رئيس دولة الامارات العربية الشقيقة يقوم الغد الثلاثاء بزيارة للسلطنة (زيارة دولة)

إنضم
28 ديسمبر 2017
المشاركات
611
التفاعل
1,718 9 2
الدولة
Oman
037c5a26-2840-4598-bfa2-d4a89590397e.jpg





العُمانية- الشبيبة

يقوم صاحب السّمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة دولة إلى سلطنة عُمان بعد غدٍ الثلاثاء، تستمر يومين.

جاء ذلك في بيان صادر عن ديوان البلاط السُّلطاني مساء اليوم، فيما يأتي نصّه: //تجسيدًا لأواصـر المـودة ووشائج القربى وحُسـن الجـوار الـتي تربط سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربيـة المتحـدة، وتعزيـزًا للعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين .

سيقوم – بمشيئة الله تعالى وتوفيقه - صاحب السّمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة دولة لسلطنة عُمان، تستغرق يومين، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من سبتمبر لعام ۲۰۲۲م وسيتم خلال هذه الزيارة بحث عددٍ من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك بما يُسهم في تحقيق تطلعات وآمال البلدين لمستقبل أكثر رخاءً، ونماءً، وازدهارًا .

وفّق الله تعالى القيادتين الحكيمتين لكـل مـا فـيـه الخـير لبلديهما وللأمتين العربية والإسلامية، إنّه سميعٌ مُجيب.//


 
الله يحفظه في حله وترحاله ..

اعتقد انها ثاني زيارة خارجية بعد فرنسا بمستوى ( زيارة دولة )
 
سرب من الطائرات الحربية السلطانية ترافق وصول طائرة الشيخ محمد بن زايد.
 
1664283530725.png
 
لحظة وصول الموكب الرسمي لقصر العلم .
 
الاستقبال عل شاشة التلفزيون العماني وبعض القنوات الإماراتية.
الصراحة إستقبال فخم من سلطنة المحبة .
 
1664284803250.png
 
ليتنا من حجنا سالمين ، قطر تغلغلت بالمجتمع العماني و استطاعت ان تستغل العديد من النقاط لخلق حاجز بين الشعبين و الذي ادى الى نفور و تراشق متواصل وصل لمرحله من المراحل للشخصيات السياسيه العمانيه التي اطلقت تصريحات بها تلميح و تصريح بالاساءه للامارات ، علاج هذا الشرخ سيطول و بتدخل قطر سيطول اكثر.

مع خالص امنياتي للقياده و للشعب العماني بتجاوز محنته الاقتصاديه العصيبه و اطيب تمنياتي للدوله العمانيه كامل الرخاء و الازدهار و الاستقرار.
 
يستاهل الاستقبال الفخم المهيب للضيف الكبير والبلد بلده وكلنا شعب واحد
 
عودة
أعلى