أمير عسير يوجّه بالتحقيق بحادثة دار التربية الاجتماعية بخميس مشيط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احس الموضوع فيه آداب عامة ومخالفات
زين رأي الدعس بقوة علي يد كل مخالف والا راح يضيع الأمن واسلم

Hero of Chaos @Hero of Chaos الموضوع خارج اختصاص الكنتدى وكل يفتي وماحد عارف الوضع.. يرجى غلقه

اذا اخطت احد افراد اسرتك في مكان عام اتمنى يجيها عسكري ولا رجال بثوبه ما تدري هو رجل امن او ملقوف ويمحطها بالعقال الين يقطع جلدها وخل نشوف وش تقول وقتها
مثال غير صحيح ما ذكرت
ومثلا لو اختي امراة سيئة وعليها حكم شرعي وبدار الرعاية وارتكبت مشكلة وجريمة بدار الرعاية وصدر امر مثلا من النائب العام لاعتقالها وقاومت رجال الامن وتم الدعس على وجهها ساشكر رجال الامن على تطبيق النظام وساساعدهم
والله يسترنا دنيا واخرة

يتم التحقيق واذا ثبت ذلك يطبق القانون المتبع داخل الدار.

واذا لها حق تأخذه بالقانون .
نعم يجب محاكمتهم لكن بالواقع هم الغلطانيين. ترا ذولي حقين دار الرعاية وليسو دار الأيتام الكثير يحسبهم من دار الأيتام وهذا غير صحيح. هذولي دار الرعاية ودخلو دار الرعاية بسبب قضايا اخلاقية . زنا. خمور. عقوق وغيرها الكثير من القضايا هذولي لهم قضايا بشعة فالا تستغرب

مثال غير صحيح ما ذكرت
ومثلا لو اختي امراة سيئة وعليها حكم شرعي وبدار الرعاية وارتكبت مشكلة وجريمة بدار الرعاية وصدر امر مثلا من النائب العام لاعتقالها وقاومت رجال الامن وتم الدعس على وجهها ساشكر رجال الامن على تطبيق النظام وساساعدهم
والله يسترنا دنيا واخرة
لا اعتقد اصلا ان اهلها راح يرحمونها بالغالب. لأن ذولي قضايهم بشعة دار الرعاية سوابق بشعة زنا وعقوق وخمور ومخدرات

مثال غير صحيح ما ذكرت
والله يسترنا دنيا واخرة

اخس اخس

ما اقول غير جعل لخواتك رجالن غيرك

ضرب الحريم عندكم عادي يمكن

مهما كان الفعل التصرف همجي والدولة فتحت تحقيق لمل اللي حصل
امراة ارتكبت جريمة قتل الا يتم اعدامها ؟
او لايتم اعدامها لانها جنس ناعم وعاطفية ورفقا بالقوارير

نعم انا ضد الضرب لكن بالحقيقة النساء هؤلا الي بدار الرعاية لهم سوابق بشعة زنا مخدرات خمور عقوق. وهم هددو الموظفات لولا التدخل السريع والله ماندري وش سوو بالموظفات. هؤلا ليسو ابرياء هؤلا لهم سوابق قوية
تحاكم بالقانون..... ولا تنسى انها دار رعاية .....
ضربها يعنى تقصير فى الرعاية وعدم القدرة على حل المشكلات والتعامل مع الحالات الصعبة اذا احتاجت تدخل اجتماعى او نفسى.

ضربها يعنى فشلك وضعفك ....مع احترامى ولاتسىء فهمى.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى