وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

أحر التعازي لجلالة الملك والعائلة المالكة وشعب بلدنا الصديق المملكة المتحدة في وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية
 

بعد وفاة الملكة إليزابيث .. الديوان الملكي الهاشمي يعلن الحداد سبعة أيام


image.php



عمون - ينعى الديوان الملكي الهاشمي ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر، جلالة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التي وافتها المنية اليوم الخميس.

وبأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيدة، في البلاط الملكي الهاشمي لمدة سبعة أيام اعتبارا من اليوم الخميس.

والديوان الملكي الهاشمي إذ ينعى الراحلة الكبيرة، ليعرب عن تأثر جلالة الملك عبدالله الثاني وشعب المملكة الأردنية الهاشمية بهذا المصاب، وليؤكد وقوف الأردن إلى جانب المملكة المتحدة وشعبها الصديق في هذا الظرف الصعب.

الله لايحفظها ما تستحق حداد ربع يوم
 
القناة الرابعة البريطانية: "لقد تذكروا الملكة في صلواتهم هذا المساء." تقاريرdarshnasoni من معبد هندوسي في ليستر حيث كان الناس يشيدون بالملكة إليزابيث الثانية. "كان لديها الكثير من سنوات التدريب." تتحدث المعلقة الملكية فيكتوريا هوارد معmattfrei حول كيف يمكن للملك تشارلز الثالث أن يحكم بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
 
لذلك الاصلاح البروتستانتي كان إحياء سلفي بالمعنى الواعي..مارتن لوثر راح اتعلم عبري عشان يقرأ الكتاب المقدس بلغته "الأصلية" وبناء على ده حذف الأسفار الستة اللي في العهد القديم اللي كانت باليونانية فقط دون الأصل العبري: أسفار طوبيا ويهوديت أهمها.

في رأي اكاديمي بيقول ان آثار البروتستانتية الحداثية من حيث الرأسمالية أو الفردانية أو العلمانية هي بدورها تطورات غير مقصودة من الآباء المؤسسين…زي ما الحويني وحسان وابن باز كده ما يعمقوا النزوع للإلحاد في مجتمعاتنا دون قصد🫣
احسنت بما ذكرت من شيوخ الدين لدينا وانعكاساتهم السيئة
 
كنت دائما اقول انهم بيادق في ايد بريطانيا 🇬🇧 ولا أحد كان يصدق مثال هدا المرتزق و الكثيرين في الكويت التي تتبجح وتصورهم ابطال قناة الجزيرة البريطانية و الاخوان اذناب بريطانيا
 
كنت دائما اقول انهم بيادق في ايد بريطانيا 🇬🇧 ولا أحد كان يصدق مثال هدا المرتزق و الكثيرين في الكويت التي تتبجح وتصورهم ابطال قناة الجزيرة البريطانية و الاخوان اذناب بريطانيا

غير صحيح مرزوق رجل وطني ومشهود له بس الانجليز لهم احترام خاص بالخليج حتى اقوى من امريكا
 
عودة
أعلى