برنامج مكافحة التلاعب في البرامج - الهندسة العكسية .

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt

تدرس القوات الجوية برنامجًا بقيمة نصف مليار دولار لمدة 10 سنوات لتقنيات مكافحة التلاعب في الأجهزة والبرامج​


يسعى المشروع إلى منع الهندسة العكسية التي قد تعرض معلومات البرامج الهامة للخطر مما يؤدي إلى نقل التكنولوجيا أو تغيير النظام.​


مكافحة العبث 30 أغسطس 2022


WRIGHT-PATTERSON AFB ، أوهايو - يطلب خبراء مكافحة التلاعب في سلاح الجو الأمريكي من الصناعة البدء في برنامج محتمل بقيمة نصف مليار دولار مدته 10 سنوات لتطوير تقنيات تمكين لمكافحة العبث و السرقة لحماية الأسلحة والأنظمة العسكرية الأمريكية .

أصدر مسؤولو مكتب برنامج الوكيل التنفيذي لمكافحة العبث التابع لمركز إدارة دورة حياة القوات الجوية (ATEA PO) في قاعدة رايت باترسون الجوية ، أوهايو ، مسودة طلب عرض (AT2022DraftRFP) يوم الجمعة لمكتب برنامج الوكيل التنفيذي لمكافحة العبث. مشروع متعدد للتسليم لأجل غير مسمى / عقد كمية غير محددة (معرف MAC / IQ).

يسعى مسؤولو القوات الجوية للحصول على الموافقة على الاستحواذ لإصدار عقد بقيمة 499 مليون دولار لمدة 10 سنوات لشراء منتج مضاد للعبث وتطوير تكنولوجيا لحلول مكافحة التلاعب في الآمنة ؛ لحماية أجهزة الاستشعار ؛ وحماية التشفير.

الهدف هو ردع أو منع أو تأخير أو الاستجابة لمحاولات الهندسة العكسية التي قد تعرض معلومات البرامج الهامة للخطر ، وتمنع تطوير الإجراءات المضادة للخصم ، أو نقل التكنولوجيا غير المقصود ، أو تغيير النظام بسبب الهندسة العكسية.

والغرض من ذلك هو الحصول على دعم المقاول من الشركات الكبيرة والصغيرة في تطوير تقنيات فريدة لمكافحة العبث وتقنيات متكاملة لمكافحة العبث.

ستعمل المعالجة الآمنة على تطوير المنتجات والتقنيات لإنشاء والحفاظ على معالجة آمنة في أجهزة الكمبيوتر أحادية اللوحة ، أو الإلكترونيات الدقيقة المخصصة ، أو الإلكترونيات الدقيقة التجارية ، أو أجهزة المعالجة التجارية المعدلة ، ولتوسيع النطاق الأمني من جهاز إلى آخر متعلق بالأجهزة المادية ، والملكية الفكرية (IP) ، أو التي تدير الأمان.

سيشمل ذلك حدودًا مادية آمنة حول المكونات الحرجة في المنتجات لمنع المستخدمين غير المتميزين من الوصول إلى المكونات أو المعلومات المهمة في الوحدات القابلة للاستبدال (LRUs) والوحدات القابلة للاستبدال في المتجر (SRUs).

و في الوقت نفسه ، ستحمي الحماية المشفرة المعلومات الهامة للمنتجات و التكنولوجيا من خلال الخوارزميات المشفرة أو طرق إنشاء المفاتيح المشفرة أو منتجات التخزين الرئيسية أو طرق تثبيط الخصم عن الوصول إلى المواد الرئيسية.

يجب على الشركات المهتمة إرسال التعليقات والأسئلة بالبريد الإلكتروني في موعد أقصاه 9 سبتمبر 2022 إلى سارة سميث كستر .

المصدر


SUHAIL
 
كل هاد من الصين

لا اعتقد .. يصعب على الصين من الاساس الوصول للمعدات والاسلحة الامريكية الحساسة

اعتقد كل هذا من الوحش الذي استيقظ .. انها المملكة العربية السعودية 🇸🇦
 
عودة
أعلى