طائرة Bayraktar Akinci B تكمل الاختبار بحمولة أسلحة كاملة من الصواريخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
212554.jpg


أكمل نمودج Bayraktar Akinci B رحلة تجريبية محملة بجميع محطات الأسلحة التسعة، Bayraktar Akinci هي مركبة جوية بدون طيار عالية التحمل (HALE) يتم تصنيعها بواسطة شركة التكنولوجيا التركية Baykar، شاركت الشركة مقطع فيديو لـ Akinci B في رحلة تحمل ثلاث صواريخ Teber-82 ، وواحدة من طراز HGK-82 ، واثنتان من طراز MAM-Ls ، و MAM-C و MAM-T ، ويبلغ وزنها الإجمالي 1230 كجم.

مع تصميم جسم الطائرة والجناح الفريد من نوعه ، تعد منصة Bayraktar Akinci منصة استراتيجية يمكن أن تحمل حمولات متنوعة، تم تجهيز Bayraktar AKINCI بإلكترونيات طيران ذكاء اصطناعي مزدوج يدعم معالجة الإشارات ودمج المستشعرات والوعي بالحالة في الوقت الفعلي.

مركبة جوية قتالية بدون طيار (UCAV) من Bayraktar Akinci B


يمكن استخدام Bayraktar AKINCI في مهام الهجوم جو-أرض وجو-جو أيضًا و بفضل الأجهزة الإلكترونية وأنظمة البرمجيات الزائدة ، فإن Bayraktar Akinci قادرة على حمل الحمولات التالية: Mini Smart Munition MAM-L ، Mini Smart Munition MAM - C ،و صواريخ Cirit و كذال L-UMTAS ، و ذخائر Mini Smart Munition Bozok ، MK-81 ، MK-82 ، والقنابل الموجهة MK-83 (JDAM) ، والقنابل الموجهة MK-82 ، والصواريخ جو-جو جوكدوجان وبوزدوغان والصواريخ الوقائية SOM-A كما سيتم تجهيز Bayraktar Akinci بنظام رادار AESA متعدد الوظائف لتقدير الأرصاد الجوية والتركيبية جوًا.


مركبة جوية قتالية بدون طيار (UCAV) من Bayraktar Akinci B

Bayraktar Akinci قادرة على إجراء العمليات التي يتم إجراؤها باستخدام الطائرات المقاتلة إنها تحمل أنظمة دعم إلكترونية وأنظمة اتصالات ساتلية مزدوجة ورادار جو-جو ورادار تفادي الاصطدام ورادار بفتحة اصطناعية كما تمتلك الطائرة 5.5+ طن من الوزن الأقصى للإقلاع (MTOW) بينما 1350+ كجم من هذا يتكون من الحمولة الصافية.

akinci-uav-in-turkey-1.jpg


تم تجهيز Akinci بمحركين توربينيين لهما نوعين مختلفين من قدرات الدفع بقوة 450 أو 750 حصان تم تجهيز Akinci بأنظمة الدعم والتدابير المضادة الإلكترونية ، وأنظمة اتصالات الأقمار الصناعية المزدوجة ، ورادار جو-جو ، ورادار تفادي الاصطدام ، ورادار ذو فتحة اصطناعية متقدمة وطنية.

مركبة جوية قتالية بدون طيار (UCAV) من Bayraktar Akinci B


Baykar هي شركة دفاع تركية خاصة متخصصة في الطائرات بدون طيار (UAV) و C4I (أجهزة الكمبيوتر والاتصالات والتحكم في القيادة) والذكاء الاصطناعي، Baykar هي عبارة عن مجموعة من الكلمات Bayraktar Kardesler (الإنجليزية: Bayraktar Brothers) ، قاد الشركة أوزدمير بيرقدار حتى وفاته وأبناؤه سلجوق وحالوق و كانت Bayraktar Mini UAV أول نظام جوي بدون طيار يتم إنتاجه بالكامل برأس مال محلي مدرج في مخزون القوات المسلحة التركية في عام 2007.

تشمل محفظة Bayraktar Tactical UAS (Bayraktar TB1) و Bayraktar TB2 UCAV و Bayraktar Ak nc الطائرة بدون طيار، في عام 2021 ، استخدم الجيش الأوكراني لأول مرة في الحرب في دونباس طائرة بدون طيار من نوع Bayraktar Bayraktar TB2.

 

مكرر سبقك الاخ ب 7 دقائق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى