نشر تقرير وزارة الدفاع الاكرانية بخصوص شاهد 131 و 136

Adel emam

عضو
التفاعل
6,607 23 114
نشر وزارة الدفاع الاوكراني تقرير عن نقاط الضعف و القوة في الدرون شاهد 136 و 131
و كيفية اسقاطها

هو مش قبل ما "يتحفنا" كان بيبتدى كلامه ب: اسرار شرق اوسطية اكشف فا ما خفى كان اعظم؟؟ ليه بطلها:cry:

الدرونات الايرانية اصبحت رعب للاكران​
اعتقد الروس لديهم درون انتحاري "متقدم" اذا ماقورن بـ الايراني (على الورق على الاقل)
لماذا بنظرك لجئ الروس للايراني؟
بل حتى ان لم تخني الذاكره الصرب لديهم تشكيله جيده ، لماذا لم يتم الاستعانه بهم؟

اعتقد الروس لديهم درون انتحاري "متقدم" اذا ماقورن بـ الايراني (على الورق على الاقل)
لماذا بنظرك لجئ الروس للايراني؟
بل حتى ان لم تخني الذاكره الصرب لديهم تشكيله جيده ، لماذا لم يتم الاستعانه بهم؟
ماظن
انت شفت دقة الدرونات الايرانية و مدي2000 كيلومتر و 30 كيلو من مادة شديدة الانفجار ؟
غير كذا ايران لديها الاف بل عشرات الاف من هذة الطائرات في حال لا توجد لدي الروس او غيرهم مخزون كبير من الدرونات

ماظن
انت شفت دقة الدرونات الايرانية و مدي2000 كيلومتر و 30 كيلو من مادة شديدة الانفجار ؟
غير كذا ايران لديها الاف بل عشرات الاف من هذة الطائرات في حال لا توجد لدي الروس او غيرهم مخزون كبير من الدرونات

وينها عن فلسطين طيب 🥲

وينها عن فلسطين طيب 🥲
موجودة عند الحوثي لضرب اليمنيين .. وضرب مكة المكرمة

إيران المجوسية برد وسلام على اليهود ولكن اخذتهم شماعة ليسير خلقها المهبل واصحاب الخرافات والاحقاد والتمتع

وينها عن فلسطين طيب 🥲
ايران دولة وحيدة ترسل اسلحة لفلسطين
تريدون شاهد ١٣٦ ساعدوا ايرانيين لوصولها لمقاومة !
انتوا تعتبرون ايران عدو لكم و كثير من دول العربية مع اسرائيل و ضاربين حصار على حماس و فلسطينيين
لك وجه بعد تطلب ايران تساعدهم اكثر ؟!

عنوان مضلل ولا وجود لتقرير اوكراني
انما تخاريف حمار مطبل لايران

ماظن
اتوقع لديها مئات الآلاف و ليس عشرات الآلاف

ههههههههه. هذا عكف مو اوكراني

يقول 22. والي مصلح الموضوع يقول 30.
بس اااف

عودة
أعلى