الدفاع الروسية : نتراجع ونعيد تجميع صفوفنا من أجل تحقيق الهدف في حرب أوكرانيا

انا فعلا اناقش عقلية الاعضاء لان مجموعكم يتحدث
أنا مو عارف اذا انت تستظرف أو هذا سؤال حقيقي!!
مو فاهم ايش الفائدة أصلا من هذا السؤال؟؟ هل اذا نقدر أو لا بيغير شيء من كلام رينجر عن روسيا واسرائيل!!

ناقش العقول ولا تتطرق للدول (y)
ويعتقد بنفس الطريقة .

هزيمة روسيا ستكون كارثة ضخمة لن يتحمل العالم تبعاتها.

تخيل تشظي دولة كروسيا ماذا سيفعل؟ لا زالت اثار زلزال انهيار الاتحاد السوفييتي باقية الى وقت قريب.

والله شي يخليك تفكر بعمق مالذي سيحدث.
هزيمة السوفييت في أفغانستان كانت بداية انهيار الاتحاد السوفييتي
هزيمة روسيا في اوكرانيا تعني نفس السيناريو
بوتين يعرف هذا جيدا و سيفعل كل شيء للإنتصار و لو عنى ذلك تدمير جارته الغربية عن بكرة ابيها

بوتين يعرف هذا جيدا

بوتين اذا استمر بتعنته وكبرياءه بعدم الجلوس مع الاوكران من منطلق الند للند، دائرته ستضحي به لتحافظ على وجودها..

فرصته الاخيرة هي الشتاء، اذا لم تنصاع اوروبا له فستكون ايامه معدودة في اوكرانيا او في الكرملين !

بوتين اذا استمر بتعنته وكبرياءه بعدم الجلوس مع الاوكران من منطلق الند للند، دائرته ستضحي به لتحافظ على وجودها..

فرصته الاخيرة هي الشتاء، اذا لم تنصاع اوروبا له فستكون ايامه معدودة في اوكرانيا او في الكرملين !
لهذا قلت انه سيفعل اي شيء للإنتصار
مقولته الشهيرة انه سيأخذ معه العالم اذا سقطت روسيا تخيفني

انا فعلا اناقش عقلية الاعضاء لان مجموعكم يتحدث

ويعتقد بنفس الطريقة .
هذا غير مبرر أبدا!!
أنا استغرب أنك وجدت عذر بدل أن تناقش الفكرة

تطرق لنقطة أن روسيا تقدر على إسرائيل وانتهت القضية
بدل جر دولة لموضوع لا علاقة لها فيه

إذا أنت من الاشخاص اللي يعمم فهذا شأنك الخاص
الكل ليسوا ذات فكر أو توجه واحد
وهالكلام ينطبق على الجميع من مختلف الجنسيات

الرئیس زيلينسكي يعلن “تحرير” مدينة إيزيوم الاستراتيجية من قبضة الروس في شرق أوكرانيا

سماع دوي انفجار هائل في #خاركوف وانقطاع الكهرباء عن مناطق واسعة في أوكرانيا تتضمن:
مقاطعة #بولتافا.
مقاطعة #سومي.
مقاطعة #خاركوف.
مقاطعة #دنيبروبيتروفسك.
مقاطعة #أوديسا.
مقاطعة #دونيتسك. والكثير غيرها
و هناك أنباء تتحدث عن إصابة محطة الطاقة الحرارية في #زمييف.

و هل تقارن الغرب بمليشيات بوتين !

إستهزاء مبالغ بروسيا و الجيش الروسي
أخي... أنا لا أطلب منك تقديس روسيا او بوتين او إعتبار السلاح الروسي سلاح لا يقهر لكن من فضلك إرحم عقلي وعقلك كيف لدولة مثل روسيا أن لا يكون لديها عشرات الخبراء في كل المجالات العسكرية؟؟ لديها نواقص نعم لكن ليست لدرجة التي تقولها

- هذه الحروب نجح فيها الغرب نتيجة ال Adequate Training و التخطيط و ال Prioritizing للأهداف المعادية، و نحن في سنة 2022 و ليس 1991 او 1999 او 2003 لأن بسبب قلة دخائر Standoff و عدم تعميم الدرونات وبعد مناطق الصراع بألاف الكيلومترات.

ليس هاذا فقط... الولايات المتحدة الأمريكية لم تدخل اي حرب بشكل منفرد ولم تدخل أي حرب إلا بعد تدمير تلك الدولة من الداخل و تملك موارد وقوة صناعية و خبرة عسكرية أكثر من أي دولة بالعالم مايمكن أن تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية ليس بالضرورة يمكن أن تقوم به دولة أخرى

سلاح الجو الجزائري مثالي لمهام سيرك امام شنقريحة فهنيئا لكم بهده القوة العظمى 😂 😂
سلاح الجو الجزائري مثالي لمهامه سيئ لغيرها...

القصف الجراحي لم يكن ولن يكون لدول التي تمتلك أساطيل جوية صغيرة و إقتصادات ضعيفة و مخزون صغير من الصواريخ الموجهة لقد قلتها من قبل في المغرب تضنون أنه بسربين F-16 و3صواريخ إلا ربع harm و حفنت pods ستقومون بحملة جوية على دولة بضعف حجمكم وقوتكم​

بوتين مقتبس مقولة الريّس أبومصطفى :
بكره أكبر واضربكم::Lamo::
ما هوة ضربهم و هيخليهم يجمدو من التلج مشكلتك انك بتشوف السياسة و الحرب بنظرة ماما امريكا و تحليل ال BBC واعوانهم الشتاء القادم هنشوف الغرب اللي يخسر ولا الروس

مئات من العتاد الروسى اما مدمر او متروك من مشغليه فى شوارع ومناطق أوكرانيا ده خلل فى العقيدة القتالية لدى الجنود الروس مع هذيان المخططين

الترجمة :
نستمتع الأن بسحق ماتبقى من المنسحبين . دعونا نأجل التفاوض!

ما هوة ضربهم و هيخليهم يجمدو من التلج مشكلتك انك بتشوف السياسة و الحرب بنظرة ماما امريكا و تحليل ال BBC واعوانهم الشتاء القادم هنشوف الغرب اللي يخسر ولا الروس

فشل كبييييير للروس في هذه النقطة اشعره يخضون حرب عشوائية
ده لو أطفال بيلعبوا بلاى استيشن هيحققوا إنجاز عن هذا اظن كان الهدف الأساسي فى المرحلة الأولى من الحملة العسكرية هو اقليم دونباس و دونيستك ننتظر ونرى

عودة
أعلى