Hanwha Defense تكشف النقاب عن مركبة Arion-SMET 6 × 6 مسيرة (UGV)

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
hanwha-defense-unveiled-its-arion-smet-6x6-unmanned-ground-vehicle-ugv.jpg



Arion-SMET هي مركبة أرضية غير مأهولة (UGV) متطورة من 6 × 6 طورتها شركة Hanwha Defense الكورية الجنوبية، تم تصميم UGV لدعم جنود المشاة في ساحة المعركة في مواقف مختلفة ، حيث تتميز بمجموعة من القدرات المستقبلية بما في ذلك القيادة المستقلة ؛ مناورات يتم التحكم فيها عن بعد ، مستشعر متابعة الحبل وعمليات فرق العمل المأهولة وغير المأهولة (MUM-T).

سبق أن عرضت Hanwha Defense مركبة UGV (I-UGV) ، وهي مركبة كهربائية بأربع عجلات تزن 2 طن يمكنها التحرك بسرعة قصوى تبلغ 30 كيلومترًا في الساعة على الطرق المعبدة.

hanwha-defense-unveiled-its-arion-smet-6x6-unmanned-ground-vehicle-ugv-1.jpg

Hanwha Defense Arion-SMET 6 × 6 بدون طيار (UGV)


قال مقاول الدفاع الكوري الجنوبي في بيان إن العرض الميداني لـ I-UGV بدأ في فرقة مشاة بالجيش لاختبار قدرات مختلفة مثل التحكم عن بعد ، والقيادة الذاتية القائمة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ونظام الأسلحة الذي يتم التحكم فيه عن بعد (RCWS) و سيتم التحكم في I-UGV عن بعد أو تشغيلها بشكل مستقل في ساحات القتال لمهام الاستطلاع.

يمكن لـ I-UGV تنفيذ مهام مثل الاستطلاع ، وترحيل الاتصالات ، والنقل اللوجستي ، ونقل الضحايا ، والقتال الوثيق، نظام RCWS من Hanwha Defense هو نظام برج سلاح قائم على الذكاء الاصطناعي و يمكنه اكتشاف صوت إطلاق النار وإطلاق النار في اتجاه مصدر الصوت.

hanwha-defense-unveiled-its-arion-smet-6x6-unmanned-ground-vehicle-ugv-2.jpg

Hanwha Defense Arion-SMET 6 × 6 بدون طيار (UGV)

ستحاول I-UGV ذات الست عجلات التي يمكن التحكم فيها عن بعد إعادة ربط اتصالها ببرج التحكم عندما يفقد إشارة الراديو و إذا فشلت في إعادة الارتباط ببرج التحكم ، فستعود I-UGV بشكل مستقل إلى نقطة البداية، ستوفر I-MPUGV سرعة ومدى أكبر لشحن بطارية واحد مقارنةً بـ MPUGV.

ستكون المركبة الجديدة قادرة على السير على الطريق وسرعات عبر البلاد تصل إلى 40 كم / ساعة و 20 كم / ساعة ، على التوالي ، وسيكون لها مداها 100 كيلومتر بشحنة واحدة، كما أنها توفر سعة حمولة تصل إلى 500 كجم ، أي أكثر من ضعف سعة MPUGV ، التي يمكنها حمل ما يصل إلى 200 كجم من المخازن والمعدات.

hanwha-defense-unveiled-its-arion-smet-6x6-unmanned-ground-vehicle-ugv-4.jpg

Hanwha Defense Arion-SMET 6 × 6 بدون طيار (UGV)


Hanwha Defense هي شركة دفاعية رائدة في كوريا الجنوبية ولها فروع أعمال متعددة في جميع أنحاء العالم و تقدم Hanwha Defense مجموعة واسعة من أنظمة الدفاع الأرضي المتقدمة من أنظمة المدفعية والمركبات المدرعة إلى أنظمة الدفاع الجوي والأنظمة الأرضية غير المأهولة، سيسمح وصول معدات Hanwha مرة أخرى إلى Hanwha الأكبر للشركة بمتابعة الفرص في كل مجال دفاعي.

Hanwha Group هي تكتل تجاري كبير (chaebol) في كوريا الجنوبية تأسست في عام 1952 باسم شركة المتفجرات الكورية ، وقد نمت المجموعة إلى تكتل تجاري كبير متعدد الجوانب ، مع ممتلكات متنوعة تمتد من المتفجرات ، أعمالهم الأصلية ، إلى خدمات البيع بالتجزئة والخدمات المالية.




 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
artificial-intelligence-job-killer-or-your-next-boss.jpeg


من وجهة نظري أرى أن Hanwaha تخطو خطوات مذهلة في تبني مفهوم بروز الأسلحة الذكية القاتلة the rise of killer machines الغير المأهولة وهي بداية اللاعودة في عالم يبحث عن النصر بتمكين الروبوتات بتقمص دور الإنسان في معارك المستقبل.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
تعمل بالدكاء الاصطناعي ام يتم السيطرة عليها عن بعد ؟؟؟
بل تعمل بالذكاء الاصطناعي ترصد وتطلق النار على مصادر الهجوم تلقائيا وهذا مرعب حقا RCWS is an artificial intelligence-based weapon turret system. It can detect the sound of gunfire and fire back in the direction of the origin of the sound.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
منذ تقريبا من سنة 2018 كانت هناك المعهد الكوري الجنوبي المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (كيست) KAiST قد دخلت على خط تصميم وتصنيع أسلحة مستقلة و قاتلة بذكاء اصطناعي autonomous lethal weapons مع مجموعة Hanwaha واليوم يتضح جلياً أنهم في الطريق الخطأ بتغليب الآلة على البشر حيث من سابع المستحيلات أن تختبا أو تفر من روبوت قاتل يراك ويسمع تحركاتك ويقنصك بدقة متناهية .
 
التعديل الأخير:

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
لن نتخلف في التسمية بقدرما نتعمق في المحتوى ونقرا بكل تعمن مابين السطور ،إقرا هذا التقرير منذ سنة 2018،رجاءا ليس هناك أخلاق في السلاح ولو قالوا عكس ما يضمرون في أنفسهم .


قاطع خبراء بارزون في الذكاء الاصطناعي جامعة كورية جنوبية بسبب شراكة مع شركة تصنيع الأسلحة Hanwha Systems.

وقع أكثر من 50 باحثًا في مجال الذكاء
الاصطناعي من 30 دولة على رسالة تعرب عن القلق بشأن خططها لتطوير الذكاء الاصطناعي للأسلحة.

ردا على ذلك ، قالت الجامعة إنها لن تطور "أسلحة فتاكة ذاتية التشغيل".

تأتي المقاطعة قبل اجتماع للأمم المتحدة لمناقشة الروبوتات القاتلة.

يقول شين سونغ تشول ، رئيس المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (كيست): "أعيد التأكيد مرة أخرى على أن كايست لن تجري أي أنشطة بحثية تتعارض مع كرامة الإنسان ، بما في ذلك الأسلحة المستقلة التي تفتقر إلى السيطرة البشرية الهادفة.

معهد التكنولوجيا "كايست على دراية كبيرة بالمخاوف الأخلاقية في تطبيق جميع التقنيات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي."
ومضى موضحاً أن مشروع الجامعة يركز على تطوير خوارزميات من أجل "أنظمة لوجستية و فعالة وأنظمة تدريب على الملاحة الجوية
والطيران

كان البروفيسور نويل شاركي ، الذي يرأس حملة وقف الروبوتات القاتلة ، من أوائل من وقعوا الرسالة ورحب برد الجامعة.

"لقد تلقينا رسالة من رئيس كايست توضح أنهم لن يساعدوا في تطوير أنظمة أسلحة مستقلة.

وأضاف أن "الموقعين على الرسالة سيحتاجون بعض الوقت لمناقشة العلاقة بين كيست وهانوا Hanwaha قبل رفع المقاطعة" حتى يتم رفع المقاطعة ، سيرفض الأكاديميون التعاون مع أي جزء من Kaist.

صندوق باندورا​

في الأسبوع المقبل في جنيف ،ناقشت 123 دولة عضو في الأمم المتحدة التحديات التي تشكلها الأسلحة المستقلة الفتاكة ، أو الروبوتات القاتلة ، حيث دعت 22 دولة من هذه الدول إلى فرض حظر تام على مثل هذه الأسلحة.

"في الوقت الذي تناقش فيه الأمم المتحدة كيفية احتواء التهديد الذي تشكله الأسلحة ذاتية التشغيل على الأمن الدولي ، من المؤسف أن مؤسسة مرموقة مثل كايست تتطلع إلى تسريع سباق التسلح لتطوير مثل هذه الأسلحة ،".

"إذا تم تطوير الأسلحة المستقلة ، فإنها ستكون الثورة الثالثة في الحرب و سوف تسمح بخوض الحرب بشكل أسرع وعلى نطاق أكبر من أي وقت مضى ، ولديها القدرة على أن تكون أسلحة إرهابية.

"يمكن للطغاة والإرهابيين استخدامها ضد السكان الأبرياء ، وإزالة أي قيود أخلاقية و سيكون من الصعب إغلاق صندوق باندورا هذا إذا تم فتحه."

كوريا الجنوبية لديها بالفعل جيش من الروبوتات يقوم بدوريات على الحدود مع كوريا الشمالية و يحمل Samsung SGR-A1 مدفعًا آليًا يمكن تحويله إلى الوضع المستقل ، ولكن في الوقت الحالي ، يتم تشغيله بواسطة البشر عبر روابط الكاميرا.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
يقول إخوتنا في مصر (الميه تكذب الغطاس) لاحظ معي أن معهد كايست عبر شينغ سونغ تشول كان قد أكد أن المعهد لن يطور أسلحة مستقلة Autonomous Lethal weapons مع مجموعة Hanwaha هذا كان في سنة 2018 ونحن في سنة 2022 ، في الموضوع تجد هدا Hanwaha تكذب العالم شينغ سونغ جملة وتفصيلا:

Hanwha Defense’s RCWS is an artificial intelligence-based weapon turret system. It can detect the sound of gunfire and fire back in the direction of the origin of the sound.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
المسألة ليست اخلاق ولا خزعبلات الروايات الأدبية ،هي الحقيقة المطلقة ،إما أن تكون او لا تكون To be or not to be,إما أن تطور آلة قاتلة أو غيرك سيسبقك إليها وخاصة في تنامي قوة الصين العسكرية المبنية على التكنولوجيا الحديثة.

ما يقال عبر المنشورات العلمية ليس هو جوهر الأبحاث العلمية فهناك أسرار ليست في متناول الجميع وساضرب لك مثلا بوكالة DARPA الأمريكية ،جميع البحوث العلمية هي أسرار الدولة العميقة.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco

Autonomous weapons: Decisions to kill and destroy are a human responsibility​


الأسلحة المستقلة: قرارات القتل والتدمير مسؤولية بشرية​

killer-robots1.jpg


الاتفاقية الخاصة بأسلحة تقليدية معينة
بيان اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، الذي تمت قراءته في اجتماع الخبراء حول أنظمة الأسلحة الفتاكة ذاتية التشغيل ، الذي عقد في جنيف في الفترة من 11 إلى 16 أبريل / نيسان.



يسر اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن تساهم بآرائها في اجتماع الخبراء الثالث لاتفاقية الأسلحة التقليدية بشأن "أنظمة الأسلحة الفتاكة المستقلة" Lethal Autonomous Weapon Systems".

سلطت المناقشات في اجتماعي الخبراء السابقين لاتفاقية الأسلحة التقليدية ، وكذلك اجتماعات الخبراء التي عقدتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمات أخرى ، الضوء على المسائل القانونية والأخلاقية والمجتمعية الهامة التي تثيرها أنظمة الأسلحة التي يمكنها اختيار الأهداف ومهاجمتها دون تدخل بشري.

على الرغم من استمرار تطور الآراء حول هذا الموضوع المعقد ، بما في ذلك آراء اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، فقد أشارت المناقشات إلى اتفاق واسع على أنه ، لأسباب قانونية أو أخلاقية أو عسكرية - عملياتية ، يجب الاحتفاظ بالسيطرة البشرية على أنظمة الأسلحة واستخدام القوة.

دعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدول إلى وضع قيود على الاستقلالية في أنظمة الأسلحة لضمان استخدامها وفقًا للقانون الدولي الإنساني وفي حدود ما هو مقبول بموجب مبادئ الإنسانية وما يمليه الضمير العام.

كمساهمة إضافية وإلى الاجتماع الأول للجنة الدولية للصليب الأحمر الذي عقد في آذار / مارس 2014 ، عقدت اللجنة الدولية اجتماعاً ثانياً للخبراء الدوليين ("أنظمة الأسلحة المستقلة: الآثار المترتبة على زيادة الاستقلالية في الوظائف الحيوية للأسلحة") أو Autonomous weapon systems: Implications of increasing autonomy in the critical functions of weapons" في 15-16 آذار / مارس 2016 وشارك في الاجتماع ممثلو 20 دولة وخبراء وممثلون عن الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني.

كان الهدف من الاجتماع هو ربط تطوير العالم الحقيقي للتحكم الذاتي في الوظائف الحاسمة لأنظمة الأسلحة عن كثب بمراعاة الآثار القانونية والأخلاقية ، والنهج السياساتية المحتملة لأنظمة الأسلحة المستقلة، سيُنشر قريباً تقرير موجز عن اجتماع خبراء اللجنة الدولية، في غضون ذلك ، وكمساهمة في اجتماع اتفاقية الأسلحة التقليدية ، نوزع ورقة قصيرة تسلط الضوء على منظور اللجنة الدولية للصليب الأحمر بشأن بعض القضايا الرئيسية التي أثيرت في اجتماع الخبراء على وجه الخصوص ، نود أن نبرز النقاط التالية:

*** تعريفات: اقترحت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن "أنظمة الأسلحة المستقلة" مصطلح شامل يشمل أي نظام سلاح يتمتع باستقلالية في الوظائف الحاسمة لاختيار الأهداف ومهاجمتها، نود أن نؤكد أن الغرض من هذا التعريف العملي هو تعزيز فهم أفضل للقضية والمساعدة في تأطير المناقشات ذات الصلة و تتمثل ميزة هذا التعريف الواسع في أنه يتيح النظر في تجربة أنظمة الأسلحة الحالية ذات الاستقلالية في وظائفها الحاسمة والدروس المستفادة، وهذا يمكن أن يسهل عملية تحديد حدود ما هو مقبول بموجب القانون الدولي الإنساني وما يمليه الضمير العام.

*** الأسلحة الموجودة:

يمكن لبعض أنظمة الأسلحة المستخدمة اليوم تحديد الأهداف ومهاجمتها دون تدخل بشري، يبدو أن القدرة على التحكم الفعال في هذه الأسلحة واستخدام القوة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بإمكانية التنبؤ بها وموثوقيتها ، فضلاً عن القيود التشغيلية الصارمة فيما يتعلق بالمهمة المنفذة ، والأهداف التي تعرضت للهجوم ، وبيئة العمليات ، والفضاء الجغرافي و وقت التشغيل ، ونطاق تمكين الإشراف البشري على تشغيل نظام السلاح ، والقدرة البشرية على تعطيلها إذا لزم الأمر.

*** التكنولوجيا الناشئة:

هناك احتمال أن تصبح أنظمة الأسلحة المستقلة بشكل متزايد أقل قابلية للتنبؤ بها ، لا سيما في حالة زيادة القدرة على الحركة ، وزيادة القدرة على التكيف و / أو زيادة التفاعل بين أنظمة متعددة (مثل أسراب) و قد يشير فقدان القدرة على التنبؤ فيما يتعلق بنتائج استخدام سلاح مستقل إلى فقدان السيطرة البشرية على تشغيل هذا السلاح ، مع استبدال عملية صنع القرار البشري بشأن استخدام القوة بعمليات آلية، لذلك ، قد تطرح أسئلة مهمة فيما يتعلق بامتثال مثل هذا السلاح للقانون الدولي الإنساني وقبوله وفقًا لما يمليه الضمير العام.

*** ا لمراجعات القانونية:

ترحب اللجنة الدولية باعتراف الدول بأهمية مراجعة الأسلحة الجديدة لضمان توافقها مع القانون الدولي ، وتشدد على أن الجهود المبذولة لتعزيز عمليات المراجعة القانونية الوطنية هي جهود مكملة ويعزز بعضها بعضاً للمناقشات على المستوى الدولي ، ولا سيما في اجتماعات الخبراء الخاصة باتفاقية الأسلحة التقليدية، ومع ذلك ، تواجه المراجعة القانونية بعض التحديات العملية فيما يتعلق بتقييم ما إذا كان نظام سلاح مستقل يعمل كما هو متوقع في ظروف الاستخدامات المقصودة أو المتوقعة،و يُطرح سؤالين محددان: كيف يتم تقييم إمكانية التنبؤ وموثوقية السلاح؟ ما هو مستوى القدرة على التنبؤ والموثوقية الذي يعتبر ضروريًا؟

*** مبادئ الإنسانية وما يمليه الضمير العام:

أظهرت النقاشات بين الدول والخبراء والمجتمع المدني وعامة الجمهور أن هناك شعورًا بعدم الارتياح العميق لفكرة أي نظام سلاح يجعل استخدام القوة خارج نطاق سيطرة الإنسان و نظرًا للخطورة الشديدة للعواقب وبغض النظر عما إذا كانت هذه الأنظمة قانونية أم لا ، فقد تصر البشرية جيدًا على أن قرارات القتل أو التدمير يجب أن يستمر اتخاذها من قبل البشر.

*** السيطرة البشرية:

فكرة السيطرة البشرية هي القضية الشاملة في هذا النقاش سواء كان ذلك لأسباب قانونية أو أخلاقية أو عسكرية أو عملياتية ، هناك اتفاق واسع على الحاجة للسيطرة البشرية على الأسلحة واستخدام القوة ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التحكم البشري في مراحل تطوير ونشر نظام سلاح مستقل كافٍ للتغلب على الحد الأدنى من التحكم البشري أو عدمه في مرحلة تشغيل نظام الأسلحة - أي عندما يختار بشكل مستقل الأهداف ويهاجمها ، هناك حاجة الآن لتحديد نوع ودرجة التحكم البشري في تشغيل أنظمة الأسلحة التي تعتبر ضرورية للامتثال للالتزامات القانونية ولتلبية الاعتبارات الأخلاقية والمجتمعية.

*** الطريق إلى الأمام:

بما أن الحاجة إلى الحفاظ على السيطرة البشرية - سواء كانت "ذات مغزى" أو "مناسبة" أو "فعالة" - على أنظمة الأسلحة واستخدام القوة تتماشى مع الالتزامات القانونية ومتطلبات العمليات العسكرية والاعتبارات الأخلاقية ، فإن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تشجع الدول لاستخدامها كإطار عمل للمناقشات الجارية بشأن اتفاقية الأسلحة التقليدية.

قد يوفر التحكم البشري والنظر في التفاعل بين الإنسان والآلة خطًا أساسيًا مفيدًا يمكن من خلاله تطوير تفاهمات مشتركة بين الدول ، ويمكن من خلاله الاتفاق على قيود الاستقلالية في أنظمة الأسلحة، و تحث اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدول الأطراف في اتفاقية الأسلحة التقليدية على الاتفاق في المؤتمر الاستعراضي في ديسمبر / كانون الأول على أن يركز العمل المستقبلي على تحديد أين يجب أن تكمن هذه القيود على استقلالية أنظمة الأسلحة.

أنظمة الأسلحة التي تعمل باستقلالية في وظائفها الحيوية موجودة بالفعل ويتم إحراز تقدم جديد باستمرار لذلك ، هناك حاجة إلى أن تتصدى الدول - وفي الواقع جميع أصحاب المصلحة - لهذه المسألة بإلإحساس بالمسؤولية والإلحاح ، وذلك لضمان ألا تتجاوز التطورات التكنولوجية مداولاتنا القانونية والأخلاقية.
 

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
72512_usafpilotinf16_456035.jpg


ليس هناك دولة أو شركة متخصصة في مجال الصناعة العسكرية إلا وتبحث عن قدم السبق التكنولوجي في مجال الذكاء الاصطناعي،سواء في انظمة الطيران أو في انظمة البحر أو البر ،هل تذكرون قبل سنة فقط كان هناك تحدي لكمبيوتر يعمل بالذكاء الاصطناعي وكيف هزم أبرع الطيارين الامريكين F-16 في قتال جوي إفتراضي Dogfight ؟؟

AI wins 5 to 0 in simulated dogfights against human F-16 fighter pilot​


 
التعديل الأخير:

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
أكتوبر 2015
المشاركات
14,718
التفاعل
38,652 69 0
الدولة
Morocco
alphadogfight-finals-circling-more-1024x546.png
960x0.jpg


برنامج الذكاء الاصطناعي AlphaDogfight يتغلب على أبرع الطيارين الامريكين
 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً