إكتشاف غازي جديد في قبرص

MQ-1 Predator

باحث في الحروب و الأرشيف العسكري
عضو مميز
التفاعل
27,806 607 0
فقط الأن - تم العثور على 2.5 تريليون قدم مكعبة من الغاز الطبيعي قبالة سواحل جنوب قبرص ، حسبما أعلنت إيني وتوتال.

بصحتهم ... حنا لي قرن و حنا نٌقبوا كل مرا طلع لينا جغيمة هههه المهم الحمد لله على نعمة الله

أعلنت شركة TotalEnergies و ENI اكتشافهما غازًا طبيعيًا جديدًا قبالة ساحل جنوب قبرص.

يقع البئر المكتشف في الكتلة السادسة من المنطقة الاقتصادية الخالصة لتركيا.

أعلنت شركة TotalEnergies و ENI اكتشافهما غازًا طبيعيًا جديدًا قبالة ساحل جنوب قبرص.

يقع البئر المكتشف في الكتلة السادسة من المنطقة الاقتصادية الخالصة لتركيا.

كيف المياة الاقتصاديه التركيه الخالصه !!
لحد علمي ان تركيا لم ترسم حدودها البحريه حتى الان

اوه الله يعينهم من الاتراك الفاشيين بيحاولو يسرقوه كعادتهم

المنطقة بتصير لهب وشرار في السنين القادمة

بالضبط شربه الماء البسيطة

مصدرها الجزيرة العربية

لو كنت مسؤول امرت بصرف جنسية رديفة لك لان واضح مصدرك ;)

ههه مشكور على ذلك ‘أنا عربي لكن مستحيل ان اكون عرق خالص ... تقريبا جميع المغاربة بهم عرق امازيغي

ههه مشكور على ذلك ‘أنا عربي لكن مستحيل ان اكون عرق خالص ... تقريبا جميع المغاربة بهم عرق امازيغي

لكن المفردات متشابه جداً
مثلا عندكم الكسية اظن الملابس وماشابه والاغراض بالحوائج او الحوايج
هذي كلمات اهل الجزيرة

لكن المفردات متشابه جداً
مثلا عندكم الكسية اظن الملابس وماشابه والاغراض بالحوائج او الحوايج
هذي كلمات اهل الجزيرة

اعلم جزء كبير من كلامنا عربي و هذا عادي جدا ... خصوصا في البوادي كلامهم بكلمات عربية اصيلة لكن بلكنة مختلفة و لكن عندما تأتي لاسم المنقطة تجدها امازيغية هههه يعني هناك تجانس كبير ,,,,

و هذا عادي لان المنطقة امازيغية و عرفت فتوحات إسلامية في زمن ما و استقرت قبائل عربية للمغرب و تجانست اللغات و كل شيء تقريبا

حوالي 68 مليار م3... يعني جدوى اقتصاديه في استخراجه و استغلال لمدة تفوق 20 سنة نظرية. تسويقه سيكون حتما غازا مسالا

حوالي 68 مليار م3... يعني جدوى اقتصاديه في استخراجه و استغلال لمدة تفوق 20 سنة نظرية. تسويقه سيكون حتما غازا مسالا

لماذا غاز مسال ؟ يعني ما الفرق بينه و بين الغاز العادي ؟

قبرص: اكتشفت شركتا Eni و TotalEnergies حقلاً ضخماً للغاز الطبيعي «من أكبر الحقول في العالم».
👉 ذكرت صحيفة La Repubblica أن شركة Eni قد أعلنت أن مشروعها المشترك مع TotalEnergies الفرنسية قد اكتشف احتياطيات من الغاز الطبيعي تبلغ 70 مليار متر مكعب!

عودة
أعلى