وفاة والدي (uae special forces)

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه ونعم الرجل والاخلاق
عظم الله أجركم
فقد المنتدى احد أبنائه المميزين

انا لله و انا اليه راجعون
رحمة الله عليه
جعلكم الله ذرية صالحة و خلفا صالحا له و رزقكم الصبر و السلوان في مصابكم ، عظم الله اجركم

السلام عليكم

توفى قبل اربع ايام ابوي الغالي بعد صراعه مع المرض وكنت ادري انه يدخل المنتدى بشكل يومي تقريباً و حبيت شخصياً اني أبلغكم.

مشاهدة المرفق 514781

كان ابوي محب للمنتدى بشكل كبير لدرجة علمني كيف ابلغكم.

لا تنسونه من دعواتكم
اخوكم/ خالد خليل الحوسني

اللّهُمَّ اغفِرْ لهُ وارحَمْهُ واعفُ عنهُ وأكرِمْ منزلَهُ وأوسِعْ مُدخَلَهُ واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبرد، ونَقّه من الخَطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنسِ، وأبدِلْه بدارهِ داراً خيراً من دارهِ، وأهلاً خيراً من أهلهِ، وزوجةً خيراً مِن زوجتِه، وأدخِلْه الجنَّةَ، وأعِذْه مِن النّارِ ومِن عذابِ القبرِ

عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم و غفر الله لميتكم لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه و يغفر له
عظّم الله أجركم و أحسن عزائكم وانا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

خبر صادم ومحزن يعلم الله لكن لا نقول الا إنا لله وإن اليه راجعون​

لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وانا اليه راجعون
رحم الله أخونا خالد، يشهد الله أننا احببناه في الله
كان رجلاً نعم الرجل وخلوقاً نعم الأخلاق ومؤدباً نعم الأدب، لم أجده يومياً يتكلم بسوء مع أحد أبداً ولم يكن يرد سوى بالكلمة الطيبة مهما بلغ الخلاف

إلى رحمة الله أخونا خالد 💔

رحم الله والدكم وعظم الله أجركم أسال الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته أوولد سالح يدعوا له فهنيأ له.

اللهم اغفرله وارحمه ، واعف عنه ،وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد،ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،وأبدله دارا خيرامن داره، وأهلا خيرا من أهله،وزوجا خيرا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النار

https://defense-arab.com/vb/posts/4815924/reactions?reaction_id=1

المرفقات

42 بايت · المشاهدات: 36
لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم و غفر الله لميتكم

إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمه الله و غفر له
و الله قاعد بقرأ الموضوع و مش عارف استوعب الكلام!

بالنسبة لي اعتذر لاي عضو اخطاءت بحقه سواء بقصد او بدون

ونعم القول. وانا بدوري اطلب العفو من اي عضو اسأت له.

رحم الله الزميل العزيز uae special forces @uae special forces وجعله من اهل الجنة ومتعكم جميعًا بالصحة والعافية وراحة البال

انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم في فقيدكم والهمكم الصبر والسلوان والله يثبته عند السؤال

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يتقمده بواسع رحمته ويغفر له ويحسن اليه
ويسكنه فسيح جناته
عظم الله اجركم

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يا أرحم الراحمين
الله يرحمه ويغفر له ويلهمكم الصبر والسلوان
عظم الله أجركم

عودة
أعلى