مجموعة كلاشينكوف تخطط لتطوير ذخائر التجوال loitering munitions

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
KUB-BLA.jpg


موسكو ، 11 أغسطس / آب / تاس

تعتزم مجموعة كلاشينكوف تطوير ذخائر التجوال والمركبات الجوية الاستطلاعية بدون طيار ، مع التركيز الرئيسي على الإنتاج المستقبلي لمقذوفات أطلق وانسى ، حسبما صرح رئيس المجموعة آلان لوشنيكوف لصحيفة كوميرسانت اليومية.


تخطط مجموعة كلاشينكوف لتطوير ذخائر التسكع 01

كشف النقاب عن ZALA Aero "Lancet" في Army 2019 (مصدر الصورة: Army Recognition)."

من المحتمل جدًا أن يكون للحرب المستقبلية علاقة بنظام ما يحارب نظامًا آخر ، بما في ذلك أصول الحرب الإلكترونية المادية والرقمية والراديوية في هذا السياق ، نعتقد أنه يجب علينا المضي قدمًا في الاتجاه الذي اتخذناه في تطوير أسلحة على المستوى التكتيكي ، مثل الذخائر المتساقطة وطائرات الاستطلاع بدون طيار "، قال لوشنيكوف.

على وجه الخصوص ، كما أشار لوحظت إمكانيات هائلة في صاروخ Vikhr الموجه التي تصنعه الشركة لن أفصح عن التفاصيل حتى الآن ، لكن يمكنني القول إننا نعمل عليها عن كثب وجدية، لقد وضعنا أساسًا كبيرًا فيما يتعلق بالتقنيات والكفاءات: يتم بالفعل اختبار العنصر ، ونحن نعمل بسرية مع العميل على دمج [السلاح] .


تخطط مجموعة كلاشينكوف لتطوير ذخائر التسكع 03

9K121 Vikhr (لقب تعريف الناتو: AT-16 Scallion) هو صاروخ روسي مضاد للدبابات موجه بالليزر (مصدر الصورة: Минпромторг России).

وفقًا لـ Lushnikov ، يعمل المنتجون العالميون حاليًا على تطوير خوارزميات توجيه آلية ، والتي تساعد الصاروخ في التعرف على الهدف من خلال صورته دون أي مساعدة إضافية من وحدة إطفاء أو مشغل "القذيفة تسترشد بصورة وبالتالي يمكن أن تشغل تهديدًا متحركًا، هذا هو المكان الذي نتجه نحوه وما نعمل عليه ، لكن هذه هي كل التفاصيل الآن.

كما أشار رئيس مجموعة كلاشينكوف إلى أن الشركة تعمل باستمرار على تحديث منتجاتها وتتعاون بشكل وثيق مع وزارة الدفاع في هذا المجال.

أيضًا ، قام Lushnikov بتقييم إيجابي لكفاءة ذخائر لانسيت و KUB الجوالة المستخدمة في العمليات العسكرية في اوكرانيا ، قائلين إنه لا يمكن مقارنتها بطائرات بيرقدار التركية الصنع،
"المقارنة غير مناسبة و هذه الطائرة بدون طيار [Bayraktar] لها أغراض مختلفة تمامًا.

وقال مالك مجموعة كلاشينكوف إن طائرة KUB مليئة بالمتفجرات ومهمتها إصابة عين الثور ، مضيفًا أن ذخائر لانسيت و KUB ليست مصممة للاشتباك مع أهداف متحركة كما أوضح ، "إنها ليست عيبًا - إنها ميزة" لطائرات الشركة بدون طيار.

تخطط مجموعة كلاشينكوف لتطوير ذخائر التسكع 02



يمكن استخدام KUB لضرب منشآت البنية التحتية والقوى العاملة للعدو وكذلك الأهداف المدرعة الخفيفة، تعمل KUB بصمت وتصل إلى سرعات تصل إلى 130 كم / ساعة بفضل محطة الطاقة الكهربائية ويمكن أن تقضي ما يصل إلى 30 دقيقة في الرحلة .


 
عودة
أعلى