فارغ فارغ، لا يوجد ردود.
إتهامات متكررة.
بس أنصحك بتعلم الكتابة، لأنه وضعك بالإملاء قندرة.
صحيح والدليل مليون مرة اطلب منك رقم الصفحة
وتسوي نفسك اهبل مثل امام زمانك
واني استخدم القندرة معك فهذا شرف لك
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
فارغ فارغ، لا يوجد ردود.
إتهامات متكررة.
بس أنصحك بتعلم الكتابة، لأنه وضعك بالإملاء قندرة.
شأن داخلي لحماستصريح حماس بخصوص الاسد صحيح او مزور !؟
شوف هل عندما طبع الخليج مع بشار انتقدتم أم عم الصمت وأصبح شأن داخلي للدول.يعني مش مزور التصريح![]()
طيب وما المشكل أن يخطب فيهم يمكن يحضهم علب اتباع السنه النبويه
شوف هل عندما طبع الخليج مع بشار انتقدتم أم عم الصمت وأصبح شأن داخلي للدول.
طيب وما المشكل أن يخطب فيهم يمكن يحضهم علب اتباع السنه النبويه
مديح من أين هم يقفون مع الاسد ضد الضربات الاسرائيليه شأنهم الداخلي.الخليج كله طبع مع بشار ! هههههه
تصريح حماس مزور ! لانك جبت صورة قهوة الزور
فـ انا اعتقدت ان الكلام غير صحيح وان التصريح مضروب
كلام ومديحهم للاسد مزور !؟
مديح من أين هم يقفون مع الاسد ضد الضربات الاسرائيليه شأنهم الداخلي.
لكنهم لم يقفو مع الاسد ضد الشعب السوري وهذا يحسب لهم خصوصا في وضعهم الحرج.
جادلتني في هذا من قبل وأرسلت لك صور حكام الخليج وهم يستقبلون رؤوساء ايران بحفاوه كان في ذلك الوقت.... الامور السياسيه طيبه ولا عداء صريح بين ايران والمملكههههههه يمكن من على منبر اللطم ليش لا
مجنون يكتب وعاقل يقرأ
اكيد حقيقي لكن انت مضايق ليه؟عودة العلاقات مع الاسد حقيقي ولا موز !
اكيد حقيقي لكن انت مضايق ليه؟
كميه الافتراءات والأكاذيب في أي شأن يتعلق بفلسطين أو حماس جعلتوها حركه شيعيه وتتبع المرشددعك مني
اذا حقيقي لاني شفت صورة قهوة شهود الزور
توقعت الخبر مضروب
فين الزور !ّ؟
المفترض ما يقال ضد الدول اللي توجهت للاسد
هو نفسه المفروض يقال ايضا على حماس
لان المصلحة حكمت بين الاثنين
كميه الافتراءات والأكاذيب في أي شأن يتعلق بفلسطين أو حماس جعلتوها حركه شيعيه وتتبع المرشد
كلا يحدد إختياراته من اختار المقاومه ومن أختار ان يكون ذراع اليهود.
قضيه فلسطين حلها الأول والأخير عسكري ومقاومه يستشهد فيها الالاف من النفوس لكن يبغاها دعم وتسليح كبير وهذا لن تجده سوي لدي ايران فقط لأن الجميع خائف من إغضاب ماما أمريكا.
جادلتني في هذا من قبل وأرسلت لك صور حكام الخليج وهم يستقبلون رؤوساء ايران بحفاوه كان في ذلك الوقت.... الامور السياسيه طيبه ولا عداء صريح بين ايران والمملكه
كميه الافتراءات والأكاذيب في أي شأن يتعلق بفلسطين أو حماس جعلتوها حركه شيعيه وتتبع المرشد
كلا يحدد إختياراته من اختار المقاومه ومن أختار ان يكون ذراع اليهود.
قضيه فلسطين حلها الأول والأخير عسكري ومقاومه يستشهد فيها الالاف من النفوس لكن يبغاها دعم وتسليح كبير وهذا لن تجده سوي لدي ايران فقط لأن الجميع خائف من إغضاب ماما أمريكا.