قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ههههههههههههههههههههههههه
الامريكان سحبوهم للحرب وقفلو عليهم مصدر طاقة رخيص كانو يوفر لهم قدرة منافسة الصناعات الامريكية وغيرها
وباعو عليهم الغاز باربع اضعاف سعره
يعجبوني الامريكان ضربو ثلاث عصافير بحجر واحد تعطيل 1-العلاقات الروسية الاوربية 2- اسقاط الصناعات الاوربية وهجرة مصانعها وعقولها الى امريكا 3- الربح الضخم من بيع الغاز الامريكي
خل الاوربي الان يلاحق حقوق الانسان والحيوان
حتى القنصل الصيني في بلفاست طقطقت عليهم
فقط انظر للديمقراطية الكاذبة التي لا تعتمد على مبادئ ثابتة مثل الاسلامهيومن رايتش : ضبط الأمن في فرنسا ، أولوية مقدسة .
الامم المتحدة : نشعر بقلق عميق على مقدار الجهد اليومي الذي تبذله الشرطة الفرنسية .
خطير جدا!
نريد توضيحات رسمية عن هذا الخبر!
شركة طوطال إينيرجي الفرنسية تُفرغ خزاناتها من المحروقات في المغرب وتعيد تصديرها لحل أزمة الوقود بفرنسا
لكن هذا هو التطور الخطيرخبر عادي يرسلون نفط للمصافي المغربيه ويستلمونه منهم على شكل بنزين مثلا
مشكله فرنسا الاساسيه هي اضراب العمال بالمصافي يعني الي يحولون النفط الى مشتقات النفط مثل الديزل والبنزين
لقد بدأ بالفعل، الاضرابات و الشركات التي تفلس و غيرها.اتمنى سماع الربيع الاوروبى
فقر طاقة ، وموجة لاجئين أيضاً .
خطير جدا!
نريد توضيحات رسمية عن هذا الخبر!
شركة طوطال إينيرجي الفرنسية تُفرغ خزاناتها من المحروقات في المغرب وتعيد تصديرها لحل أزمة الوقود بفرنسا