وماذا فعل الروس في المدن الاوكرانية.. جعلوها قاعا صفصفا وخل المانباد ينفع الاوكران اللحين
اوووه خلاص اذا تدمرت المدن لازم تستلم الدول في الحروب وتقبل الغزو وتسلم كل شي للغازي وتخضع
هذا المنطق في التفكير تطبقه من روسيا فقط ولا فيه غيرهم؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وماذا فعل الروس في المدن الاوكرانية.. جعلوها قاعا صفصفا وخل المانباد ينفع الاوكران اللحين
من البداية يد ما تقواها صافحها لكن انجرفوا وراء وعود الناتو.. الزبدة الحمير الاوكران لهم اخوان هنااوووه خلاص اذا تدمرت المدن لازم تستلم الدول في الحروب وتقبل الغزو وتسلم كل شي للغازي وتخضع
هذا المنطق في التفكير تطبقه من روسيا فقط ولا فيه غيرهم؟
من البداية يد ما تقواها صافحها لكن انجرفوا وراء وعود الناتو.. الزبدة الحمير الاوكران لهم اخوان هنا
هل حشدوا ٨٠٠ الف ضد الروس مثل ما حشدوا ضد صدام لا طبعا.. عبوا رؤوس الاوكران وفكوهم على وجيههم
والله بعض الاحيان ودي افك راسك اشوف هل فيه فعلا مخ ولا بس توصيلة شابكه مع باقي الاعضاء؟ ..شلون يد ماتقواها صافحها!!!
من اول يوم ثوره اوكرانيا وطرد الرئيس احتل الروس القرم بنفس الليله ، يعني دوله محتله لهم وتقولي يد ما تقواها صافحها
هم دعسوهم وفضحوهم فضح وانت خلك صافح كل محتل معتدي
ومن شوي كانت تعهدات امريكيه والان صارت وعود الناتو
بوطين احمق والاوكران مطية للامريكان واستخدموهم بشكل دنيء لضرب الروس.. من الاخر استخدموهم كطعمالدم الأوكراني ارخص بكثير
والحقيقة بوطين الاحمق اعطاهم الفرصة الذهبية لتدمير الجيش الروسي
من كان يحلم بفرصة كهذه
بوطين احمق والاوكران مطية للامريكان واستخدموهم بشكل دنيء لضرب الروس.. من الاخر استخدموهم كطعم