السعودية: ولي العهد رئيسا لمجلس الوزارء

الامير محمد : نسبة توطين الصناعات العسكرية وصلت 15%

النسبه لم تصل للطموحات باقي 8 سنوات فقط لازم حركه كبيره في سوق نقل التقنيات وادخال الغواصات بتصنيع كامل كبدن والكترونيات داخليه والاستفاده من المتفوقين العاطلين

كذا ماراح نخلص على اعتبار كل 3 سنين 15٪

النسبه لم تصل للطموحات باقي 8 سنوات فقط لازم حركه كبيره في سوق نقل التقنيات وادخال الغواصات بتصنيع كامل كبدن والكترونيات داخليه والاستفاده من المتفوقين العاطلين

كذا ماراح نخلص على اعتبار كل 3 سنين 15٪
انك تبدء من العدم وتصل الى 15%
يعتبر انجاز مهم
وهذي اصعب مرحلة لانك تحاول تبني قاعدة صناعية وسلاسل امداد
ونذكر الوزارة يوم سوت معرض افيد
بهدف التعرف على الشركات وتحفيزهم

النمو المستقبلي بيكون اسهل بكثير
ولو ان التصميم والبحث والتطوير
تعتبر صعبة ايضاً

لكن سامي شغالة مع ابرز الشركات العالمية
ومتفائل فيها واشوف ان بدايتها تشبه بداية سابك وتوقع انها بتصير عملاق ان شاء الله مثل سابك

ياكثر الكبار بالسن اعقل من الشباب هذاك الملك عبدالعزيز الله يرحمه عقله يوزن بلد في شبابه وشيبه

مشاهدة المرفق 517808

عندنا عجوزه بنت العليان تدير بنك 🙂 محد يكبر على الاداره في اي شيء مادام فاهم وصحته ممتاز

القصد انه مجلس الوزراء بيه مسؤولية إدارية كبيره ودوخة راس ومناقشات.. الخ والملك اعتقد انه وضعه الصحي ما يساعد لهذا طبيعي انه يترك هالامر لولي العهد.. وهذا الشي الحاصل في اغلب الممالك حتى الصغيرة منها رئاسة الوزراء منفصله عن الملك وكذلك الحال في الدول الجمهوريه

انك تبدء من العدم وتصل الى 15%
يعتبر انجاز مهم
وهذي اصعب مرحلة لانك تحاول تبني قاعدة صناعية وسلاسل امداد
ونذكر الوزارة يوم سوت معرض افيد
بهدف التعرف على الشركات وتحفيزهم

النمو المستقبلي بيكون اسهل بكثير
ولو ان التصميم والبحث والتطوير
تعتبر صعبة ايضاً

لكن سامي شغالة مع ابرز الشركات العالمية
ومتفائل فيها واشوف ان بدايتها تشبه بداية سابك وتوقع انها بتصير عملاق ان شاء الله مثل سابك
الطموحات اعتقد من 50 الى 80٪ والله اعلم عشان كذا قلت بعيده عن الهدف

ان شاء الله نتأمل خير

🙂 معالي الوزير طلع الحب مقطعه اشوى ماشغل مزعل فرحان

بعد فرقا وليفه مالقا له ولايف
غيّم الجو واظلم بالهموم العنيفه

الهموم العنيفه بالظلوع النحايف
خلّت القلب يرجف بالظلوع النحيفه

شيء طبيعي ان ينفذ الوزراء اجندة رئيس مجلس الوزراء. فهو من يشكلهم ويعينهم.

اذا تعتقد ان مجالس الوزراء كل وزير في فلك يسبح فأنت مخطيء وتحتاج الى تصحيح وترصيص مفاهيم 😂
صحيح رئيس الوزراء يضع الخطوط العريضه وكل وزير بطريقته وفكره ورؤيته ينفذها والمهم النتائج

اما ان تستشير الملك والرئيس في كل صغيره وكبيره وتأخذ الموافقه هذا سيكون عائق للابداع وسرعه التنفيذ

شوف ذا

يارجل نعرف أنه ديكور ولاهو بكفو يصدر من راسه ...
الترم الثالث هدفه جذب الشركات للخصخصه وأن ماعليكم المعلم مكروف طوال السنه مابتدفعون راتب وعنده أجازه طويله ...

هدفه مادي بحت والدليل فشل المناهج في مواكبه طول السنه الدراسيه ...

تدمير التعليم وتسليعه عواقبه وخيمه على المجتمع ....
القرار الفاشل سبب رفع تكلفة صيانه المدارس بدال ماهي شغاله ٦ شهور صارت ١١ شهر وزياده تكلفه التشغيل من كهرب ومياه وتكلفة الطباعه الكتب تراتب على القرار خسائر بدون سنع

انت تلف وتدور، كل هذا علشان تبرر تستر الافراد.
قلت لك ان الشركات التي تمارس تستر ليست سوى واجهة لافراد وليست نظامية بالمعنى الحقيقي. انت واضح انك تبي الدرعى ترعى مثل اول وعندك عمال على كفالتك وكنت مطلقهم بالشارع والان ما عجبك الوضع الحالي علشان كذا قاعد تتهم الشركات انها كلها تستر.

والله المفترض تغير معرفك الى عاشق صحوانيا 😂

كلامي واضح ما يحتاج تأويل، لو النيابة مخطئة او غيرها من الوزارات راح اقول بكل وضوح لاني مب جبان او صحوي الف وادور.
أعطيتك أمثلة لجهات حكومية هذا كفيل بالرد عليك لكن لا تشطح من عندك بدون ما تدري
هذا إعلانهم و ما فيه خطأ الخطأ من تفكيرك
تقول انك تقول كلامك بكل وضوح و كلامك كله يحتاج إلى تصحيح >>>> ينفع بيت قصيده لكن يحتاج الى وزن يا سلام موال محاوره مع بيت ثاني :ROFLMAO:
انا لو كنت ابغى التستر ما كان تكلمت عن الخسائر السنويه للاقتصاد السعودي
عموماً التستر يعيش فترته ذورته و بشكل أو بأخر أصبح نظامي يعني عندك اقتصادين و ليس اقتصاد واحد
ترى موضه قديمه للي يحاول يهرب أو يجد له مخرج يروح يشخصنها انت في 2022 يعني ممكن تنحشر في زاويه تسعين
ما دام تصف الناس بأوصاف فأقرب وصف اخترته من صورتك من قبعة الكاوبوي على نفس الوزن الليبرالي
تقتبس اتودس في كيبوردك :ROFLMAO:

أعطيتك أمثلة لجهات حكومية هذا كفيل بالرد عليك لكن لا تشطح من عندك بدون ما تدري
هذا إعلانهم و ما فيه خطأ الخطأ من تفكيرك
تقول انك تقول كلامك بكل وضوح و كلامك كله يحتاج إلى تصحيح >>>> ينفع بيت قصيده لكن يحتاج الى وزن يا سلام موال محاوره مع بيت ثاني :ROFLMAO:
انا لو كنت ابغى التستر ما كان تكلمت عن الخسائر السنويه للاقتصاد السعودي
عموماً التستر يعيش فترته ذورته و بشكل أو بأخر أصبح نظامي يعني عندك اقتصادين و ليس اقتصاد واحد
ترى موضه قديمه للي يحاول يهرب أو يجد له مخرج يروح يشخصنها انت في 2022 يعني ممكن تنحشر في زاويه تسعين
ما دام تصف الناس بأوصاف فأقرب وصف اخترته من صورتك من قبعة الكاوبوي على نفس الوزن الليبرالي
تقتبس اتودس في كيبوردك :ROFLMAO:
انت قاعد تخبص
التستر ذروته كانت في عهد الملك عبدالله الله يرحمه يوم كان كثير من المواطنين يجيب عمال على كفالته ويطلقهم بالشوارع وكل عامل يعطيه مبلغ شهري. هذا هو التستر، اضافة الى اللي يفتح مشروع باسمه وهو فعليا ملك الاجنبي مثل البقالات وغيرها من المحلات. اما ان تتهم الشركات بالتستر فهنا اقول لك لا تهبد لان عندك لخبطة بمفهوم الشركات لان كلامك يجمع الشركات كلها بميزان واحد. تعبت وانا اقول لك ان الشركات المقصود بها هي التي تنشأ لغرض التستر وهي مجرد واجهة ولا وجود لها على ارض الواقع سوى دفاتر سندات وسجلات لبيع الكذب.

ويا ليت تجيب لي كلام النيابة حتى ندقق وراه.

بعدين انا ما ادور مخرج يوم قلت لك ان انت تبي الوضع مثل اول فوضى علشان كم الف ريال طفسة تاخذها من العمال. هذا انت اللي تبي الوضع يرجع كذا علشان كذا نشوفك تتهم الشركات وتبرأ المواطنين. ياخي ترانا نفهمك وعارفين وش تقصد ماله داعي اللف والدوران

والله والنعم وينحطون تاج على الرأس بس بخصوص ما تخلف ردي

جهيمان ورشاش وش وضعهم

الله يوفق الاستاذ طلال العتيبي في عمله وفي خدمة البلد
ي خي عيب عليك لا تسيئ لقبيله كامله تحت اسم معرف جنوبي ورشاش وقحص الشيباني ابطال رجال شجعان لكن شجاعتهم في طريق خطا ويكفي ان الكل تحدث عن شجاعتهم وترابطهم مع بعض في اشد الضروف وكيف ان ابن عمه فزع له وهربه خارج البلاد ويقول في قصيدته يقصد رشاش

نخاني خويي والكمايل عليه حروس

وقع في يدين عداه داخل كتايبها

ورديت له يوم الشفايا غدن يبوس

وفرجت هم اللي وقع في غلايبها

وانا حالف(ن) دون الخوي لو تروح نفوس

حياة الفتى دون الخوي مانشح بها

على العز والناموس دسنا المخاطر دوس

حياة الشرف تاج(ن) على متن صاحبها

انت قاعد تخبص
التستر ذروته كانت في عهد الملك عبدالله الله يرحمه يوم كان كثير من المواطنين يجيب عمال على كفالته ويطلقهم بالشوارع وكل عامل يعطيه مبلغ شهري. هذا هو التستر، اضافة الى اللي يفتح مشروع باسمه وهو فعليا ملك الاجنبي مثل البقالات وغيرها من المحلات. اما ان تتهم الشركات بالتستر فهنا اقول لك لا تهبد لان عندك لخبطة بمفهوم الشركات لان كلامك يجمع الشركات كلها بميزان واحد. تعبت وانا اقول لك ان الشركات المقصود بها هي التي تنشأ لغرض التستر وهي مجرد واجهة ولا وجود لها على ارض الواقع سوى دفاتر سندات وسجلات لبيع الكذب.

ويا ليت تجيب لي كلام النيابة حتى ندقق وراه.

بعدين انا ما ادور مخرج يوم قلت لك ان انت تبي الوضع مثل اول فوضى علشان كم الف ريال طفسة تاخذها من العمال. هذا انت اللي تبي الوضع يرجع كذا علشان كذا نشوفك تتهم الشركات وتبرأ المواطنين. ياخي ترانا نفهمك وعارفين وش تقصد ماله داعي اللف والدوران
التستر حتى الان في ذروته و مع التستر الجديد يعني الان عندك تسترين
انت ملخبط ترى موضوع التستر يختلف عن موضوع العمالة السائبة
مشكلتك اذا تحسب اني اعمم . اعطيتك امثله كثيره و انت تقول الشركات لا يوجد بها تستر
:ROFLMAO:
أعطيك مثال على الطاير قبل اسبوع شركه مقاولات متستر عليها و لها علاقه بفلل الكراتين و شكاوي المواطنين هرب المتستر و المتستر عليه

القرار الفاشل سبب رفع تكلفة صيانه المدارس بدال ماهي شغاله ٦ شهور صارت ١١ شهر وزياده تكلفه التشغيل من كهرب ومياه وتكلفة الطباعه الكتب تراتب على القرار خسائر بدون سنع
لا وابشرك صاروا بعد تكلفة المناهج يطبقون مثل حلاة الثوب رقعته منه فيه
يعني شيل من حق هذا وده لاخوه وخلها تمشي 😂

دستورياً .. لم يتم التعديل على النظام الأساسي للحكم في رئاسة مجلس الوزراء، بل إن ما صدر اليوم هو استثناء خاص للأمير محمد بن سلمان في أن يتولى رئاسة مجلس الوزراء، ويبقى الملك نظامياً هو رئيس مجلس الوزراء حال حضوره.
‏حفظ الله مليكنا وولي عهده
🇸🇦

دستورياً .. لم يتم التعديل على النظام الأساسي للحكم في رئاسة مجلس الوزراء، بل إن ما صدر اليوم هو استثناء خاص للأمير محمد بن سلمان في أن يتولى رئاسة مجلس الوزراء، ويبقى الملك نظامياً هو رئيس مجلس الوزراء حال حضوره.
‏حفظ الله مليكنا وولي عهده
🇸🇦

صحيح وهذا القرار ليس بالجديد بل تم في عهد الملك فهد ايضا رحمه الله.

عودة
أعلى