بوتين يعلن عن التعبئة الجزئية للجيش الروسي

نتمنى الخير لكل الدول وان يرزقهم الله لكن هناك دول تملك النفط اكثر من السعودية فنزويلا والجزائر العراق ومع هذا اختارو المعسكر الشرقي لماذا لم يستطيعون ان يكونون منحازين وهناك النرويج اختارت المعسكر الغربي

اعترف اخي العقلية الادارية تختلف ان في دولة لم تستعمر قط ولن ترضى ان تكون مستعمره
الجزائر لا تملك ولم تمتلك عشر ما تمتلك السعودية من النفط
اما عن النرويج سامحني يا أخي النرويج جد متقدمة وأحسن من السعودية ولديها أكبر صندوق استثماري في العالم

حب الحياة ليس عيب بل هو الأساس لكن لو في حرب كن اكيد ان البريطاني والالماني ينزع السروال للروسي

لا تنسى ان الروس قد يكونون هم السبب الرئيسي في الفوز بالحرب العالميه الثانية وانهائها
بس ياليت تفكرني لاني ناسي مين نزع لمين السروال في الحرب العالميه الثانيه الروس او الالمان

الجزائر لا تملك ولم تمتلك عشر ما تمتلك السعودية من النفط
اما عن النرويج سامحني يا أخي النرويج جد متقدمة وأحسن من السعودية ولديها أكبر صندوق استثماري في العالم

ابتعدت عن الجزائر ومدحت النرويج وتركت فنزويلا وايران والعراق وووو

لن يضرنا اعترافك او من عدمه العقلية التي نشأت والدولة التي ولدت بيد ابنائها تختلف اختلاف كلي عن الدول التي خرجت من المستعمر لان عقلية المستعمر راسخة لديهم متبقية

حتى قبل النفط في الحرب العالمية كانت السعودية لديها موقف معلن وليست منحازه لطرف ضد طرف وبعد ذلك انضمت للحلفاء بعد تطورات الحرب لكن الاكيد كانت القيادة همها وطنها وشعبها ومصلحته وليست في مصالح دول اخرى ضد وطنها وشعبهم هذا فرق العقليات في ادارة الدول

التعديل الأخير:
لا تنسى ان الروس قد يكونون هم السبب الرئيسي في الفوز بالحرب العالميه الثانية وانهائها
بس ياليت تفكرني لاني ناسي مين نزع لمين السروال في الحرب العالميه الثانيه الروس او الالمان
القصة كلنا نعرفها السوفييت صمدو بسبب غباء هتلر والدعم الأمريكي للسوفييت أما الجنود الالمان بولو باقي الجيوش في سرواليهم

القصة كلنا نعرفها السوفييت صمدو بسبب غباء هتلر والدعم الأمريكي للسوفييت أما الجنود الالمان بولو باقي الجيوش في سرواليهم

اذا بولو باقي الجيوش فانت تقصد بريطانيا وفرنسا وغيرهم
عندما يبولون الجيش الروسي ارجو انك تخبرني حتى لو كنت نايم صحيني عشان لا يفوتني المنظر

اذا بولو باقي الجيوش فانت تقصد بريطانيا وفرنسا وغيرهم
عندما يبولون الجيش الروسي ارجو انك تخبرني حتى لو كنت نايم صحيني عشان لا يفوتني المنظر

الاخ مطبل للغرب بشكل عجيب حتى مغاربة هولندا وبلجيكا وفرنسا واسبانيا يعلمون انهم في دول هشه قابلة للسقوط دائما وهذا يطبل

يعني كان عاجبك وضع قتل الروس لاخواننا السوريين المسلمين!

نعم يا سادة انها العقلية الجزائرية

بعد ضعف او هزيمة روسيا ستعاني دول عدة وللاسف انها دول عربية من هذه التبعات لكن الاكيد اول ضربة ضد المعسكر الروسي العربي ستكون في سوريا

بعد ضعف او هزيمة روسيا ستعاني دول عدة وللاسف انها دول عربية من هذه التبعات لكن الاكيد اول ضربة ضد المعسكر الروسي العربي ستكون في سوريا
اتفق معك انا مع ان يكون توازن في القوى الصين روسيا مقابل امريكا اوروباز

طيب موجدين في ليبيا ما وضعهم واغنر يستعدون للحرب

عودة
أعلى