وكالعادة ردودي تمسح مع العلم لم أقم بسب اي احد واضح أن الاشراف يتألم من الحقيقة
وماهي الحقيقة ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وكالعادة ردودي تمسح مع العلم لم أقم بسب اي احد واضح أن الاشراف يتألم من الحقيقة
صحفي واعلامي دبي تيفي
في انتظار تاكيدات بن سديرة الموثوقالمصدر صحف مغربية معروفة بالخرطي تاعها
المصدر محذوف لو بإمكانك اعادة وضعهه
عادي جداً من طرفهم كالعادة
يخافو مايحشمو
بالعكس يجب الحضور والمشاركة الفعالة لفضحهم أمام الجميع.أتمنى أن يلغي المغرب برنامج حضوره لهذه القمة المهترئة.. دويلة تدعم الإرهاب و تقسيم مملكة مجاورة .. في نفس الوقت تقول على أنه وجب عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول .. عندهم انفصام في الشخصية و النفاق كشرب الماء
rue20.com
مجهودات ضخمة لإلصاق تهم باطلة حول إيران و الجزائر لكن حتى المشارقة لم يعودوا مهتمين بمواضعيهم كل يوم فاتحين موضوع الجزائر إيران لا أحد يعلق ما عدا هم كرهو من تعليقاتهم الصبيانيةكانوا يقولون لا قمة عربية في الجزائر والان ....
كانوا يقولون لا قمة عربية في الجزائر والان ....