الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نفسي اصدقك 😂😂

قد يكون صادقا بقولها من قلبه لا يعلم مافي القلوب إلا رب القلوب هيك انتصارات مهما كان الاختلاف يشعر فيك النخوة العربية و الاسلامية و الفخر و الاعتزاز

قد يكون صادقا بقولها من قلبه لا يعلم مافي القلوب إلا رب القلوب هيك انتصارات مهما كان الاختلاف يشعر فيك النخوة العربية و الاسلامية

هذا الخنزير لايوجد بقلبه الا الحقد والحسد .
لا أحد يصدق هذا النجس .

قد يكون صادقا بقولها من قلبه لا يعلم مافي القلوب إلا رب القلوب هيك انتصارات مهما كان الاختلاف يشعر فيك النخوة العربية و الاسلامية
أنا متابع عبد الباري عطوان و لله و لله ليس صادق هذا كان يدعوا الحوثيين لقصف الرياض و كان يدعوا الشيعة للانفصال و كان داهم لصدام في احتلال الكويت و داعم بايران في احتلال العراق و سوريا و لبنان

يا أخي ارحمونا من فضلكم هي مجرد مباراة كرة قدم بالعكس الكل يدعم ويشجع الفرق الأصغر لما تهزم منتخبات كبيرة خصوصا مع أداء اليوم الممتاز
لا يوجد أحد يتآمر او يحقد او حتى يفكر فيكم او يعرف أين توجد بلدانكم بالظبط يا عرب ارتقوا
قبل المبارة بيوم رغاك على المنتخب السعودي لم ينقطع والان تقول كرة قدم بعد مالقمت الخازوق
ولك وجه تدخل :ROFLMAO::ROFLMAO:

نفسي اشوف ذلك النطفه الفرنسيه اللي كان يصيح عند المشجع السعودي

يعني لاشاركت بلادك ولافرحت بارجنتينك 😂

ردا على سؤال طرحه صحفي كرواتي :
" لا أعلم ما هو سبب هزيمة الارجنتين اليوم لكن المغرب سيدفع الثمن غدا "

%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%8A-%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7-%D9%85%D9%88%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D8%B4.jpeg
المهم شدوا حيلكم بكره وبإذن الله فائزين وإذا انهزمتو لاسمح الله تراي ابي اخربها معكم 😡

موسمه أنتهى للأسف .. كسر بالفك و كسور بعظام الوجه حسب المعلن..
لكن انتهى ببطوله وكسر احد اقوى الانديه والمرشحين وامام ميسي

الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل اللاعب ياسر الشهراني على طائرة خاصة للعلاج في المانيا

أنا متابع عبد الباري عطوان و لله و لله ليس صادق هذا كان يدعوا الحوثيين لقصف الرياض و كان يدعوا الشيعة للانفصال و كان داهم لصدام في احتلال الكويت و داعم بايران في احتلال العراق و سوريا و لبنان
اي بعرف كان بتمنى خسارة الاخضر منشان يشمت زي كثيرين بس انصدمو بعدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى