المدفعية في الحروب المستقبلية

desert falcon

والكاظِمين الغَيظ وَالعَافِين عن الناس
صقور الدفاع
إنضم
18 أغسطس 2020
المشاركات
7,961
التفاعل
23,255 387 1
الدولة
Morocco
يقول ضابط مشاة امريكي


1663328069926.png

إنه صباح أوائل الصيف. كل شيء هادئ في ساحة المعركة قبل أن تنهض الكتيبة استعدادات وتحركات اليوم التالي. يسمع الجنود الحارسون ، والعينان نعسان وكادان يغفوان ، صوت طنين خافت ، وفجأة ، تنفتح أعينهم على مصراعيها ، وآذانهم تنفجر ، ومضخات الأدرينالين بكامل قوتهم في جميع أنحاء أجسادهم. "طائرات بدون طيار!" يصرخ أحد الحراس ، حيث يغوصون جميعًا بحثًا عن أقرب غطاء. لقد فات الأوان. في غضون لحظات ، سقطت عشرات الصواريخ وهي تصرخ من السماء ، وتمطر عاصفة من الجحيم على مواقع الكتيبة. الذخائر العنقودية تنفجر ، وتؤدي إلى تمزيق الصلب والآلة أدناه. تنفجر الرؤوس الحربية الحرارية مع ارتجاج رهيب ، ويقتل الضغط الزائد على الفور أولئك الذين يبحثون عن الراحة في ملجأهم المغلق. في ثلاث دقائق فقط الكتيبة بأكملها محطمة في لهب مشتعل ،

هذا ليس خيالا علميا. إنها حكاية كتيبة ميكانيكية أوكرانية في دونباس ، تحطمت إلى أشلاء بواسطة المدفعية الصاروخية الروسية طويلة المدى. ومن منظور الجيش الأمريكي ، فإن الجانب الأكثر إثارة للخوف في هذا الدمار هو هذا: نحن لا نجهز أو ندرب قواتنا المدفعية لجني هذا النوع من الدمار. بعد سنوات من حملات مكافحة التمرد وعمليات الاستقرار التي كان فيها تقليل الأضرار الجانبية - والأهم من ذلك - أولويتنا القصوى ، نجد أنفسنا الآن متشبثين بفكرة أن الحرائق الدقيقة التي تقلل من مخاطر مثل هذه الأضرار الجانبية هي بداية ونهاية الدعم غير المباشر. سيؤدي هذا الاعتقاد الراسخ إلى كارثة في الصراع المستقبلي ضد الأعداء القريبين من الأعداء الذين يمكنهم ، وسيفعلون ، وضع المزيد من الجولات والصواريخ ، في أقلالوقت ، وعلى نطاق أكبر مما يمكن أن نأمله في أي وقت مضى ، ناهيك عن تجاوزه. قبل كل شيء ، يجب على الجيش إعطاء الأولوية لاكتساب وتدريب واستجابة المدفعية لإطلاق نيران حاشدة من مسافة بعيدة لتدمير العدو قبل وقت طويل من الحاجة إلى قوة المناورة لإغلاق المسافة وإنهاء القتال.

من وجهة نظر عددية ، يضم الجيش الأمريكي لواء مدفعية صاروخيًا واحدًا داخل كل فيلق. وهذا يُترجم إلى نظام مدفعي صاروخي واحد تقريبًا لكل أربعة أنظمة أنابيب داخل قوة العمل النشطة. إدراكًا للقوة المطلقة والمدى المتفوق لأنظمة الأسلحة هذه ، أرسل الجيش الروسي ثلاثة أنظمة صاروخية لكل أربعة أنابيب في دونباس . إذا استمر هذا الاتجاه المتزايد للتفضيل الروسي لأنظمة الصواريخ ، فقد يواجه الجيش الأمريكي عيبًا عدديًا ثلاثة إلى واحد في أنظمة الصواريخ في أي قتال معين. يجب أن يفكر الجيش الأمريكي في الاستحواذ على أنظمة مدفعية صاروخية طويلة المدى وتوظيفها عند اتخاذ القرارات بشأن كيفية زيادة القوة. الاقتباس الشهير للجنرال ويليام ت. شيرمان - " بطارية مدفعية ميدانية تساوي ألف بندقية"- تزداد حدة التوتر بالنظر إلى الدمار ومدى أنظمة المدفعية الصاروخية والذخائر اليوم. بالإضافة إلى زيادة كمية وقدرات المدفعية الصاروخية ، يجب على الجيش زيادة التمويل لتطوير أنظمة مدفعية المدفعية المحسنة التي تمس الحاجة إليها. M109A7 ، قيد التطوير حاليًا كترقية لطراز A6 ، يمثل تحسينًا محدودًا ، حيث يحافظ على نفس مدى إطلاق النار الذي يبلغ 22 كيلومترًا ، ومعدل إطلاق النار من جولة واحدة في الدقيقة ، وعدم القدرة على إجراء تأثير متعدد الجولات ومتزامن بعثات النار. لقد قبل جيشنا هذا النطاق المنخفض في أنظمة المدافع لدينا بسبب المزايا الهامة التي حافظنا عليها تاريخياً في قدرة سلاحنا الجوي على الضرب بعمق ، دون عوائق ، في أراضي العدو. لم يعد هذا التفوق الجوي ضمانة فيشبكة معقدة من أنظمة الأسلحة الفتاكة المضادة للدخول / المنطقة التي تستهدف طائراتنا وأساطيلنا الحاملة إلى مدى يصل إلى عدة مئات من الكيلومترات. يجب أن تتطلع الولايات المتحدة إلى بناء مدفعية مدفع يمكنها تلبية أو تجاوز نظام PZH 2000 الألماني الصنع ، وهو نظام مثير للإعجاب يمكن أن يصل مداه إلى ثلاثين كيلومترًا (بدون مساعدة) ، وإطلاق النار بمعدل ثابت يبلغ عشر جولات في الدقيقة ، وتفجير هدف. مع خمس جولات في وقت واحد لتأثيرات مدمرة.

بينما يقوم الجيش بإطلاق مبادرات جديدة لزيادة مدى مدافعنا وصواريخنا وأنظمتنا الصاروخية ،إن انحيازنا المؤسسي نحو قوة مناورة فائقة مدعومة بنيران محدودة الدقة سيحد من قدرتنا على تعظيم تدريب وتوظيف أنظمة الأسلحة هذه في ساحة المعركة الحديثة. يجب على الولايات المتحدة تحسين تدريب المدفعية بشكل كبير لتعظيم فتكهم في ساحة المعركة. يجب أن يبدأ هذا باعتراف على مستوى الجيش بانحيازاتنا الثقافية ، والإشادة بمآثر جنود المشاة في القتال الوثيق فوق أدوار جميع الجنود المقاتلين الآخرين (وأنا أجعل هذه الحجة كجندي مشاة). تدور ذاكرتنا الجماعية عن مجد ساحة المعركة حول صور تهمة بيكيت في جيتيسبيرغ ، تصوير توم هانكس لضابط مشاة يغرق في سيل نيران المدافع الرشاشة على شاطئ أوماها ، وديك وينترز - قائد فرقة مشاة من الإخوة - هبطوا بالمظلات إلى فرنسا بينما تضيء البطاريات الألمانية المضادة للطائرات السماء بنيران مميتة من حوله. في كل حالة من هذه الحالات ، كانت المدفعية التحضيرية إما غير كافية أو غير كافية أو غير موجودة ، وقد دفع آلاف المشاة الثمن بحياتهم. أصبحت ساحة المعركة الحديثة أكثر فتكًا من أي وقت مضى مع تدفق منصات قتالية عالية التطور مأهولة وغير مأهولة قادرة على استهداف القوات الأمريكية على نطاق واسع. إن اختيار استخدام كمية محدودة من أنظمة المدفعية الرديئة ، والاعتماد بدلاً من ذلك على قوة المناورة للقيام بنصيب الأسد من العمل الشاق للقتال من مسافة قريبة هو وصفة لكارثة. بدلاً من ذلك ، يجب على الجيش الأمريكي التركيز على كيفية دمج المدفعية الأنبوبية والصاروخية مع القوة المشتركة متعددة المجالات ،

أخيرًا ، ستؤدي زيادة استجابة المدفعية إلى جعل قوة الأسلحة المشتركة للجيش الأمريكي أكثر فتكًا في ساحة المعركة الحديثة. يجب على كبار القادة التفكير في مهمة تنظيم مدفعية المدفع دون مستوى اللواء ، مما يسمح لأصول النيران غير المباشرة بتقديم دعم مباشر لكتائب المشاة والمدرعات لتحقيق أقصى قدر من الاستجابة. يجب توفير المدفعية الصاروخية لقادة الفرق والألوية لإطلاق نيران فعالة حقًا. بينما تستخدم الكتائب مدفعية مدفعها لدعم قواتها المناورة ، يمكن للألوية تشكيل القتال بمدفعية صاروخية خاصة بها على بعد عشرات الكيلومترات من ساحة المعركة. لقد تبنت روسيا بالفعل هذا البناء في دونباس، حيث كان تشتت ساحة المعركة ، مقرونًا بالحاجة والفرصة للتدمير الأقصى لقوات العدو في العراء ، غالبًا ما استلزم تنظيم المهمة هذا. هذا ليس مفهومًا جديدًا في الأسلحة الأمريكية المشتركة. تباهت أفواج الفرسان المدرعة بهذا الهيكل، مع كل كتيبة مناورة تحتوي على بطارية مدفعية في الدعم المباشر ، مما يجعلها من بين الوحدات الأكثر فتكًا في الجيش - حتى تم حل آخر فوج في عام 2011. كما سيتم تحسين الاستجابة بشكل ملحوظ من خلال زيادة التدريب على استخدام أصول الطائرات بدون طيار في التكتيكية المستوى لتحديد موقع الحرائق واستهدافها ومراقبتها. يجب أن يكون القادة قادرين على التدريب في بيئات تدريب متساهلة ، حيث يتم تشجيعهم على تحمل المخاطر وتحليق هذه الأنظمة مع الحد الأدنى من قيود النطاق والتداعيات على الأنظمة التالفة أو المفقودة.

لقد خدم رجال المدفعية في الجيش الأمريكي ببسالة هائلة من بنكر هيل إلى بغداد وما وراءها. أظهرت المدفعية الأمريكية قوة نيران استثنائية ودقة في الحرب العالمية الثانية ، وأنشأت نظامًا للمراقب الأمامي ، ومركز توجيه النار ، والبطاريات التي يمكن أن تلحق الدمار بسرعة ودقة بالعدو. نظرًا لأن ساحة المعركة تصبح أكثر فتكًا وتشتتًا ، فإن الحاجة إلى حرائق حاشدة ومدربة تدريباً جيداً ومستجيبة تصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى لتحقيق النصر. إن تعزيز نطاق مدفعيتنا ، وقدرتنا على إطلاق جولات جماعية على الأهداف ، والاستجابة لحرائقنا أمر حتمي إذا أردنا أن نظل الجيش البارز في ساحة المعركة الحديثة.



Brandon-Morgan.jpg


الكابتن هاريسون (براندون) مورغان هو ضابط مشاة بالجيش في الخدمة الفعلية. تم تكليفه من الأكاديمية العسكرية للولايات المتحدة في مايو 2013. خدم كقائد فصيلة أسلحة مشاة في العراق خلال عملية العزم المتأصل وانتشر في أوروبا مع 2 ABCT ، 1 ID ، حيث عمل كعنصر ارتباط قيادة مهمة حل الأطلسي إلى ليتوانيا . يعمل الآن كقائد لواء.
 
هل يرى الاخوة الخبراء كذالك كما قال هذا الضابط ان الجيش الامريكي يجب ان يزيد من فاعلية مدفعيته
 
كأنهم يقرئون افكاري ؟؟

المدفعية وخاصه المتحركه مع باقي الاسلحه المتوسطه مثل الهاون وغيرها هي السلاح الفعال مسقبلاً
 
خاصة بعد ربطها و تطويرها للعمل مع الدرونات الاستطلاعية
كأنهم يقرئون افكاري ؟؟

المدفعية وخاصه المتحركه مع باقي الاسلحه المتوسطه مثل الهاون وغيرها هي السلاح الفعال مسقبلاً
 
كأنهم يقرئون افكاري ؟؟

المدفعية وخاصه المتحركه مع باقي الاسلحه المتوسطه مثل الهاون وغيرها هي السلاح الفعال مسقبلاً

خاصة بعد ربطها و تطويرها للعمل مع الدرونات الاستطلاعية


مع القذائف الموجهة بالليزر سوف تكون فعاله جداً
 
الضابط اعطى مثال بالالماني pzh 2000
 
امريكا من وجهة نظر الضابط لا تهتم كثيرا بالمدفعية التقليدية و لاتزال تطويراتها المتاحة غير كافية بالنسبة له
مع القذائف الموجهة بالليزر سوف تكون فعاله جداً
 
سلاح المدفعية الجيد يحتاج فقط الى قدائف موجهة عالية الدقة و طياران المسير يكون فعال ونشيط لتوجيه المدفعية
 
و هذا ما نعمل به نحن في الصحراء
سلاح المدفعية الجيد يحتاج فقط الى قدائف موجهة عالية الدقة و طياران المسير يكون فعال ونشيط لتوجيه المدفعية
 
عودة
أعلى