تطوير الكترونيات الطيران للمقاتلة F18

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt
البحرية تطلب من شركة Boeing ترقية برنامج إلكترونيات الطيران على الطائرات المقاتلة F / A-18C / D لمنع الاصطدامات أثناء المناورات

FA_18C_9_Sept._2022.6319caa01f356.jpeg


أعلن مسؤولو قيادة الأنظمة الجوية البحرية في محطة Patuxent River Naval Air Station ، بولاية ماريلاند ، عن عقد بقيمة 12.4 مليون دولار الأسبوع الماضي لقطاع Boeing للدفاع والفضاء والأمن في سانت لويس لبداية ترقية كمبيوتر التحكم بنظام تجنب الاصطدام الأرضي الأوتوماتيكي (Auto-GCAS) .

يريد مسؤولو البحرية من شركة Boeing أن تقوم بترقية وبرامج قاذفة الهجوم الخفيف من طراز Boeing Boeing F / A-18C / D لتعزيز قدرة الطائرة على منع الطيران الخاضع للتحكم في التضاريس - عندما يكون الطيار مثبتًا على هدف أثناء الهجوم ؛ مشوشة مكانيًا يفقد وعيه أو يعاني من قدرات متدهورة بسبب الحرمان من الأكسجين.

F / A-18C / D على أنظمة تحكم طيران رقمية رباعية الزائدة عن الحاجة تعمل على تحويل مدخلات الطيار والطائرة إلى أوامر مشغل التحكم في الطيران من مشغلات السطح ، وأجهزة استشعار بيانات الهواء ، وأدوات التحكم التجريبية ، والشاشات ، والبرمجيات ، والنظام الفرعي للمجموعة الإلكترونية للتحكم في الطيران رباعي القنوات (FCES).


images (20).jpeg


يوفر نظام التحكم في الطيران التحكم الكامل في طائرة F / A-18C / D والتحكم في الرحلة وإدارة التكرار والطيار الآلي ومعالجة الإدخال / الإخراج وشاشات النظام والاختبار المدمج.

سيقوم خبراء بوينج بترقية قدرة الطائرة القتالية F / A-18C / D على ترجمة ناقل السحب من كمبيوتر الخريطة الرقمية إلى حركات التحكم في الطيران ، وتوفير الحالة لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمهمة ، وإجراء فحوصات سلامة النظام.

سيعمل مشروع نظام تجنب الاصطدام الأرضي التلقائي على ترقية البرنامج في كمبيوتر الخرائط الرقمية للطائرة ، ودمجها مع نظام تحذير تجنب التضاريس الموجود بالطائرة لإنشاء نظام تحذير وتجنب التضاريس التلقائي.

ستقوم بوينغ بتحديث البرامج في كمبيوتر الطائرة وكمبيوتر الخرائط الرقمية الخاصة بالطائرة ، وتحديث كمبيوتر التحكم في الطيران ، واختبار كمبيوتر التحكم في الطيران. بوينغ هي الشركة المصنعة الأصلية للطائرة F / A-18C / D. استحوذت شركة Boeing على شركة McDonnell Douglas Corp. المصممة F / A-18C / D في عام 1997 .

المصدر


SUHAIL
 
عودة
أعلى