اعتقد حاجة ليها علاقة بالطاقة لأن الدول دى مفيش قاسم مشترك يجمعهم غير كدهثاني إجتماع للرباعي نفسه بعد قمة العقبة في مارس الماضي.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اعتقد حاجة ليها علاقة بالطاقة لأن الدول دى مفيش قاسم مشترك يجمعهم غير كدهثاني إجتماع للرباعي نفسه بعد قمة العقبة في مارس الماضي.
الامارات و قطر don't mix !!!!
لاتفكر هكذالماذا استثناء السعوديه فقط ؟
بدأت القمة بمصر والعراق والأردن … بعدها بفترة انضمت إليهم الإمارات .. والآن قطر!
هل نشهد تشكل تحالف شرق أوسطي؟
هل تأكد حضور قطر انا بصيت عندهم سريعاً في الاعلام مفيش اي تنوية للقمة او انهم موجودين فيها
ايه العلاقه ؟؟؟؟؟؟
بريك بسيط من القممايه العلاقه ؟؟؟؟؟؟
ايه العلاقه ؟؟؟؟؟؟
واضح انك متضايقبريك بسيط من القمم
ياساتر.. على ايش اتضايق؟واضح انك متضايق