الآن -الجزائر- الدورة الحادية والثلاثون لإجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اذا انت تنقل وجهة نظرك الشخصية ..... وهي حرية لك

اما وجهة نظري .... انها ناجحة ..... والدليل ان المغرب شارك بها
اكيد اعبر عن نظرتي شخصية و اشكرك على تحريرها

و انا ارى انها فاشلة و دليل ان وزير الخارجية المغربي نفسه ربط حضور الملك بمخرجات اجتماع أمس و هدا تصريح رسمي من وزير الخارجية
و اعلان عدم حضور الملك المغربي اليوم لاعتبارات اقليمية فهو دليل على قمة فنكوشية مالها سنع :LOL:

لانه محذوف ما عدا اذا تم إلغاء الحذف مع العلم نحن الاعضاء كل ردودنا تم حذفها
تم ارجاع جميع المشاركات يمكنكم اكمال نقاشكم و الاثراء المعلوماتي

لانه محذوف ما عدا اذا تم إلغاء الحذف مع العلم نحن الاعضاء كل ردودنا تم حذفها

ماشاء الله
أستطعت إلتقاط من يصح لك و الباقي مالحقت عليه ؟؟؟؟

واعجبي

و انا ارى انها فاشلة و دليل ان وزير الخارجية المغربي نفسه ربط حضور الملك بمخرجات اجتماع أمس و هدا تصريح رسمي من وزير الخارجية
و اعلان عدم حضور الملك المغربي اليوم لاعتبارات اقليمية فهو دليل على قمة فنكوشية مالها سنع :LOL:

أعتقد أن المغرب أكبر من أن يشارك في قمم فاشلة

مجرد رأي

ممكن تعطينا مشاركات الاعضاء الذين يتحدثون عن الصحراء كما تفضلت ؟!

واتمنى ان لا يقوبل الرد بحذف هذه المشاركة . شكرا
جميع المشاركات عادت يمكنك مراجعة مشاركاتك

اي عدم الحيادية في ردي ؟؟؟؟

نحن نتكلم عن منتدى في فضاء الانترنت
لسنا جنوداً على حدود دولية لكي نتحارب ؟

و لكننا نحن المغاربة في حرب منذ سنة 1975 و لا زلنا و كما ان هناك اخوة لي على الحدود يضيعون احلى فترات شبابهم وسط الصحراء لحماية ارضي و عرضي انا هنا لأفضح و أعري من يمول المرتزقة الدين يريدون استباحة ارضي و دمي و يكتب لك قمة لم الشمل و ها انت تصدقه

ههههه ملك المغرب لم يحضر هذه القمم منذ زمن ولكنه اراد ان يحضرها في الجزائر ولكنه لم تعجبه مخرجاتها عجيب

جميع المشاركات عادت يمكنك مراجعة مشاركاتك
اذن تتكلم عن مشاركات اصلا محذوفة ؟!
ليس لدي الوقت
البينة على من ادعى اخي انت تقول مشاركات عن الصحراء مع ان اغلب المشاركات لم تذكر الصحراء اي نتكلم عن الغالبية 🙂

اذن تتكلم عن مشاركات اصلا محذوفة ؟!
ليس لدي الوقت
البينة على من ادعى اخي انت تقول مشاركات عن الصحراء مع ان اغلب المشاركات لم تذكر الصحراء اي نتكلم عن الغالبية 🙂
مشاركاتك امامك و اختر ما تريد و السلام

أعتقد أن المغرب أكبر من أن يشارك في قمم فاشلة

مجرد رأي
لهدا قلت رأيي ان حتى وزير الخارجية اكبر من الحضور و كان على المغرب ارسال موظف صف تالث في وزارة الخارجية
مع تسجيل لاجتماع صورة و صورة لارساله الى تل ابيب

اقتراح و انا صادق فيه .

من حضر لنا فهو ضيف عزيز لنا ومن لم يحضر لن نلومه ونتمني له كل الخير وسيحضر لنا مستقبلا
ما دام الكبار لن يحضروا

لماذا لاتيبثونها ويجتمعون عن بعد وبلاش مصاريف زايدة
لانكم بحاجة تعويض السيارات الي انشوت في اطراف جزر الواق الواق

ههههه ملك المغرب لم يحضر هذه القمم منذ زمن ولكنه اراد ان يحضرها في الجزائر ولكنه لم تعجبه مخرجاتها عجيب
انتم من قلتم انها قمة جامعة و انها لاصلاح العطب العربي
طلع الوضع مثلما عودتونا كل شيء لديكم شعارات منمقة فقط .

لهدا قلت رأيي ان حتى وزير الخارجية اكبر من الحضور و كان على المغرب ارسال موظف صف تالث في وزارة الخارجية
مع تسجيل لاجتماع صورة و صورة لارساله الى تل ابيب

اقتراح و انا صادق فيه .

بمشاركتك هذه تقول أن المغرب أخطأ في المشاركة ؟؟

أهذا ماتقصد ؟؟

انتم من قلتم انها قمة جامعة و انها لاصلاح العطب العربي
طلع الوضع مثلما عودتونا كل شيء لديكم شعارات منمقة فقط .

بمعنى اخر تاكد ان تنظيمهم للقمة موجه للداخل الجزائري والغرض بعيد عن لم شمل العرب واصلاح ما يمكن اصلاحه

بمشاركتك هذه تقول أن المغرب أخطأ في المشاركة ؟؟

أهذا ماتقصد ؟؟
اخطأ في مشاركة وزير الخارجية بنفسه و انا ضد تنقل اي مغربي الى الجزائر في المرحلة الحالية و مابالك بشخصيات دولة سامية مثل وزير الخارجية صاحب المقص ذهبي و الملك رأس المخزن بل انا ضد حتى ذهاب الوفد لاعلامي و ثم طردهم بالمناسبة و حجز معداتهم

ورأيي شخصي انهم يستحقون ماحدث لهم .

لاسف كلامك غير حيادي يا أخي و تأكد نفس الأفكار النمطية التي يطرحها عديد الإخوة العرب هنا
امنكم القومي مقدس و لا عزاء لمن يمسه , اما نحن فيجب الحوار و الصدر الرحب و تقبل الاخر ......
نحن لا نطلب الإذن للدفاع عن بلادنا
عندما يأتي اليوم سنفعل ما يتطلبه الأمر

اخطأ في مشاركة وزير الخارجية بنفسه و انا ضد تنقل اي مغربي الى الجزائر في المرحلة الحالية و مابالك بشخصيات دولة سامية مثل وزير الخارجية صاحب المقص ذهبي و الملك رأس المخزن بل انا ضد حتى ذهاب الوفد لاعلامي و ثم طردهم بالمناسبة و حجز معداتهم

ورأيي شخصي انهم يستحقون ماحدث لهم .

شكراً

على هذا النقاش الحضاري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى