الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اذا كذا اللعب راح تقشعنا فرنسا وانجلترا معا اول لقاء

المنتخب السعودي استخف كثيرا بالمنتخب البولندي رأيي

الجمهور السعودي كله استخف ببولندا وبعضهم توقع فوز بفارق هدفين .
جمهور عاطفي يعرف فقط هلال ونصر ويمكن اول مره يسمع بمنتخب بولندا .

السعودية اقوى فريق عربي ، بالتوفيق في بقية المشوار
بولندا ليس بذلك الخصم القوي حذاري فقط من الكرات الثابتة لأنهم يمتلكون لاعبين مميزين في الكرات الهوائية

الذين يشاهدون الموضوع الآن (المجموع: 312, الاعضاء: 110, الزوار: 202)​

بكنباور يا سعودية بكنباور.. (نكتة مغربي لا يعرف الهولندية ويعتقد ان بكنباور هي بالراحة بالراحة)
يعني يا سعوديين العبوا بالعقل،
أنا اخشى ان تسقط السعودية في فخ الاجهاد البدني

بالتوفيق للسواعدة في دعس البولنديين

يعني انت حز فيك انه ماعطى كرت اصفر وتركت الطردين المستحقين و اعادة البلنتي المستحقة؟!
لا ولكن تساهل مع كلا المنتخبين في بعض اطوار المباراة كما ان اغلب كروت الصفراء اخذتها بولندا

حصل اللي كنت متخوف منه ان بولندا تتقدم وصار الضغط الان على المنتخب والبولنديين راح يقفلون ويلعبون طوليات خلف الدفاع مستغلين اندفاع خصمهم
الله يستر المهم استغلال الفرص وعدم لعب اي عرضية ومحاولة الاختراق اما بالبينيات او المهارة الفردية والشي الثاني التسديدات من خارج منطقة الجزاء
مع تثبيت اثنين سريعين في الخلف اثناء الهجوم
ان شاء الله فالنا الفوز

البرازيل نفسها واسبانيا لا يندفعان الا مع الفرق التي تعرف انها ستخسر كرة امام الضغط

أقول السعودية ، يلعبون بمخاطرة كبيرة غير مبررة...
لا اعلم لماذا يتحملون وزر المباراة، هذا ما خشيته، عليهم ان ينسوا الارجنتين..
بولندا خطيرة وستستفيد من تجربة الارجنتين أمام السعودية!!!!
لو تراجعنا بتنتهي بالخمسه. هذا منتخبنا و هذه امكانياته. لا يمكننا الدفاع بمستوى كأس العالم.

لازم تفرض اسلوبك على بولندا و الا بنأكل هوا. و فرض اسلوبنا هنا هو كره ارضية في ملعب الخصم.

ما ودي احرق عليكم المباراة
رغم الظلم و العنجهية الممارسة ضد منتخبنا بس جاكم العلم الشوط الثاني بإذن الله 4 - 1 للسعودية.

بكنباور يا سعودية بكنباور.. (نكتة مغربي لا يعرف الهولندية ويعتقد ان بكنباور هي بالراحة بالراحة)
يعني يا سعوديين العبوا بالعقل،
أنا اخشى ان تسقط السعودية في فخ الاجهاد البدني

بالتوفيق للسواعدة في دعس البولنديين
للسعاوده وليس للسواعده 😐

ما ودي احرق عليكم المباراة
رغم الظلم و العنجهية الممارسة ضد منتخبنا بس جاكم العلم الشوط الثاني بإذن الله 4 - 1 للسعودية.
مصدرك البليهي 😑

بالنسبه لي نتأهل بالمركز الاول او نطلع من البطولة افضل من التأهل بالمركز الثاني .
مانبي نقابل فرنسا .. بتكون مشكلة كبيرة وقتها .

لو تراجعنا بتنتهي بالخمسه. هذا منتخبنا و هذه امكانياته. لا يمكننا الدفاع بمستوى كأس العالم.

لازم تفرض اسلوبك على بولندا و الا بنأكل هوا. و فرض اسلوبنا هنا هو كره ارضية في ملعب الخصم.

الله يوفقكم اذن، انتم ادرى صراحة ❤️ ❤️ ❤️

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى