المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية يقوم بزيارة رسمية الى اسرائيل

نعم بلادك ان شاء الله مقبلة على هزات و براكين لن يوقفها احد
اتمنى السلامة ل الشعب لان البلاد مقبلة على هزات و تغيرات كبيرة

فرحتكم بالتعاون مع اليهود اللي ممكن يقتلوا طفله ٥ سنين بصاروخ حاجه مخزيه والله ، كنت متخيل أن منكم من سيرفض هذا من باب استقلال الرأي ، في فرق شاسع بين علاقات رسميه صوره علي ورق وبين حب الناس للعلاقات دي ، استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله

روح يا التوسعي لاخر

اتوقع الباليستي jericho 2 بمدى 1500 :cool: :love: , قيد عنك فالدفتر

كذالك الفلسطينيين يستهدفون مواطنين عاديين
فرحتكم بالتعاون مع اليهود اللي ممكن يقتلوا طفله ٥ سنين بصاروخ حاجه مخزيه والله

فرحتكم بالتعاون مع اليهود اللي ممكن يقتلوا طفله ٥ سنين بصاروخ حاجه مخزيه والله ، كنت متخيل أن منكم من سيرفض هذا من باب استقلال الرأي ، في فرق شاسع بين علاقات رسميه صوره علي ورق وبين حب الناس للعلاقات دي ، استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله
شوف أغلب مغاربة ضد إسرائيل ولكن إسرائيل لن تزول غدا أو بعد غد ستبقى موجودة حتى يتغير النظام العالمي الذي يحميها وهذا لن يحدث قريبا وأين مشكلة في الاستفادة من وجودها؟ وأيضا إذا تم نقل تكنولوجيا لنا فهذا فيه قوة وعز المغرب وأصدقاء حلفائه العرب والمسلمين

اه شوفو, ضحكتو فاش قلت ليكوم الهاروب قبل عملية الكركرات , قيد عندك الجوريكو 2 فالكناش وضحك

مكنضحكش عليك ولكن خايف نكونوا تمادينا فالاحلام حيث غير هادشي لي خدينا دابا راه كاين لي كيحلم بيه حنا وصلنا ليه و دابا ولينا كنشوفوا فالباليستي بعيد المدى

ماشي حماق هذا ؟

انا اكره المنافقين اكثر من اليهود، و أغلب هؤلاء المنافقين عرب و يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله مع الاسف لكنهم يقطعون الرحم و يفسدون في الارض و لا يصلحون و يرججون الفتنة، و يقولون ما لا يفعلون و فوق هذا كله الحسد و الحقد يملأ قلوبهم
و طوبا لمن شغلته عيوبه عن عيوب الناس اهتم بؤمورك و أمور بلدك افضل لك

ماذا عن بناء بلادك لجدران عازلة مع غزة و فرض حصار جنوبي عليها؟ الا يعني انكم ايضا مشاركون في قتل تلك الطفلة؟ اليس هذا خزيا و عارا؟و هذا هو التطبيع على الورق هههه
و هل يقارن كل هذا بشراء منظومة للدفاع الجوي هههه
اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم؟

تيك تاك الامر ليس ببعيد امر لا مفر منه حينها ستقول يا ليت
مادام ان الامر ليس ببعيد (هو كان يجب ان يكون في الأمس البعيد او القريب لكن ما علينا) فله سببان:
1-اما انهم لا يستطيعون
2-اما انهم يستطيعون و لكن لا دية لكم
و السبب الثاني هو الاخطر هههه

اقوالكم في حرب ارمينيا وحرب اوكرانيا على سلاح الروسي تتبنونه تجاهنا

اظن انني لو جلست مع عالم فزياء لفهمت عدة نظريات في هذا الوقت الذي اضعته معك ... انت لا تستطيع شرح حتى افكارك و تجادل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى