وجدنا شخص يقلقل او يزعل نزيد مزاحنا عليه...
انظر لفرحة السوريين تبكيك... العرب كلهم فخروا بنا، وانا متاكد أن هناك جزائريين كثر فيهم الخير وفرحين جدا للمغرب.. ويحبون وطنهم ايضا..
لا تتقلك من مزاحنا هنا ، انها غبطة ونشوة الانجاز فقط، وكما قلت افريقيا تستحق اكثر من مقعد على حساب 13 مقعد اوروبي بدون مبرر..

هل انا الوحيد الذي شجع المنتخب البلجيكي ضد منتخب الكيان و استمتع بهدف مروان فيلايني ؟ صراحة المغاربة سنة 2014 كانو جد مغيبين عن الواقع لكن لحسن الحظ استفاقو و عرفو قيمة الكيان المجاور لهم

انا شجعت الكاميرون و لا اخفي ذالك الغالبية العظمى من المغاربة استفاقو و اصبحو يعرفون كيانكم جيدا

نعم في 2018 صدم الكثير من المغاربة بتشجيع الجزائريين لاسبانيا والبرتغال.. كانوا ينتظرون ان يشجعوننا كما شجعناهم في النسخة السابقة.. من هناك تغيرت نظرة المغاربة الى الأبد ههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى