روسيا وبيلاروسيا وأرمينيا تشارك في بطولة الطائرات بدون طيار الإيرانية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

يقال إن إيران تعزز ترسانتها من الطائرات بدون طيار وتزود


1401042213355637325675744_0.jpg

يُزعم أن هذه الصورة ، من موقع تسنيم ، تُظهر بعض الطائرات الإيرانية بدون طيار

أطلقت إيران بطولة عسكرية للطائرات بدون
طيار حضرها مشاركون محليون بالإضافة إلى ممثلين من روسيا وبيلاروسيا وأرمينيا.

ذكرت قناة الجزيرة أن المسابقة التي تحمل اسم "Falcon Hunting" هي جزء من الألعاب العسكرية السنوية الأوسع التي تقيمها روسيا منذ عام 2015 ويستضيف قسم الطيران في الحرس الثوري الإسلامي الإيراني (IRGC) في كاشان ، مسابقة الطائرات بدون طيار ،في مدينة في وسط إيران حيث ، وفقًا للتقرير ، يتم إجراء العديد من اختبارات القوة باستخدام الطائرات بدون طيار.

ومن المتوقع أن تستمر المسابقة حتى 28 أغسطس كما سيخضع المشاركون الذين يزيد عددهم عن 70 عسكريًا على الاستعداد البدني واختبارات إطلاق النار.

تعمل طهران وموسكو على تطوير علاقات أوثق مؤخرًا ، على خلفية الحرب في أوكرانيا ومحاولة الغرب الضغط على إيران بشأن الاتفاق النووي، في الأسبوع الماضي فقط ، قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إن الولايات المتحدة تعتقد أن جمهورية إيران تستعد لتزويد موسكو بمئات الطائرات بدون طيار ، بما في ذلك تلك التي تحمل أسلحة.

في الشهر الماضي ، أفادت وكالة أنباء تسنيم التي يديرها الحرس الثوري الإيراني أن الجيش الإيراني سيؤسس خمس وحدات جديدة للطائرات بدون طيار ، والتي ستشمل الوحدات الأكثر تطوراً في السوق، كما أعلنت طهران عن أول فرقة بحرية تحمل طائرات بدون طيار في المحيط الهندي.

في الآونة الأخيرة ، اعترفت إسرائيل بأن الجيش الإسرائيلي يستخدم طائرات بدون طيار ، بعد عقود من الغموض.


 
نكسات الصناعة الروسية في مجال الدرونات الهجومية هي من عجلت بموسكو البحث عن منتجات مجربة ومضمونة وخاصة لدى إيران ،حرب أذربيجان أرمينيا كانت ساحة الطائرات بدون طيار تلتها حرب اوكرانيا وروسيا.
 
عودة
أعلى