إسرائيل: مؤتمر دولي للتجديد والتحديث العسكري (بمشاركة دول عربية)

Diplomacy

عضو
إنضم
11 فبراير 2021
المشاركات
1,412
التفاعل
2,927 15 0
الدولة
Brazil
2BFEBCB7-0E24-44BD-A0AF-3DCB4D19862C.jpeg



يستضيف جيش الدفاع، لأول مرة، مؤتمرًا دوليا للتجديد والتحديث العسكري بمشاركة العشرات من قادة جيوش العالم من بينها دول عربية

سيستمر المؤتمر لمدة اسبوع، اذ تبدأ فعالياته من 12 سبتمبر - ايلول ولغاية الـ 15 منه، بحيث سيتناول آليات التغيير والابتكار التي يشهدها ميدان المعركة الحديثة بالتركيز على: الدفاع المتعدد الأبعاد، الولوج البري المتعدد الأبعاد، الضربات المتعددة الأبعاد، إدارة الطيف العسكري - سبكتروم، السايبر البحث والأساليب.

يعد المؤتمر
الذي يحمل اسم "التطوير الابتكاري" أساسًا مهمًا لتعزيز الشراكة بين الدول، بغرض تبادل المعرفة والتعلم المتعمق في تفعيل وبناء القوة، مع إنشاء البنى التحتية للشركاء المستقبليين في التحولات العسكرية.

التطور والتجدد العسكري سيكونان من صلب أعمال المؤتمر الدولي بقيادة قادة جيش الدفاع ومن شأنه أن يعزز الشرعية الدولية في مجال توسيع حرية العمل وخلق عمق استراتيجي مع ابراز دور اسرائيل كقوة إقليمية وجسر بين الشرق والغرب والقارات لا بل الثقافات ودورها الفعال كمورد عالمي مهم في مجال الابتكار والأمن المحلي والدولي من خلال التجربة العسكرية والقدرات التكنولوجية.


الأسبوع سيكون بقيادة رئيس هيئة الأركان العامة الجنرال أفيف كوخافي واعضاء الهيئة العامة. سيبدأ بمؤتمر أركان القيادة العامة، لقادة من المستوى العسكري في جيش الدفاع..

خلال الأسبوع ستعقد ورشات عمل مهنية للبعثات في مجالات التجديد وأيضا مؤتمر دولي مشترك في مجال التجديد والتحديث العسكري، بقيادة مشتركة لقادة من جيش الدفاع وقادة مشاركين من دول مختلفة، وسيتختتم بعرض نموذج عسكري للأركان العامة بقيادة سلاح البر ومشاركة كافة أذرع جيش الدفاع، يعكس القدرات الحديثة في أساليب القتال ويستخدم من أجل ترسيخ مفهوم النصر والتغير الذي طرأ على عملية القتال في الميدان حديثًا، الواقع الذي يتعايش معه جيش الدفاع.

من شأن هذا المؤتمر أن يأتي بحلول تكنولوجيا جديدة ومتميزة لمحاكاة التهديدات المتنوعة مرفق بتبادل المعرفة والتعلم مع الجيوش الأخرى

 
عودة
أعلى