رئيس الوزراء البريطاني جونسون ينصح البريطانيين "بشراء غلاية جديدة وتوفير 10 جنيهات إسترلينية سنويًا من فاتورة الكهرباء" وسط ارتفاع أسعار الكهرباء.

 
تحذير إغلاق الحانات: 'فاتورة الطاقة الخاصة بي ذهبت إلى 35 ألف جنيه إسترليني من 13 ألف جنيه إسترليني'"

"حانة دورست تغلق بعد زيادة قدرها 58000 جنيه إسترليني في تكاليف المرافق"
 
تدرس أوروبا تدخلات غير مسبوقة في سوق الطاقة، بما في ذلك الحد الأقصى للأسعار وخفض الطلب على الطاقة والضرائب غير المتوقعة على الأرباح حيث يهدد ارتفاع الأسعار الاقتصاد ويدفع الأسر نحو الفقر

 
دق وزير المالية الألماني روبرت هابيك ناقوس الخطر حيث "أوقفت الشركات المحلية الإنتاج تماما" بسبب ارتفاع أسعار الغاز والكهرباء.

"تعاني الشركات من القلق المطلق"


 
🔌⚡️تقوم النمسا بإنقاذ المرافق المحلية Wien Energie بحزمة قروض بقيمة 2 مليار يورو ويمكنها تقديم المزيد من المساعدة إذا لزم الأمر. تنظر الحكومة النمساوية الآن في الوضع المالي للمرافق المحلية الأخرى.
 
اخترقت الطاقة الألمانية للعام المقبل مستوى 1000 يورو لكل ميجاوات ساعة لأول مرة مع اشتداد أزمة الطاقة الأوروبية
 
فرنسا تستبعد خط أنابيب الغاز MidCat: "سيستغرق عدة سنوات ويكلف المليارات"

زيادة قدرة الربط بين إسبانيا وألمانيا عبر فرنسا يتطلب تعزيزًا كبيرًا للشبكة الفرنسية وسيستغرق سنوات ويتكلف عدة مليارات من اليورو. لذلك ، فهي ليست استجابة لأزمة الطاقة الحالية "، حسبما أعلنت مصادر قريبة من وزارة التحول البيئي الفرنسية ، الأمر الذي يبدو أنه يستبعد مشروع MidCat بهذه الطريقة.

وتعتبر السلطات الفرنسية أن المشروع لا يستجيب لأزمة الطاقة الحالية. وأشاروا إلى أن "بناء بنية تحتية دائمة على هذا المدى الطويل ، في وقت نريد فيه الإسراع بالتخلي عن الوقود الأحفوري وخاصة الغاز الطبيعي ، وفقًا للإستراتيجية الأوروبية ، غير مناسب".

 
يقول نائب رئيس الوزراء الروسي قبل اجتماع مجموعة السبع إن موسكو لن تزود النفط بأولئك الذين يفرضون حدا أقصى لأسعار النفط الروسي.




تعليق:

كنت في @7eleven وأخبرتهم أنني على استعداد فقط لدفع 50 سنتا لهم مقابل علبة من بيبسي وأخبروني أن أذهب الى الجحيم، هؤلاء الاستعماريون الاشرار.

 

20220902_144540.jpg
 
خطير: اوروبا ذهبت في مهب الريح

اما ان يشتروا الغاز باموال طائلة و يدمروا اقتصادهم ام يسقفوا اسعار الطاقة و يقطعوا الغاز و البترول عن انفسهم

الرئيس الروسي السابق ميدفيديف بشأن تسقيف الاسعار المحتمل لأسعار الطاقة في الاتحاد الأوروبي: الغاز الروسي ببساطة لن يكون متاحا في أوروبا


 
عودة
أعلى