السعودية اصبحت غريب؟ السعودية اهلك واشقائك ودولة تحكم بالعدل ولا يظلم عندها احدا.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السعودية اصبحت غريب؟ السعودية اهلك واشقائك ودولة تحكم بالعدل ولا يظلم عندها احدا.
لا تخلط الحابل بالنابلافرض اني موظف جمارك في المطار وجاني مصري معاه كيلو حشيش
امشية لانه مصري او اقبض عليه ؟
لاتشكك في النظام القضائي السعودي
السعودية اصبحت غريب؟ السعودية اهلك واشقائك ودولة تحكم بالعدل ولا يظلم عندها احدا.
تصدق اصدقائنا وجيراننا العزيزين المصريين والذين نكن لهم كل محبة الذين يعملون لدينا بالسعودية لشافوا ردودك يضحكواووفقا لمنظمة العفو الدولية، فإن مسؤولين أمنيين سعوديين آنذاك انتقدوا تصرفات المتهمين "لفشلهم في تضمين صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ملصق إعلان الحدث".
كوميديا سوداء
يا اخي تعال مباشرة لاتلف او تدور
نعم الحشيش يعتبر قضية وعمل ندوات او تجمعات بدون تصريح قضيةلا تخلط الحابل بالنابل
الموضوع مفيهوش حشيش دي ندوه
يعني لو فيه سعوديين عملين ندوه في مصر يتقبض عليهم ويتحبسوا من 10 الي 18 سنه
طبعاً أهلنا و أشقائنا..لكن مفيش بلد مفيهاش ظلمالسعودية اهلك واشقائك ودولة تحكم بالعدل ولا يظلم عندها احدا.
لا تشعب الموضوعتصدق اصدقائنا وجيراننا العزيزين المصريين والذين نكن لهم كل محبة الذين يعملون لدينا بالسعودية لشافوا ردودك يضحكوا
ويقولوا في غربتنا التي نحن في امان ونعمه لم يخرب بيتنا غير بعض اشباه الرجال المختبئين خلف الكيبورد الذي لم يستطع يهاجر او يجد عقد عمل او مهمش في بلدة