تنظيم مناورات عسكرية بريطانية مغربية في الشهر المقبل

اتمنى ان يتم تحسين التجهيز الفردي للجيش المغربي
11 مليار دولار إستثنائية ولا نرى تسليح جديد أو عتاد فردي جديد ، هاته النقطة هي الوحيدة التي تزعجني صراحة

التعديل الأخير:
هل الجنود المغاربة الذين يشاركون في هذا التمرين مبتدئين أم مجندون جدد في اللواء؟ أنا أسأل لأننا في كل مرة نراهم نحن الجنود بمعدات ضعيفة.

لكن من الجيد جدًا أن يمارس المغرب مع العديد من القوى الرائدة في العالم. إنه يظهر أننا نسير في اتجاه جيد. لا تسيئوا فهمي شخصياً أعتقد أن المغرب هو أحد أكثر الجيوش احترافًا في العالم العربي بسبب تدريباته ومناوراته. ليس لدينا جيش استعراضي ، ونعمل في سرية. هل يعرف أحد أن المغرب يطلق تدريبات عسكرية كبيرة مشتركة تضم عشرات الآلاف من الجنود سنويًا باستثناء الأسد الأفريقي؟

هل الجنود المغاربة الذين يشاركون في هذا التمرين مبتدئين أم مجندون جدد في اللواء؟ أنا أسأل لأننا في كل مرة نراهم نحن الجنود بمعدات ضعيفة.

لكن من الجيد جدًا أن يمارس المغرب مع العديد من القوى الرائدة في العالم. إنه يظهر أننا نسير في اتجاه جيد. لا تسيئوا فهمي شخصياً أعتقد أن المغرب هو أحد أكثر الجيوش احترافًا في العالم العربي بسبب تدريباته ومناوراته. ليس لدينا جيش استعراضي ، ونعمل في سرية. هل يعرف أحد أن المغرب يطلق تدريبات عسكرية كبيرة مشتركة تضم عشرات الآلاف من الجنود سنويًا باستثناء الأسد الأفريقي؟
الجنود محترفين وليسوا متدربين ، العتاد هو ما يثير الأسئلة ، بندقية Pm md 63 و بدون أي معدات مع قوات بريطانيية ذات تجهيز شبه مثالي يشعرك بالإحباط

الحاجة اللي معروفة في الجنود المغاربة هو الموسطاش هههههههه ماغتلقاش شي FAST helmet ولا plate carrier

الجنود محترفين وليسوا متدربين ، العتاد هو ما يثير الأسئلة ، بندقية Pm md 63 و بدون أي معدات مع قوات بريطانيية ذات تجهيز شبه مثالي يشعرك بالإحباط
يمكن أن يكون مجندًا أو جنديًا جديدًا. لقد رأيت تلك الصور من تمرين بين المغرب والمملكة المتحدة في فترة 2013-2014 ، وهم ليسوا مجهزين بشكل سيئ. لا أعتقد أننا يجب أن نرى أفضل الجنود تجهيزًا في كل منشور إعلامي ، لكن يجب أن يكون لدينا حد أدنى. كما قلت دائمًا ، نحتاج إلى مناقصة جديدة لإنتاج بندقيتين هجوميتين مختلفتين. واحد لجنود المشاة والآخر للقوات الخاصة والمغاوير.

ما اسم الخوذ؟ يبدون فظيعين ، أنا أكرههم ربما أكثر من الكلاشينكوف هاها!
صحيح حتى أنا ، الخوذة لا أعلم إسمها ، و لكن ألم تلاحظ شيئا ، جميع الفروع العسكرية و الشبه عسكرية يستخدمون الtactical vest ، هههههههه

عودة
أعلى