يا واد وشفيك انت مشغل ناضم الغزالي
على باله بريطانيا هذي تتبع بلدية اللد ولا طولكرموش اخبار عثمان العمير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا واد وشفيك انت مشغل ناضم الغزالي
على باله بريطانيا هذي تتبع بلدية اللد ولا طولكرموش اخبار عثمان العمير
الي يشوف بعض الأعضاء يقول امة الملكة بريطاني اكثر من البريطانيين
خلال عام و نيف , فقدت إنجلترا الملكة إليزابيث و زوجها الأمير فيليب
عام عصيب على الشعب الإنجليزي
هرمنا لأجل هذة اللحظه مابغت تموت
![]()
يارجل قفلت نظام الخدمة المدنية مرتين
حتى المودم اللي يستخدمه @هيرون لدخول الانترنت يعمل بالهندل من ايام العصملي
على أساس أنت ماعاصرت جدّتها فيكتوريا