طيب اتزوج الاول 

شهر عسل بس ومن بعدها لو تغتالوا المدام مع بوتين مافيش مشكلة..
بتكون ريحتوا العالم وريحتوني..
شهر عسل بس ومن بعدها لو تغتالوا المدام مع بوتين مافيش مشكلة..
بتكون ريحتوا العالم وريحتوني..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الم نتعلم شي من التاريخ؟؟؟ اغتيال اعلى راس في الهرم معناه هجوم على الدولةهل الاسلحة النووية صنعت لحماية شخص ام لحماية البلد
هل الاسلحة النووية تعمل بشكل تلقائي
بوتين سيتم التخلص منه عاجلا ام اجلا بسبب اعماله المراهقة التي ارجعت روسيا غالبا 50 سنة اكثر من ما هي متخلفة اساسا
يا رجل كل واحد عقله مربع عند كل حدثطراطيع صارت ماهي اسلحة نووية
![]()
، صحيح مثل سبب الحرب العالمية الاولى اغتيال ولي عهد النمسا.
بوتين مخطط لهم ، بس ينتظر ينهار اقتصادهم من الداخل ، فوضى داخل دولهم ،ثم يسدد الضرية القاضية![]()
لا هو قوي غير تقليديوينضرب بلا رحمة نفسها صد رد
وبعدها يُغتال بلا رحمة
كل ماشد شدو عليه لين كانو بيجيبو اجله![]()
اذا كان الاغتيال داخلي من ستهاجم ؟ كل العالمالم نتعلم شي من التاريخ؟؟؟ اغتيال اعلى راس في الهرم معناه هجوم على الدولة
اهم شي مات او لا قد ننسائل حتى لو مات اكيد يوجد من سيخلفه من حزبه او من عائلته و يحمل نفس افكاره