لبنان يعلن إنتشار وباء الكوليرا

لا حول ولا قوة الا بالله... الله يلطف فيهم

وجماعتنا الchذابين بالاردن يقولوا احنا مسيطرين على الحدود وعلى الوضع الوبائي،،،تاليها تصلنا الكوليرا من سوريا.

بلد صغير جميل وعدد شعب قليل كان في الستينات مطبعه العرب وكان حتى وقت قصير قبله السياحة شعب متعلم بشكل جيد ولديه كل مقومات النجاح ؟!!! قاتل الله التحزب والغباء .

متل العاده زتوها بضهر السوريين لنشوف اخرتها مع هل بيتين تلاته الي اسمهون دولة

انا قلت لك خلنا نعد العدة ومن على بكرة الصبح

انا من شفت كاتبين النازحين وانا عارف

وجماعتنا الchذابين بالاردن يقولوا احنا مسيطرين على الحدود وعلى الوضع الوبائي،،،تاليها تصلنا الكوليرا من سوريا.
من وين بدها تيجي اذا ان مانع استيراد الخضروات والورقيات من سوريا وتتلف اي كمية حتى لوكانت شخصية الحدود وغير هيا بتظلم تعمل فحوصات احترافية لا تغطي عقلك..........

من وين بدها تيجي اذا ان مانع استيراد الخضروات والورقيات من سوريا وتتلف اي كمية حتى لوكانت شخصية الحدود وغير هيا بتظلم تعمل فحوصات احترافية لا تغطي عقلك..........
إجراءات صورية ،وبعدين الموضوع ما هو طعن بناس او شعب،الخطر بموجود بمكان معين والحذر واجب.

شي طبيعي مع انهيار المنظومة الصحية و شبكات الصرف و تراكم النفايات و التلوث

كله يهون منشان سباط السيد

سوريا ولبنان تعيش اسوء عصورها ، الله يفرج عليهم ويحررهم من اتباع ايران

والله لبنان ما تستاهل كل هذه الأشياء سواء اقتصاديا أو صحيا، سياسيا لن أتدخل في قراراتهم
أدعو الله جل وعلا ان يخفف على أشقائنا في لبنان همهم و كربهم

أرسلت مصر لقاحات وأدوية خاصة بمكافحة وباء الكوليرا، إلى لبنان ، وذلك استجابة للطلب الذي توجه به رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية بالجزائر لوقوف مصر إلى جانب لبنان ودعمه في كل المجالات. وأشاد ميقاتي بالمساعدات المصرية وبوقوفها الدائم إلى جانب بلاده ، مؤكدا أن وزير الصحة أبلغه بأن مصر أرسلت إلى لبنان شحنة أدوية تتضمن 1705 أطنان من اللقاحات والمستلزمات الطبية، بما يعادل 17 شاحنة.

والله لبنان ما تستاهل كل هذه الأشياء سواء اقتصاديا أو صحيا، سياسيا لن أتدخل في قراراتهم
أدعو الله جل وعلا ان يخفف على أشقائنا في لبنان همهم و كربهم
اتفق معك.. من مخالطة لبنانيين كثيرين بعضهم مسيحيين.. شعب طيب محب للحياة ويبغى يعيش فقط.. لكن الشيعة اللبنانيين يغلب عليهم التحزب للطائفة وفيهم كمية غباء لا توصف وهم من يتحمل وزر لبنان والتدهور اللي حصل له

عودة
أعلى