ليش؟رؤية 2030 لو مشت بطريق صحيح ونجحت
دول بتعاني منها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليش؟رؤية 2030 لو مشت بطريق صحيح ونجحت
دول بتعاني منها
ليش؟
بتنتقل السياحة والتسوق ويمكن مرور الطيران الدولي الى اجوائنا بعد
خطوط الطيران الدوليه شيء
وامتلاكك شركة طيران تشتغل على الترانزيت شيء اخر
لسى بدري على خطوط الطيران
باقي ٨ سنوات تقريبا على 2030
صح مهب شرط حتى لو وصلنا 2050مهب شرط في وقتها ممكن بالتدريج بعدها
صح مهب شرط حتى لو وصلنا 2050
شرا اسطول مهب وقته امام اللي يصير الان
رئيس الحكومة المغربية سابق يعيد تغريدة منتدى الدفاع العربي
الواحد ما يتمنى المصائب لكن والله امر محير وغريب نوعا ما.مدري ليش احس بتصير مصيبة![]()
الواحد ما يتمنى المصائب لكن والله امر محير وغريب نوعا ما.
يعني لم تطلب قطر من دول العالم المساهمة معها سوى خلال هذا العام رغم انها فارت بتنظيم الكأس منذ سنوات. طيب ليه لم يقوموا بذلك منذ سنوات او قبل حرب اوكرانيا ؟
طالبين عسكر سعوديين ، لا أعرف كم الأعداد أو القطاعات العسكرية ، لكن صديق لي يعمل في قوات الطوارىء الخاصة يقول طالبين من عندنا 150 جندي.
بعض الحسابات في تويتر تؤكد ذلك
ولا أعلم صحتها