اجل انت قلت القرن 14 وانا اقول القرنين 18 و 19 راجع التاريخ الامريكي ونتناقش
راجع قائمة ضحايا العصابات الارمنية في مناطق الاكراد و رد فعل الاغوات الاكراد وتعال نتناقش
انا لم اقل انك قلت ذلك لكن اريد رايك بمجازر التي ارتكبت في اسيا و افريقيا خلال الفترة الاستعمارية ولو اعتقد اني ادرك رايك مسبقا
هنا في المنطقة يسميها التاس فتحا تحب نسميها تحريرا اوك اما غزو فله دلالات خطيرة لذلك نستخدم المفردات فتح او تحرير اذا كان لديك مفردة وسطية ياريت تزودنا بها

ترى امريكا كانت مستعمرة بريطانية في القرن 17 وخاضوا حرب تحرير وحرب اهلية

انت تخلط بين الاستعمار الفرنسي والبريطاني لأمريكا الشمالية والاستيطان وقتل الهنود الحمر وبين التاريخ الحديث الذي يشمل تأسيس امريكا واستقلالها عن بريطانيا

من قلت ان مصادر الافلام السينمائية وانا غاسل يدي

انت تخلط بين الاستعمار الفرنسي والبريطاني لأمريكا الشمالية والاستيطان وقتل الهنود الحمر وبين التاريخ الحديث الذي يشمل تأسيس امريكا واستقلالها عن بريطانيا

راجع التاريخ الامريكي ياخي

وبالنسبة للاندلس لا يسمى فتح اسلامي كلمة فتح كلمة ايدلوجية غبية ،، هو غزو للدولة الاموية واحتلال لشبه الجزيرة الايبيرية وجنوب فرنسا وصراع وتنافس مع الممالك الاوربية الناشئة حينها على الفراغ الذي خلفته الامبراطوية الرومانية
كلام مشوه كالعاده.. المشكله إن السلفين معجبين بكلامك السطحي حسب كلامك لنعتبر الدوله الأمويه والعباسيه وقبلهم الصحابه غزو البلاد القائمه لتحقيق نفوذ.

انا جبت الافلام دلالة عن ان اليانكي يعترف بجرائمه ثم انا قلت القرنين 18 و 19 لم اذكر القرن 14 و 17 تراك تتهرب عن كثير من النقاط خبرتك اقرا التاريخ وتعال نتناقش

كلام مشوه كالعاده.. المشكله إن السلفين معجبين بكلامك السطحي حسب كلامك لنعتبر الدوله الأمويه والعباسيه وقبلهم الصحابه غزو البلاد القائمه لتحقيق نفوذ.
قالها عندما ذكرت الاندلس واسيا الوسطى يعتبرها غزوا ويعتبر كلمة فتح مفردة غير حضارية

غير صحيح

اظنك تقصد مرتزقة المال شيوخ الاسلام السياسي

في تلاقي عجيب
بينك وبين العلمانيين مع ان المفترض انك سلفي

غير صحيح كلامك
انا لا اعترف بآدمية العلماني والاخواني

بس الاكيد عندك خلط
بين من همهم تعليم الناس امور دينهم وبين من يلهث خلف اموال الدول بإسم الاسلام البطيخي

غير صحيح كلامك
انا لا اعترف بآدمية العلماني والاخواني

بس الاكيد عندك خلط
بين من همهم تعليم الناس امور دينهم وبين من يلهث خلف اموال الدول بإسم الاسلام البطيخي
كلام لا يصدر من سلفي أيضا

الإسلام له تشريعاته السياسيه والاقتصاديه... وهناك من يخطئ ويصيب في تطبيقه كونك تريد إبعاد الدين عن السياسه حسنا لتغير الدستور الديني للدوله لتصبح دوله علمانيه

كلام لا يصدر من سلفي أيضا

الإسلام له تشريعاته السياسيه والاقتصاديه... وهناك من يخطئ ويصيب في تطبيقه كونك تريد إبعاد الدين عن السياسه حسنا لتغير الدستور الديني للدوله لتصبح دوله علمانيه

ومن قال انا سلفي !!

انا احبهم لصدقهم و امور ديني اخذه منهم اكيد ماراح اخذه من القرضاوي او وجدي او الجاهل تليمة والصغنن وامثالهم

وانا لا اقبل اصلا الحكم العلماني كما لا اقبل حكم الهبل الجماعات المتأسلمة

كونك تريد إبعاد الدين عن السياسه حسنا لتغير الدستور الديني للدوله لتصبح دوله علمانيه

مستغرب انكم تألفون اتهام علي وتناقشوني فيه

تفضل هات المصدر على كوني !؟

او اسحب الاتهام

ومن قال انا سلفي !!

انا احبهم لصدقهم و امور ديني اخذه منهم اكيد ماراح اخذه من القرضاوي او وجدي او الجاهل تليمة والصغنن وامثالهم

وانا لا اقبل اصلا الحكم العلماني كما لا اقبل حكم الهبل الجماعات المتأسلمة

مستغرب انكم تألفون اتهام علي وتناقشوني فيه

تفضل هات المصدر على كوني !؟

او اسحب الاتهام
مهو يحكم علماني يا اسلامي مفيش وسط أختار أنت.

وعلي فكره بعض السلفين بيغيرو جلدهم مع كل نظام حكم ده تسميه إيه؟؟

مهو يحكم علماني يا اسلامي مفيش وسط أختار أنت.

وعلي فكره بعض السلفين بيغيرو جلدهم مع كل نظام حكم ده تسميه إيه؟؟

اولا فين كوني اريد !!! او قول سحبتها او لا تألف اتهام علي مرة ثانية

لا مش صحيح ولا اعرف من وضع هذي الشروط

الحاكم مسلم مش شرط يكون اسلامي ولازم يكون عضو بالجماعة الهبلة

دام الحاكم مسلم يكفي

السلفي مايطالب بالتغيير او المواجهات لانه يعرف نتايجها ببساطة مش تجار دم او تجارة بالدقن

بعضهم حرض وحرك الشعوب والان ياخذ سيلفي او يتنقل ياخذ مصروف من المقابلات التلفزيونية او يعمل اعلانات
ده مش سلفي

الصين و تايوان
تركيا و اليونان
ايران و اذربيجان
صربيا و كوسوفو
الاتحاد الاوربي و روسيا

اسمع جعجعة ولا ارى طحنا

صحيح هو غزو عربي لتأمين دولتنا الفتية حينها وتأمين مجالها الحيوي وتأمين الممرات التجارية البحرية والبرية

مصطلحات فتح ومحاولة تأطير الرجل العربي بإطار الغريزي الغبي الذي لايملك رؤية يمكنك تداولها وترويجها مع شوية دراويش سطحيين على قدك

اولا فين كوني اريد !!! او قول سحبتها او لا تألف اتهام علي مرة ثانية

لا مش صحيح ولا اعرف من وضع هذي الشروط

الحاكم مسلم مش شرط يكون اسلامي ولازم يكون عضو بالجماعة الهبلة

دام الحاكم مسلم يكفي

السلفي مايطالب بالتغيير او المواجهات لانه يعرف نتايجها ببساطة مش تجار دم او تجارة بالدقن

بعضهم حرض وحرك الشعوب والان ياخذ سيلفي او يتنقل ياخذ مصروف من المقابلات التلفزيونية او يعمل اعلانات
ده مش سلفي
الإخوان جماعه سياسيه خلفيتها دينيه
السلفيين هم جماعه دينيه همها تطبيق الشريعه وقيمها الإخلاقيه .....لا أري أي إختلاف...

قلتها لك يا تكون دوله إسلاميه تطبق الدين او تكون دوله علمانيه تحظر الدين من السياسه.

......

صحيح هو غزو عربي لتأمين دولتنا الفتية حينها وتأمين مجالها الحيوي وتأمين الممرات التجارية البحرية والبرية

مصطلحات فتح ومحاولة تأطير الرجل العربي بإطار الغريزي الغبي الذي لايملك رؤية يمكنك تداولها وترويجها مع شوية دراويش سطحيين على قدك
حسنا أن تقول بكل صراحه ان العرب غزو البلاد ولم يفتحوها.

الإخوان جماعه سياسيه خلفيتها دينيه
السلفيين هم جماعه دينيه همها تطبيق الشريعه وقيمها الإخلاقيه .....لا أري أي إختلاف...

قلتها لك يا تكون دوله إسلاميه تطبق الدين او تكون دوله علمانيه تحظر الدين من السياسه.

......

غير صحيح

السلفيين يختلفون جداً عن الهبل الاخواني

حتى لاحظ كلام الخرفان على السلفيين في اي بلد لابد من شتايم يلقونها
مرة مشايخ سلطة ومرة مشايخ حكام الخ ع اساس هم الشرفاء الاطهار

اتذكر احد معاتيه الاخوان في الواشنطن بوست يسوق لجماعته قبل توليهم السلطة
يقول ان السلفيين متشددين لا يقبلون السياحة البحرية والخمر الخ بس عشان يطعن فيهم

وكأن الذي لا يقبلها هو الاسلام نفسه مش السلفيين

دولتنا لا يحكمها جماعة بطيخية تلهث خلف السحت
ونصلي ونصوم وكل شي حتى ان خطيب الجمعة في حارتنا لازم يلطش العلمانية باخر الخطبة

الحاكم يكفي ان ديانته مسلم مش لازم يكون من الجماعة اياها عشان يكمل الدين

فين كوني اريد بقى !