عربة LAV-25 السعودية تقضي على عناصر مليشيا الحوثي اثناء محاولة الأقتراب

هذا وضعهم من بداية الحرب و يجيك واحد يقول مدنيين هم عارفين ان الجندي السعودي ما يقتل النساء

, المقطع هذا على الحد

ويشفي صدور قوم مؤمنين انشرو المقاطع لابطالنا
هذا الي جالس اسويه لو تلاحظ كثير من مشاركاتي مقاطع ممكن تكون قديمة ولاكن غير منتشره عشان نوثقها الفتره الأخيرة كثير من الجنسيات تتدعي حمايتنا ف انا جالس ارد عليهم

هذا الي جالس اسويه لو تلاحظ كثير من مشاركاتي مقاطع ممكن تكون قديمة ولاكن غير منتشره عشان نوثقها الفتره الأخيرة كثير من الجنسيات تتدعي حمايتنا ف انا جالس ارد عليهم
يخسون

نحن شهود على الحرب ونعرف تضحيات أبطالنا البواسل يجب نشرها في كل مكان هذه تضحيات لن تنسى في سبيل الدين والوطن

خيبه خيبه خيبه وفشل لما العرب المسلمين يقاتلوا بعضهم لاجل افكار شاذه واوهام كاذبه
من قضي علي الحسين الموت هوا الله
لو حاربت كل الع ب والمسلمين لن يرجع الحسين
انا قيسي مضري جزيري انسب الي ال البيت واقولها بكل صدق من اقدم علي فعل يتحمل تبعاته والحسين خرج للقتال وهوا يعلم تبعات خروجه
ونحن ندفع تبعات خروجه من ١٤٠٠ سنه ياليته ما خرج
المهم الله يهديهم ويعينكم عليهم يا اهل السعوديه ترا ضالين تاهين مفرغين من كل فكر صحيح

مقاطع واضح جدا Jokerr @Jokerr الذخائر المتشظية Airburst
لإخراج الجرذان من جحورها والمخابئ الجبليه

التعديل الأخير:

مقاطع واضح جدا Jokerr @Jokerr الذخائر المتشظية Airburst لإخراج الجرذان من جحورها والمخابئ الجبليه
مشاهدة المرفق 646386
ولله انها رعب كثافة و دقة ، المنظر لحاله رهيب 😍😍 ، تحسها صممت عشان هذه الجحور ، الحمدلله اننا نتملك الذخائر هذي لأنها رعب لكل المُشاه

عودة
أعلى