الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عيب حقيقة أن نرى بعد التعليقات على غانا فقط لأنه فريق إفريقي مع أن الرسول قال الناس سواسية كأسنان المشط على الأقل غانا لم تهاجم أو تستعمر أحد عكس البرتغال :cautious:

خبير التحكيم في الجزيرة يقول ضربة الجزاء غير موجودة

الحكم منح الفوز للبرتغال.
للاسف الحكم المغربي الاصل لم يوفق
في بعض القرارات و لم يستعن بالفار في كثير من اللقطات

اقوى مباراة ستبدأ بعد قليل المنتخب الصربي العنيد امام راقصو السمبا

عيب حقيقة أن نرى بعد التعليقات على غانا فقط لأنه فريق إفريقي مع أن الرسول قال الناس سواسية كأسنان المشط على الأقل غانا لم تهاجم أو تستعمر أحد عكس البرتغال :cautious:
يا ابن الحلال في مباراة قطر اشبعت نكت وتعليقات في المنتدى،،،ما في ناس زعل او تحسس من الموضوع.

هههه يعني انت اخدت مشاركة واحدة في كأس العالم كمعيار؟ ثم انك تجد ثلثي اللاعبين في المنتخبات الاوروبية هم افارقة

ليست مشاركة وحدة .
تعبت وانا اقول عن تفوق اسيا بالمواجهات المباشرة + انجاز كوريا .
لازم نعيد ونكرر على شان تستوعبون ..

ليست مشاركة وحدة .
والله انا افكر موضوع اسيا وافريقيا مزح بالمنتدى ،،ما كنت اعرف انه الموضوع جد.

يا ابن الحلال في مباراة قطر اشبعت نكت وتعليقات في المنتدى،،،ما في ناس زعل او تحسس من الموضوع.
لم أتكلم فقط عنك راجع الردود في بعض الإستعلاء على إفريقيا و تعليقات تكاد تكون عنصرية للأسف

أعتقد أمر عادي في إطار التنافس بين الكرة في آسيا وافريقيا. والله أعلم.

ياشباب

عطوني رابط لمتابعة الماتشات اونلاين
التلفزيون عندي ضايع في المخزن من ٤ سنوات :ROFLMAO:

ليست مشاركة وحدة .
باستثناء كوريا الجنوبية المنظمة للكأس افريقيا تتفوق

Screenshot 2022-11-24 at 19.17.18.png

Screenshot 2022-11-24 at 19.16.43.png

لم أتكلم فقط عنك راجع الردود في بعض الإستعلاء على إفريقيا و تعليقات تكاد تكون عنصرية للأسف
تكاد تكون؟؟؟ اذا لم تكن واضحة فلا اتوقع ان يتم المحاسبة على النية،،لم نسيء الى بلد عربي ليتم اتهامنا بالعنصرية،،عن نفسي اتكلم كنت اعلق على اللعب والخشونة ،،وبصراحة اللي وده يحاسب الناس على النيات هو حر ،،اما الذي يسيء للناس ويشتم فليتحمل .

حتى هدف البرتغال الثالث ربما فيه تسلل الحكم لم يتجه للفار و لم أراه يتحدث مع غرفة الفار طيلة المباراة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى