هذا كله عشان مثليين لعنة الله عليهم ومن يطبل لهم خنازير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا كله عشان مثليين لعنة الله عليهم ومن يطبل لهم خنازير
هذا كله عشان مثليين لعنة الله عليهم ومن يطبل لهم خنازير
ليش مجتمع الميم؟؟
حنا نساعد كذا بتلطيف مسماهم وحقيقتهم
يجب تسميتهم قوم لوط…..شواذ…..منحرفين
هذا كله عشان مثليين لعنة الله عليهم ومن يطبل لهم خنازير
خيالك واسع كيف احسن بطوله والزوار اقصى حد للزياره يوم واحد ويرجعون رح ناظر الخريطه وشف حجم قطر هذا غير انهم غير مستعدين من ناحية عدد الفنادق وايضا غير مستعدين امنيا وعندهم مشكله باداره الحشود ومستعينين بالشرطه التركية لاداره الحشود عاد ايش عرف الاتراك باداره الحشودخايفين تكون أفضل بطولة نظمتها الفيفا على مر التاريخ وفي كافة المستويات
رغم التكلفة المرتفعة التي خصصتها دولة قطر لها
بالذات الالمان مخليني اوقف مع قطرولا يهون الانجليزي والفرنسي
استقبلوهم على اعلى مستوي
صحيح لكن الفارق سيكون أن قطر وإعلامها ومرتزقتها سيساندون الحملات الغربية كما حدث سابقالو كانت اي دوله خليجية هي المستضيفة ستشن عليها نفس الحملات المبنيه على الاستعلاء والفوقيه
صوره مسربه وهي منشوره على انستقرام وفوقها عليها منشن لحساباتهم![]()