هيومن رايتس وتش تدافع عن الشرك بالله في الإسلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اليهود والنصارى كفار بنص القرآن،
ومن شك في كفرهم او توقف فقد وقع في الكفر،
لأن الله سبحانه حكم عليهم في كتابه بالكفر،
ومن يتوقف في كفرهم او يشك فقط
فهو يرد على الله بأنهم ليسوا كفار،

مثلا يقول تعالى:
"لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثه"

فهل تنفي عنهم ذلك بدعوى مجاهدة النفس الأمارة بالسوء😂
ما احتاج اذكرك بقصة كافر بني اسرائيل و التألي على الله, الخلق كلهم في رحمة الله و لست مكلف باصدار صكوك غفران و براءه. نفسك نفسك و عساك من الناجين.

و ارجو ان يكون من السته مليار و نص بني آدم من غير المسلمين اليوم, من يدخل في رحمة الله الواسعه. مش اناني و طماع و جاهل مثلك :)

يقولك لا تكفر اللي مكفرهم القران وهو يكفرني ويقول هندوسي 🤭
وش اسوي ؟ ترضع من البقر مثل التبيع و خوارك يصم الآذان دفاعا عنهم. هندوسي تلطيف مهذب 🤭

بس بصراحه اول مره اشوف خروف يرضع من بقرة :unsure: متفرد دوما ما شاء الله عليك.

ناماستيه, اوم نامايا شفايا, جاي هند, بهوت شكريا و اي حاجه ثانيه تقولونها يا الهندوس.

المشكلة أنه لايوجد عندك دليل لنفي خبر الصادق، سواء الواحد أو الاثنين أو الثلاثه

والنبي عليه الصلاة والسلام أرسل 'واحد' لأهل اليمن،
وهو معاذ بن جبل رضي الله عنه

ولم يقولوا لابد من كثير متواتر كي نؤمن بمحمد عليه الصلاة والسلام،

ولم يقل النبي عليه الصلاة والسلام لن أرسل الا كثير،
لأن خبر الكثير تقوم به الحجه بعكس الواحد

حاول أن لاتشذ في آرائك المنهجيه قبل أن تنتقي الآراء الفقهية
استشهاد غبي يدل انك مش فاهم الموضوع اصلا. المراسلات في حياه النبي موضوع مستقل عن التشريع بمدونات مشكوك في صحتها كتبت بعد قرون من وفاه النبى. و اصحها يحوي نصوص تنهى صراحتا عن تدوين الحديث المفارقه!

ليش ماكتبت اسماء العشرة بدل الرد هذا ههههه
عشره بالاصول فقط
الرجل يقول بالالاف وكأن الاسلام نزل على ياجوج وماجوج

نعم بالألاف وليسوا 73 فرقة

خلني اعد لك عشرة من الألوف
الاباضية
الجعفرية
الدروز
العلوية
البكتاشية
الزيدية
القرآنيين على قولتك
الاسماعيلية
الماتريدية
الكرامية
المعتزلة

آلاف من الفرق لو اخذت لفة ببلاد الترك وعند الاسيويين بشيب راسك

نخش حوار بخصوص هالموضوع ولا بتقول بنص الطريق رجعني !! :kappa:

مع صاحبنا يقول بالالاف

لا خش بحوار عادي ترى

فيه فرق تكفر على غير الاصول ،، مثال هناك اشخاص ينتمون لفرق منهم من كفرني على موضوع مايسمى بالمسجد الاقصى ومنهم من كفرني على موضوع المسيح الدجال ومنهم من كفرني على موضوع محمد مرسي

عادي كل هذه فرق موجودة ومختلفة المنهج ويكفر بعضها بعض

ما احتاج اذكرك بقصة كافر بني اسرائيل و التألي على الله, الخلق كلهم في رحمة الله و لست مكلف باصدار صكوك غفران و براءه. نفسك نفسك و عساك من الناجين.

و ارجو ان يكون من السته مليار و نص بني آدم من غير المسلمين اليوم, من يدخل في رحمة الله الواسعه. مش اناني و طماع و جاهل مثلك :)
حديث التألي هو من الآحاد التي تقول إنك لاتقبلها،
فهل أصبحت الآن تقبلها عشان النقاش أحوجك لها😂

ياخي ماتقعش في شر تأصيلاتك
اصبر شوي..تكتك أكتر

اي علّامة الله يهديك ويهديه اقوله خبر يقولي لا فكره
اقوله خبر يقولي كويس انك تراجعت

ياعزيزي فكرة يقوم عليها معتقد يهودي "المخلص"

دست في الاسلام كرواية

هل لديك نص قرآني يسندها ؟

استشهاد غبي يدل انك مش فاهم الموضوع اصلا. المراسلات في حياه النبي موضوع مستقل عن التشريع بمدونات مشكوك في صحتها كتبت بعد قرون من وفاه النبى. و اصحها يحوي نصوص تنهى صراحتا عن تدوين الحديث المفارقه!
فعلا..ههههههههههههههه

من يرد أحاديث الآحاد ليس بسبب كتابة الحديث الذي أثبت لك سابقا أنك كذاب في دعواك فيه،

من يرد الآحاد هو بسبب هل خبر الواحد يفيد اليقين أم لا؟!

حاول تركز..

القرآن فيه الجواب الأمر مؤصل هنا

قال تعالى "إذْ قَالَ يا عِيسَى إنَّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الذِينَ كَفَرُوا"
سينزل ام ماذا؟

استغفر الله العظيم, الله يهديك قول آمين.

يقول تعالى في كتابه " انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون". تعهد رباني ان شاء يطمئنك ان حفظ الدين ليس منوط بشلة البقر التي تسميها علماء.
يبدو انك مثله لم اقل ان هؤلاء الاوباش سينجحو في هدم الدين لكن لطالما حاول المغرضون وهناك من يخلفهم الان😊

حديث التألي هو من الآحاد التي تقول إنك لاتقبلها،
فهل أصبحت الآن تقبلها عشان النقاش أحوجك لها😂

ياخي ماتقعش في شر تأصيلاتك
اصبر شوي..تكتك أكتر
الزمك بما تلتزم، بس عشان اوضح انك تسبح في مويه بطيخ.
اعتقد موضوع واضح، و اذا حاب تكذب الصحاح اهلا بك في النادي ;)

فعلا..ههههههههههههههه

من يرد أحاديث الآحاد ليس بسبب كتابة الحديث الذي أثبت لك سابقا أنك كذاب في دعواك فيه،

من يرد الآحاد هو بسبب هل خبر الواحد يفيد اليقين أم لا؟!

حاول تركز..
طز فيهم كلهم, لا حجيه لهم عندي.

ارجو ان تركز حضرتك, اذا حابب تناقشني ناقش افكاري دون تشويه او خلط بمواضيع جانبيه, اعتقد مطلب عادل.

ما يسمى الصحاح في نظري عمل بشري قاصر و فيه اخطاء منهجيه لا يمكن التغاضي عنها, و اعتبارها مصدر تشريع مصيبة المصائب التي ابتلينا بها في العالم الاسلامي. هذا موقفي و تفضل عارض براحتك.

ترى ما بيننا اختلاف كبير, انت لا تتحرج من تخطئة كل المذاهب الاسلامية عدى مذهبك, و انا مثلك تماما. الفارق انني اضيفك للقائمه لا غير.

هل السنة ظنية الثبوت عن الرسول ام قطعية الثبوت ؟!!
و اذا كانت ظنية الثبوت ‘‘ فكيف يكفر من شك بها !!
لان تعريف الظن هو ( يفيد الشَّكّ أو الرَّجَحان أو الاعتقاد بدون يقين )
و اذا كانت قطعية فهي مثل القرآن و في هذه الحالة يكفر ائمة الحديث لانهم يضعفون و يرفضون بعضها !!
هو انكر الصحيح منها

لانهم خير من يشوه الاسلام حتى التوحيد لله ماخلوه كفار هيومن هذا ان ماكانو شيعة لبنان

دبكه اسلاميه يدافع عنها الغرب

صوفية مصر يخسسون هذا اسمه 😂 نادي اسلامي بعد منصب صبي رقاصه

طبعا حنا مفاخرين بصوفيه 🙂 يعني تخيل يارعاك الله الكفار عندهم تمرين مابي اذكر اسمه تبينا مانخترع بديل تتبع للحضاره ما يصير

بالاخير حنا جهله والعارف بالله هو العالم الجليل اللي يشم المعلومه قبل ماتوصل للبشريه 😂

طز فيهم كلهم, لا حجيه لهم عندي.

ارجو ان تركز حضرتك, اذا حابب تناقشني ناقش افكاري دون تشويه او خلط بمواضيع جانبيه, اعتقد مطلب عادل.

ما يسمى الصحاح في نظري عمل بشري قاصر و فيه اخطاء منهجيه لا يمكن التغاضي عنها, و اعتبارها مصدر تشريع مصيبة المصائب التي ابتلينا بها في العالم الاسلامي. هذا موقفي و تفضل عارض براحتك.

ترى ما بيننا اختلاف كبير, انت لا تتحرج من تخطئة كل المذاهب الاسلامية عدى مذهبك, و انا مثلك تماما. الفارق انني اضيفك للقائمه لا غير.
حسبي الله ونعم الوكيل عليك اتقول لحديث النبي صلى الله عليه وسلم طز لاكثرك الله في عسكر المسلمين

ومن انت حتى تنظر انت من ذوات الأربع بوّه لا تفهم

تنظيم الاخوان يتبع للمرشد الايراني عقائدياً وعضوياً هذا أمر مفروغ منه ،، ولا دخل للهندوس بالأمر
يابو نص عطنا

نص قرآني بين صلاة الظهر والعصر ونص بين زكاة الغنم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى