إيران و الجزائر تسلحان البوليساريو بطائرات بدون طيار لإستهداف المغرب

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
محاولة إلصاق إيران بالبوليزاريو أمر سخيف، حاولتم مرارا وتكرارا ولكن دون جدوى
ماذا فعلتم أو ماذا فعل لكم المجتمع الدولي أو مجلس الأمن أو امريكا لما قلتم منذ سنوات ان لديكم دلائل على تسليح إيران للجبهة
واااالوووو
Riennnn
Nadaaaa
العالم الان كالقرية الصغيرة كل شيئ معروف
امريكا تعطي المغرب أسلحة لمواجهة طائرات بدون طيار الإيراني لماذا في رأيك ؟
 
07B0C249-F4E3-49B2-9B6C-354BD27CBF84.jpeg



كشك 360. كشفت وكالة الأبحاث الفيدرالية ، التابعة للكونجرس الأمريكي ، عن العلاقات القائمة بين إيران وجبهة البوليساريو ، خاصة فيما يتعلق بتوريد السلاح ونشر الفكر الشيعي في منطقة المغرب العربي وشمال إفريقيا.
AA
وأكد مركز أبحاث الكونجرس الأمريكي في تقرير أن إيران تزود البوليساريو بالسلاح من خلال حركة حزب الله الإرهابية. ذكرت صحيفة الأحداث المغربية في عددها الصادر يوم الثلاثاء 12 أكتوبر / تشرين الأول أن المغرب قطع علاقاته الدبلوماسية مع إيران بإعطاء معلومات دقيقة عن علاقة حزب الله بالانفصاليين عبر عضو في السفارة الإيرانية في الجزائر.

وكشف وزير الخارجية ناصر بوريطة أن هذه العلاقة بدأت عام 2016 عندما تم تشكيل لجنة دعم لـ "الشعب الصحراوي" في لبنان برعاية حزب الله ، قبل إرسال وفد عسكري إلى تندوف.

يؤكد تقرير مركز أبحاث الكونغرس الأمريكي تسلل إيران إلى الجزائر حيث يحاول آيات الله نشر نسختهم الثورية من التشيع من خلال حركات إرهابية مثل البوليساريو.

وركز التقرير بعد ذلك على العلاقات الممتازة بين الولايات المتحدة والمغرب. وأشاد بالاستقرار الذي تتمتع به المملكة التي توصف بالحليف الاستراتيجي في منطقة ابتليت بالاضطرابات والصراعات.

وذكرت صحيفة الأحداث المغربية أن هذه الوكالة أكدت أن استقرار المغرب كان ذا أهمية قصوى في سياق اتسم بالصراعات في ليبيا ومنطقة الساحل ، فضلا عن الاضطرابات السياسية في تونس والجزائر. ثم يفحص التقرير العلاقات التاريخية والشراكة المتينة بين الرباط وواشنطن: يعتبر المغرب شريكًا إقليميًا مهمًا في مجالات الأمن والتجارة والتنمية. المغرب حليف أساسي من خارج الناتو تقيم معه الولايات المتحدة حوارًا استراتيجيًا دوريًا. ناهيك عن أنه عضو في التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد ما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية".

كما يستذكر التقرير الموقف الحالي للبيت الأبيض ، نقلاً عن الرئيس جو بايدن ، الذي وصف المغرب بالحليف الاستراتيجي الذي يلعب دورًا أساسيًا في تعزيز الاستقرار في المنطقة.

يجب أن نتذكر أن هذه الوكالة الفيدرالية ، التي تقدم تقاريرها إلى الكونغرس ، هي المسؤولة عن البحث وتطوير الدراسات التي توجه السياسة العامة في القسم التشريعي للحكومة الفيدرالية.


 
سئمنا و مللنا و هرمنا من لعب الأطفال و خوض حرب بالوكالة، فقط فلتخرجوا أيها الكابرانات أنتم و مرتزقتكم لتحاربوا كالرجال و ننهي هذا الفيلم الذى طال و بدأ يشكل عائقا أمام نمو كلا الدولتين. الحسم سيكون في الميدان و بالمواجهة المباشرة ولاشيء ٱخر. افعلوا كما فعلت روسيا و افرضوا إجراء الإستفتاء المنشود بالحديد و النار
إلى الأعضاء الجزائريين
الا يذكركم هذا بالجنرال فارس تاع عاشور العاشر؟؟؟
 
الخبر صحيح مرتزقة الجزائر بدأو بتسلم اسلحة ودرونات منذ مدة
والدول العربية اغلبها يعلم هذا وسبق وأن قامو بادانة تسليح ايران للمليشيات التي تستهدف المغرب
المهم أن الجزائر داهبة الى خرابها بعد سماحها لايران الارهابية بدخول المنطقة بعد أن فشل مرتزقتها تماما بعد اعلانهم الحرب على المغرب بأخر سنتين وبدون أي نتيجة تدكر
 
مشكلة مرتزقة الجزائر أنهم لا يمتلكون أرض كي يهاجموننا منها ,, فعليهم اما مهاجمتنا من الجزائر أو موريتانيا أو يدخلو المنطقة العازلة المغربية لكن خروجهم منها مشكوك فيه
 
نحتاج ارسال مشغلي الدفاع الجوي المغربي الى المملكة العربية السعودية لاخد دورات تدريبية من اخوانهم والتعرف أكثر على اسلحة مليشيات ايران
 
نحتاج ارسال مشغلي الدفاع الجوي المغربي الى المملكة العربية السعودية لاخد دورات تدريبية من اخوانهم والتعرف أكثر على اسلحة مليشيات ايران
لا أظن ان هذا الأمر سيغيب عن ذهن القيادة
 
الكبرانات يفكرون بمأخرتهم سوف يقدمون هدية تمينة للمغرب على غرار اغلاق معبر الكركارات نحن محضوضون لأن عدونا احمق واخرق وبليد
 
استنجد غريق بغريق . الحمدلله على نعمه العدو الغبي . حتى من فكر يتحالف لم يجد غير نظام الملالي المتخصص في تدمير حلفاءه فقط.
 
العداء الجزائري للمملكة المغربية وصل ذروته
يجب تسريع عملية الاعتراف باستقلال الشعب القبائلي
و دعمه بكل الطرق السلمية


 

الجزائر تبحث بكل السبل تفجير الوضع في شمال افريقيا عسكريا
و التحرش الجزائري المتكرر بالمغرب سينتهي بحرب طاحنة

 
بوصبع لزرق لا تهمه المصادر ولا يقرأها هو هكذا خلق وبرمج على المعارضة لو احضرتم له الجامعة العربية ورؤساء الدول لقال لهم هاتوني بمصدر اخر اجنبي

ان خاطبك جاهل فقل له سلاما وارتح
 
كالعادة يتم اسكاتهم بالمصادر والحقائق لكن لا يتعلمون الدرس ابدا 😁

يحبون احراج انفسهم امام العالم
 

برلين @Eric
zamasu @zamasu

بوريطة ذهب الى ايران قبل قطع العلاقات حاملا ملفا متكاملا حول الاسلحة و التداريب
الايرانية التي تلقاها ارهابيي البوليساريو على اراضي الجزائر


 
العداء الجزائري للمملكة المغربية وصل ذروته
يجب تسريع عملية الاعتراف باستقلال الشعب القبائلي
و دعمه بكل الطرق السلمية


بعد ادخال ايران و التحالف معها لاتحتاج ان ترد حزب الشيطان و الملالي سيقومون بالواجب و اكثر 🤣
 
وما دخل القمة العربية في الامر

القمة العربية هي موعد لصياغة خارطة طريق للعمل العربي الجماعي ووضع استراتيجية للدفاع العربي المشترك و إيجاد صيغة اندماج اقتصادي عربي.

‏كل هذه الأهداف تقوضها الجزائر التي تتحالف مع القوى الإقليمية المعادية للأمة وتعمل على شق صف التوافق والإجماع العربي وعلى تبخيس المساعي العربية.
 
خبر اليوم بفلوس غذا سيكون مجاني.
عموما استعملوا الدرونات و بعدها نرى ان كانت ايرانية ام مريخية و حينها الرد من قبل الفعل و سنقوم بالتحرر من كل الاخلاقية و السياسية و هتك عرض الفاعل و المفعول به و كل من له صلة بالفعل.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى