تم اختبار الإنزال الجوي لمركبات فرقة المشاة التابعة للجيش الأمريكي Infantry Squad Vehicles airdrop من أجل التحمل على المدى الطويل

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
5666804.jpg


يعمل مختبرو المعدات المحمولة جواً بالجيش الأمريكي مع مهندسي الطيران على تعديل تقنيات تزويد الإنزال الجوي بسبب التغييرات الهيكلية والميكانيكية التي تم إجراؤها بواسطة تصنيع مركبة فرقة المشاة Infantry Squad Vehicle أو (ISV) حسب تقرير بليك باجبي ، محلل خطط الاختبارات العسكرية ، مديرية اختبار العمليات المحمولة جواً والعمليات الخاصة ، قيادة الاختبار التشغيلي للجيش الأمريكي.

الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية



قال اللفتنانت كولونيل ديريك جونسون ، رئيس قسم الاختبار في مديرية اختبار العمليات المحمولة جواً: "تركز الاختبار حول تحديد ما إذا كان بإمكان ISVs الوضع التمثيلي للإنتاج production representative mode أو (PRM) تحمل القوات التي تم اختبارها أثناء عمليات الإنزال الجوي منخفضة السرعة low-velocity airdrop operations أو (LVAD)" تحت إشراف Airborne and Special Operations Test Directorate أو (ABNSOTD)

يعد ISV مفهومًا جديدًا للسماح لجنود فريق مشاة الجيش القتالي بتغطية مناطق كبيرة من التضاريس الصعبة بسرعة أكبر وأقل إجهادًا عن طريق تقليل المساحة التي يتم تغطيتها عادةً سيرًا على الأقدام و سيكون جنود المشاة قادرين أيضًا على حمل ما يكفي من المؤن الشخصية وفرق العمل للاكتفاء الذاتي لعدة أيام ، كما يتم نقل ISV بسهولة عن طريق الأصول الجوية أثناء مهام الهجوم الجوي والهجوم الجوي.

ساعد مركز قيادة تطوير القدرات القتالية للجيش الأمريكي في ناتيك ، ماساتشوستس ABNSOTD في تعديل إجراءات مركبات ISV بمجموعة من المعدات لاستيعاب التغييرات على نموذج ممثل الإنتاج لـ ISV بواسطة General Motors Defense و قال جيمس كوكران (JC) ، محلل خطط الاختبار العسكري المخضرم في ABNSOTD: "هذه القدرة مطلوبة عبر مجموعة العمليات العسكرية التي تواجه فرق لواء المشاة القتالية التي تقوم بالاستجابة للأزمات ، والتدخل الأولي ، ومهام عمل حاسمة مختارة".

قال جونسون إن التغييرات كانت ضرورية بعد أن واجهت نسخة سابقة من ISV مشاكل مادية أثناء اختبار التطوير عندما تم اكتشاف أن بعض مكونات السيارة لم تكن متينة بما يكفي لخدمة المركبات على المدى الطويل، بدأ الاختبار مع تمرين تزويد خدمة PRM ISV على منصة واحدة قياسية لعمليات الإنزال الجوي منخفضة السرعة (LVAD) من النوع الخامس ومنصة واحدة لنظام Airdrop الصف المزدوج.

بمجرد دمج حلول التزويد و التعديلات في إجراءات التصميم ، خضعت كلتا السيارتين لاختبار محاكاة تأثير إنزال جوي (SAIT).

US_Army_production_model_Infantry_Squad_Vehicles_airdrop_tested_for_long-term_ruggedization_1.jpg


تم رفع اثنين من ISVs PRM المزودين على منصات إنزال جوي بواسطة رافعة وتم إسقاطهما لمحاكاة سرعة التأثير التي تمت تجربتها أثناء عمليات LVAD.

قال مايكل إستريميرا ، مهندس الإلكترونيات في ABNSOTD: "أثناء تنفيذ SAITs ، تم استخدام الفيديو عالي السرعة ، والتصوير الفوتوغرافي ، والأجهزة (مقاييس التسارع ومسجلات بيانات التأثير) لتقييم رد فعل PRM ISV للقوى التي تمت تجربتها أثناء عمليات LVAD"، بعد SAIT ، تم فحص كلتا المركبتين بدقة من قبل ABNSOTD ، و General Motors Defense ، ومكتب برنامج ISV لمعرفة ما إذا كان أي من ISV قد تعرض لأي ضرر من التي تعرضت لها أثناء الهبوط المحاكي.

US_Army_production_model_Infantry_Squad_Vehicles_airdrop_tested_for_long-term_ruggedization_3.jpg


توج الاختبار باختبار طريق بطول 50 كيلومترًا ، مع قيام أفراد ABNSOTD بتشغيل PRM ISVs على طرق محسّنة وشبه محسّنة وغير محسّنة بالإضافة إلى الطرق الوعرة بسرعات مختلفة و بعد إجراء اختبارات على الطريق ، قام موظفو ABNSOTD و General Motors Defense و ISV بفحص كلتا السيارتين بدقة لتقييم أي ضرر قد تتعرض له المركبات.

أنتج اختبار المتابعة هذا بيانات حول قدرة ISV PRM على الصمود أمام القوات التي تم اختبارها أثناء عمليات LVAD والبقاء قادرة تمامًا على المهمة.

يمكن نشر ISV في جميع أنحاء العالم عن طريق البحر والجو والأرض لدعم الانتشار الاستراتيجي والمناورة العملياتية وفقًا لعقيدة الجيش والمشتركة.

Army Recognition Global Defense and Security news


تعتمد ISV على بنية الشاحنة المتوسطة الحجم من شفروليه كولورادو الحائزة على جوائز ومتغيرات ZR2 و ZR2 Bison، تم تحسين الهيكل الأساسي من خلال هيكل مخصص للركاب والبضائع و تتميز بنسبة 90 بالمائة من المكونات التجارية عالية الأداء ، بما في ذلك الأجزاء التي تم تطويرها واختبارها بواسطة هندسة أداء شفروليه.

GM-Defense-US-Army-Infantry-Squad-Vehicle-FB.jpg


يتم تشغيل ISV بمحرك ديزل Duramax سعة 2.8 لتر مع ضبط أداء ينتج قوة أكبر بكثير من كولورادو ZR2 المعروفة بتقديم 186 حصانًا وعزم دوران 369 رطل-قدم، مركبات (ISV) لديها مرونة ومتانة للنظام الذي أثبت فعاليته وتكييفه مع المتطلبات العسكرية القوية، تتكيف ISV مع تقنيات السيارات المتقدمة الرائدة في السوق لمساعدة المشغلين في الحفاظ على ميزة تفوق في مواجهة الأعداء.

تتميز ISV بمكونات تمت ترقيتها ، العديد منها قطع غيار شفروليه ذات الأداء العالي التجارية ، والتي أثبتت فعاليتها في ظروف السباقات عالية الطلب على الطرق الوعرة وهي تشمل مخمدات DSSV متعددة الأغراض للسفر لمسافات طويلة ، وصدمات الارتداد ، ونوابض خلفية لمسافات طويلة ، وأذرع التحكم العلوية ذات الزاوية العالية ، وأعمدة نصف كروية ، وعمود محرك فولاذي ، وألواح انزلاقية سفلية ، ونظام تبريد وإطارات بقطر 35 بوصة.


 
عودة
أعلى