متابعة مسابقة ألعاب الجيش نسخة 2022

MQ-1 Predator

باحث في الحروب و الأرشيف العسكري
عضو مميز
إنضم
2 سبتمبر 2020
المشاركات
7,958
التفاعل
27,612 603 0
الدولة
Morocco
:بداية:

هذا الموضوع خاص لمتابعة مسابقة ألعاب الجيش نسخة 2022

1660165474078.png


هذا العام ، ستقام الألعاب العسكرية الدولية في الفترة من 13 إلى 27 أغسطس على أراضي 12 دولة: أذربيجان والجزائر وأرمينيا وبيلاروسيا وفيتنام وفنزويلا وإيران وكازاخستان والصين ومنغوليا وروسيا وأوزبكستان. إجمالاً ، أكد أكثر من 260 فريقًا من 35 دولة تضم أكثر من 6500 شخص مشاركتهم في الألعاب. ستشارك منتخبا رواندا وبوليفيا في الألعاب العسكرية الدولية لأول مرة هذا العام.


 
سافرت أربع فرق عسكرية تمثل الجيش الإيراني وحرس الثورة الإسلامية والشرطة الإيرانية إلى روسيا لحضور ألعاب الجيش الدولية 2022.
قال مركز الاتصالات التابع لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية ، إن الفرق الأربعة التي ذهبت إلى موسكو للمشاركة في الألعاب العسكرية الدولية 2022 تشمل الكوماندوز البحري من الحرس الثوري الإيراني ، ووحدة بياتلون الدبابات من الجيش ، وحراس النظام (التنافس بين الشرطة العسكرية). وحدات) من الشرطة الإيرانية وفريق من الحرس الثوري الإيراني يتنافس في مسابقة جيش الثقافة.

 
فيه كلام أن المملكة العربية السعودية راح تشارك في المسابقة لأول مرة

"As of now, 237 teams from 31 countries have confirmed their participation in the International Army Games. The teams of Saudi Arabia and Rwanda will take part in the Games for the first time," the ministry said.

 
"التعليم"

يتلقى أعضاء فريق فيتنام تانك بياثلون تعليمات بشأن T-72B3 جنبًا إلى جنب مع المنافسين الآخرين ، ألعاب الجيش الدولية 2022. مثل معظم البلدان ، ستتنافس فيتنام باستخدام الدبابات المقدمة من المضيف. من الناحية الفنية ، فيتنام ليست مشغل T-72.

 
ألعاب الجيش الدولية 2022

ممثلو أربع فرق مشاركة في الألعاب العسكرية الدولية من ميانمار وفيتنام وطاجيكستان وأوزبكستان يصلون إلى الأكاديمية الطبية العسكرية في سانت بطرسبرغ.

 
اكتشف من ميدان جالافينكا في الاتحاد الروسي ، يتدرب فريق تانك بياتلون الفنزويلي القوي ، استعدادًا للمسابقات في 13 أغسطس.

 
فنزويلا حاضرة في ArmyGames2022 مع وفد Suvorov Attack في نظام BMP-2 الذي تم تدريبه من قبل 14_brigade في جمهورية الصين الشعبية.

 
حصل تمثيل فنزويلا في مسابقة "سادة نيران المدفعية" على أسلحة ومعدات عسكرية من القوات المسلحة لجمهورية كازاخستان للمشاركة في المنافسة. ألعاب الجيش 2022

 
وصلت الدبابات الصينية لدبابات البياتلون بالقرب من موسكو

في ملعب تدريب Alabino ، تم توزيع الدبابات بين المشاركين في مسابقة Tank Biathlon للألعاب العسكرية 2022.

 
السنة الماضية كانت فضيحة لدبابات الروسية لعدم تمكنها من اصابة اهدافها التابتة ومن مسافة قريبة متل t72 و t80 و t90 في احدت نسخها المطورة
 
بالنسبة لي أنا لا أهتم بهذه المسابقة بسبب إستخدام أسلحة لا تستحق المشاهدة
وشكرا على الموضوع
 
عودة
أعلى