قتلى وجرحى في صفوف القوات الخاصه الصهيونيه في نابلس

عاجل| في إحصائية جديدة.. وزارة الصحة: "العدوان الإسرائيلي على نابلس يُخلف حتى هذه اللحظة 4 شــهداء و21 مصابا بينهم 4 في حالة الخطر".
 
ارتقاء القيادي في مجموعة العرين وديع الحوح.

FB_IMG_1666660348481.jpg
 
🤔 كيف يحددوهم بالاسم هل من ابلغ عنهم السلطه الفلسطينيه او جواسيس فلسطينيين يعملون لصالح الاحتلال

إستشهدو خلال إشتباكهم مع قوات الإحتلال المحاصرة للبلدة القديمة .والبلدة القديمة مش كبيرة حصارها سهل وبيوتهم معروفه .
 
عاجل| مصادر طبية: "إعادة انعاش الشاب وديع الحوح وهو على قيد الحياة ولم يستــشهد".
 
اشتباكات مسلحة وصليات شديدة ومستمرة بين المقاومين والقوات الإسرائيلية في منطقة حاجز المربعة وصره غرب نابلس.
 
لاحول ولا قوة الا بالله

نسأل الله رب العرش العظيم ان ينصر اخواننا

الفلسطينيين على احفاد القرده والخنازير

شعب جبار يجاهد اخبث الخلق ف لله درهم

هؤلاء الاسود الاشاوس
 

«عرين الأسود» يهزّ إسرائيل​

شعار «عرين الأسود»

شعار «عرين الأسود»
بقلم – ايليا ج. مغناير21 أكتوبر 2022
02:26 م
500
في لقاء خاص قبل نحو ثلاثة أعوام، أكد المرشد الأعلى للجمهورية في إيران السيد علي خامنئي أن «الضفة الغربية يجب أن تُسَلَّح ويجب إيصال السلاح ونقل الخبرات إليها عبر جميع الأساليب المتاحة».
وفي بداية السنة الحالية، قصفت إسرائيل مواقع للقيادة والسيطرة الإيرانية في مطار الـ تي فور (T4) العسكري السوري فقتلتْ ثلاثة ضباط كانوا يتحكمون بالطائرات الإيرانية المسيَّرة والمتطورة، والتي كانت تنقل معدات عسكريةً إلى فلسطين وتحطّ في مناطق عدة إستطاعت إسرائيل إكتشافها بعد حين وتحديد مصدر الإنطلاق.
لم يُصِبْ رهان إسرائيل، ومعها العديد من الدول بأن الأجيال الفلسطينية الجديدة ستنسى القضية ولن تطالب بالأرض، فها هو جيل فلسطيني آخَر يضرب من الداخل ويصيب في طريقه «مدريد» و«أوسلو» وكل الإتفاقات التي إستمرت حبراً على ورق.
ففي الوقت الذي تَمْضي إسرائيل بحرمان الشعب الفلسطيني من أبسط حقوقه الإنسانية، أطلّ تنظيم جديد من الضفة ونابلس وجنين إسمه «عرين الأسود» وأصبح «رقماً» لا يُستهان به في معادلة المقاومة.
وبدا «عرين الأسود» الذي يجنّد المتطوّعين لضرب الإحتلال وجنوده والمستوطنين، ظاهرةً منظّمة تدار ذاتياً ولها تسليحٌ متطور وإمكانات قوية ويتمتع بحاضنة شعبية لا مثيل لها دأبت على تمجيد المقاومة وقادتها من دون تمييز مثل ياسر عرفات وأحمد ياسين وأبو علي مصطفى وفتحي الشقاقي وقادة النضال الفلسطيني على مر العقود.
 
هذا زمن الصهاينة .. الحياة تضحك لهم .. اكبر دليل على ذلك القوة الخاصة التي دخلت غزة ذات مرة وكشف امرها لكنها نجت وخرجت من غزة غير الشخص الوحيد الذي مات.
من ناحية اقتصاد ومخابرات وتصنيع اسلحة وتطبيع وضحك على العرب والامريكان وكل العالم التائهة عقولهم وانجازات عسكرية وسياسية.. هي اقوى دولة في العالم في زماننا .. حتى يأتي الله بقوم مؤمنين حقا وبعدها ستتوالى عليهم النكسات والويلات وهذا قريب الحدوث والله تعالى اعلم
 
العربية

97026e31-fb17-41fe-8e41-0873fb179348_16x9_1200x676.jpg

القائد العام للحرس الثوري الإيراني حسين سلامي

الحرس الثوري الإيراني: الضفة الغربية يتم تسليحها أيضا ضد إسرائيل​

حسين سلامي: غزة ليست ميدان المقاومة والنضال الوحيد.. الكفاح انتقل أيضا للضفة الغربية
دبي – مسعود الزاهد
نشر في: 21 أغسطس ,2022: 08:43 م GSTآخر تحديث: 21 أغسطس ,2022: 09:35 م GST
في خضم الصراع على مناطق النفوذ في الشرق الأوسط بين طهران وتل أبيب، أعلن القائد العام للحرس الثوري الإيراني حسين سلامي أن الضفة الغربية سوف تتسلح أيضاً ضد الإسرائيليين.
وجاءت تصريحات حسين سلامي، في مقابلة مع الموقع الإلكتروني لمكتب المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، نُشرت أول أمس، والذي قال فيها إن "غزة ليست ميدان المقاومة والنضال الوحيد، لكن هذا الكفاح انتقل أيضا إلى الضفة الغربية".
وأضاف مهدداً: "لا يوجد أي هامش آمن في أي وقت لإسرائيل وسكانها"، وتطرق إلى صواريخ حزب الله فقال إن القوة النارية للقوات الفلسطينية أصبحت إلى جانبها، مضيفاً: "يمكن أن تكون جميع أجزاء إسرائيل الأخرى تحت رحمة الصواريخ".

وفي الوقت الذي تتهم جهات سياسية حكومية ومستقلة في منطقة الشرق الأوسط طهران بالسعي لاستغلال القضية الفلسطينية لفائدة مصالحها ضمن الصراع على مناطق النفوذ مع إسرائيل إلا أن طهران تقول إنها تدعم ما تصفه بـ "جبهة المقاومة" التي تشمل النظام في سوريا إلى جانب المليشيات المتحالفة مع إيران في المنطقة.

وفي الوقت نفسه اعترف القائد العام للحرس الثوري الإيراني، بـ "هيمنة إسرائيل التكنولوجية والأمنية العالية" على حد قوله، إلا أنه أضاف، على الرغم من ذلك، "فقد تمكن الفلسطينيون من تسليح الضفة الغربية، وهي منطقة منفصلة تماما عن قطاع غزة"
وكان المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، قد قال قبل ثماني سنوات إن "الضفة الغربية ستتسلح بالتأكيد"، وطلب من كل من يستطيع تسليح الضفة الغربية أن يفعل ذلك إذا كان يريد "تخفيف معاناة الفلسطينيين" على حد تعبيره.
 
الملاحظ نجاح اسرائيل في عزل مناطق الفلسطينيين عن بعضها عزل كامل على مستوى التأثير الأمني والشعبي فكما نجحوا سابقاً في عزل الضفة عن غزة هاهم يدشنون مرحلة عزل شمال الضفة نابلس وجنين .. عن جنوب الضفة بيت لحم ورام الله ..
 
هذا زمن الصهاينة .. الحياة تضحك لهم .. اكبر دليل على ذلك القوة الخاصة التي دخلت غزة ذات مرة وكشف امرها لكنها نجت وخرجت من غزة غير الشخص الوحيد الذي مات.
من ناحية اقتصاد ومخابرات وتصنيع اسلحة وتطبيع وضحك على العرب والامريكان وكل العالم التائهة عقولهم وانجازات عسكرية وسياسية.. هي اقوى دولة في العالم في زماننا .. حتى يأتي الله بقوم مؤمنين حقا وبعدها ستتوالى عليهم النكسات والويلات وهذا قريب الحدوث والله تعالى اعلم
و الله يا اخي اهون من بيت العنكبوت. فقط نحن كمسلمين لسنا مستعدين بعد
 
عملية عسكرية بمعنى الكلمة

تم استخدام طائرات مسيرة لقصف أهداف
 
الله ينصر اخواننا المسلمين على المحتلين والمغتصبين و المعتدين اليهود
 
عودة
أعلى