مدن خليجية تنهل من كعكة "فيفا قطر 2022" المنعشة للسياحة

شفتم ميريام فارس بعد تمثيل دور المومس الراقصه قامة بجلب مخنثين يرقصون كالنساء 😂 كل هذا اكيد مخطط لارضاء الشواذ استغفر الله علي الحرام افتتاح ساقط وهو تكريم وتشريف (لدور الدعاره بالوطن العربي) اهنيهم على افتتاح وبناء فكره سافله عن المراه العربيه

حتى في هذا ماهو قادرين يقلدون الغرب في شيء حسن

شفتم ميريام فارس بعد تمثيل دور المومس الراقصه قامة بجلب مخنثين يرقصون كالنساء 😂 كل هذا اكيد مخطط لارضاء الشواذ استغفر الله علي الحرام افتتاح ساقط وهو تكريم وتشريف (لدور الدعاره بالوطن العربي) اهنيهم على افتتاح وبناء فكره سافله عن المراه العربيه

ماقالوا شي مطاوعة قطر بالوطن العربي
ولا خايفين يقصون لسانهم !؟ ههههه

ماقالوا شي مطاعوة قطر بالوطن العربي
ولا خايفين يقصون لسانهم !؟ ههههه
قسم فضيحه الرقص اباحي + المظهر لا يمثل لا خليج ولا ثقافه عربيه يمثل ملهي ليلي + الكلمات غبيه + جايبين رجال يرقصون مثل النساء بالملي

الصراحه مونديال مليطه 😂 اجتمعو (الفسق + شواذ + ملهى + نشاز + كلمات ضايعه) = افتتاحيه خايسه

كأن لبنان. سفيرة الفسوق بالوطن العربي مالقو بنت تمثل هذا الدور بالوطن العربي

والله انا قولتها قبل كده..قطر بتحاول تشوه صورة العرب عشان يبقى صعب علينا استضافة احداث رياضية
الا بقى لو ان الرقاصة ميريام فارس تم التعاقد معاها عشان "تظهر" ثقافة او صورة القطريين نفسهم عاوزينها ساعتها هيبقى هما حرين

والله انا قولتها قبل كده..قطر بتحاول تشوه صورة العرب عشان يبقى صعب علينا استضافة احداث رياضية
الا بقى لو ان الرقاصة ميريام فارس تم التعاقد معاها عشان "تظهر" ثقافة او صورة القطريين نفسهم عاوزينها ساعتها هيبقى هما حرين

يدعون للاسلام وصلاه ومريام تخرب ابو الدنيا بهزه في الزاويه 90😂

ابغى اعرف رايح بيشه وش مزعلهم فيه

السامري

لو جابو دبكه وانحن مالنا شغل فيها بمشيها 😂

خبيتي

يمثلون تراث الخليج والعربي النظيف مو لازم حريم تطلع وتفسيخ ورجال يتمايلون ويهزون نفس الحريم الافتتاحيه مو برعاية الحبوب الزرقا وانا متاكد ان حتى شركات فازلين ماترعى الحفل فماله داعي فخوذ وصدور وبطون وقلة حيا

تخيل ان الافتتاحيه حق مريم سيئه في كل شي حتى الغناء المحرم فشلت فيه والكلمات والجمهور عطاها وضعية استمع لصوت السحب 😂

ماودي اخذ ذنوب وانزل المقطع من الكواليس حق مريام فارس وبيعرض الفيديو كترويج للكاس 🙂 كان عرف ان دكتور ذاكر هو اداة تبييض وتغطية فضايح قطر لان اللي صار حتى لو جابو شيوخ العالم مايترقع ابد لان اللي عملته اعضاء مريام فارس اكبر من الموقف 😂

قسم فضيحه الرقص اباحي + المظهر لا يمثل لا خليج ولا ثقافه عربيه يمثل ملهي ليلي + الكلمات غبيه + جايبين رجال يرقصون مثل النساء بالملي

الصراحه مونديال مليطه 😂 اجتمعو (الفسق + شواذ + ملهى + نشاز + كلمات ضايعه) = افتتاحيه خايسه

محمد العوضي ومريام فارس في حدث عالمي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يدعون للاسلام وصلاه ومريام تخرب ابو الدنيا بهزه في الزاويه 90😂

ابغى اعرف رايح بيشه وش مزعلهم فيه

السامري

لو جابو دبكه وانحن مالنا شغل فيها بمشيها 😂

خبيتي

يمثلون تراث الخليج والعربي النظيف مو لازم حريم تطلع وتفسيخ ورجال يتمايلون ويهزون نفس الحريم الافتتاحيه مو برعاية الحبوب الزرقا وانا متاكد ان حتى شركات فازلين ماترعى الحفل فماله داعي فخوذ وصدور وبطون وقلة حيا

تخيل ان الافتتاحيه حق مريم سيئه في كل شي حتى الغناء المحرم فشلت فيه والكلمات والجمهور عطاها وضعية استمع لصوت السحب 😂

قطر ديه مسخرة والله 😂

كان حرام

لكي تعرف بانهم دجالين وكذابين

انظر الفرق بين

النظره لموسم الرياض @ وكاس العالم

النظره لتطبيع تركيا وقطر @ وتطبيع البحرين والامارات

انهم دجالين وكذابين وتجار دين

اغنيه الرقاصه مريام فارس من الفيفا مو من قطر

هذا مايعني ان القطرين ماراح يجيبون رقاصه

😂 اتفق الصديق والعدو على سوء مريام
والمعترض والمؤيد الحمدلله عرفنا مويتهم وش حتى اذا اخذنا اي استضافه نديرها بعيد عن الفيفا

والله اليوم شفت لك منظر لمشجعه برازيليه
ههههههههه نسفت كل ترقيع الاخوان واذناب قطر
هههههههههههههه ماخلت للسيف مضرب

😂 اتفق الصديق والعدو على سوء مريام
والمعترض والمؤيد الحمدلله عرفنا مويتهم وش حتى اذا اخذنا اي استضافه نديرها بعيد عن الفيفا

الاغنيه تنرفز وترفع الضغط

عودة
أعلى