وزير الدفاع الصاروخي في بولندا ،نظام إيجيس آشور Aegis Ashore جاهز في السنة المقبلة 2023

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

مدير نجمة داود الحمراء يزور موقع إيجيس آشور في بولندا

يقترب موقع نظام الدفاع الصاروخي Aegis Ashore (AAMDS) في بولندا من المراحل النهائية للبناء في مرفق الدعم البحري (NSF) Redzikowo ، أحدث منشأة تابعة للبحرية.

SMD 2022 -

تتمتع وكالة الدفاع الصاروخي الآن "بثقة عالية جدًا" في أن نظام Aegis Ashore الذي طال انتظاره في بولندا سيقدم نظامًا تشغيليًا في عام 2023.

قال نائب الأدميرال جون هيل ، مدير وكالة الدفاع الصاروخي ، إن معدات Aegis تم تركيبها في موقع النظام في بولندا وتخضع الآن لاختبار النظام ، وهي خطوة مهمة لبرنامج تأخر لمدة أربع سنوات.

و قال هيل في بث على شبكة الإنترنت لموقع Defense News تم تسجيله خلال ندوة Space and Missile Defense في هنتسفيل ، آلا: "نحن في مكان رائع للوصول إلى هذا التسليم لإكماله في عام 23".

1.-Wymagania.jpg


نظام Aegis Ashore هو عنصر دفاع صاروخي أرضي في نظام الدفاع الصاروخي MDA أو Missile Defense Agency إنه عنصر أساسي في استكمال النهج الأوروبي المرحلي التكيفي ، ومساهمة الجيش الأمريكي في الدفاع الصاروخي لحلف الناتو ، المصمم لحماية أوروبا من الصواريخ الباليستية الإيرانية القصيرة و المتوسطة و المتوسطة المدى.

من المفترض أن يعمل موقع إيجيس في بولندا مع Aegis Ashore في رومانيا ، والذي كان يعمل منذ عام 2016 و كان من المقرر في الأصل أن يبدأ موقع بولندا في عام 2018 ، ولكن تم إعاقته بسبب التأخير في أعمال البناء.

خلال البث الشبكي ، قال هيل إنه تم تركيب مصفوفات رادار إيجيس في العام الماضي لتكون بمثابة "وظيفة إجبارية" لاستكمال الجزء الداخلي من المنشأة.

"آخر مرة كنت هناك ، بدا الأمر وكأنه موقع كامل لأنه بمجرد أن رفعنا الرادارات ، بدا الأمر منتهيًا و قال هيل ، لكن عندما دخلت إلى الداخل ، يمكنك أن ترى ... لم نكن هناك بعد "والآن نحن هناك."

170223-D-ZZ999-999.JPG


قامت MDA أيضًا بإزالة معدات Aegis من التخزين واستكملت الفحوصات الشاملة للتحقق من أن المعدات لا تزال تعمل واستكملت بعض ترقيات التقادم، الآن بعد أن تم تثبيت جميع معدات Aegis ، قال هيل إن النظام يخضع لاختبار النظام للتأكد من أنه يعمل بالفعل.

و قال هيل: "ما يتعين علينا القيام به هو التأكد من قدرتنا على التقاط الإشارات التي تمر على طول الطريق عبر الرادار ، وأن نظام التحكم في إطلاق النار يمكنه القيام بعمله وإرسال الإشارات إلى القاذفات "، "لذلك نحن نمر بذلك الآن."

في عام 2020 ، أخبر هيل المراسلين أن غالبية قاعدة إيجيس قد اكتملت ، لكن تأخيرات البناء كانت بسبب مشاكل المقاول مع "الضوابط الإضافية ، كما تعلمون ، التدفئة ، الطاقة ، التبريد ، الأشياء التي تغذي نظام القتال."

في مارس ، ذكرت Defense News أن موقع بولندا يقترب من نهاية البناء و عملت الوكالة الأمريكية للدفاع الصاروخي Missile Defense Agency بالتنسيق مع سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي ومقاول البناء لإنهاء موقع البناء، وفي حديثه عبر البث الشبكي ، قال هيل إن بحارة البحرية يعيشون الآن في المرافق هناك.

و أضاف هيل: "نحن واثقون جدًا من المكان الذي نقوم فيه بالبناء".


 
نفس العام المقرر ان تستلم فيه المملكة
نظام THAAD للدفاع الصاروخي.
 
عودة
أعلى