إقتحام منتجع Mar a lago المملوك لترامب من طرف ال FBI

لا هم دعاة إنفصال ومسلحين جيدا و FBI تعلم هذا جيدا انقر هذا العنوان وستصدم بالمليشيات الشبه عسكرية عبر التراب الأمريكي

List of militia organizations in the United States​

القانون الأمريكي يسمح بإنشاء مليشيات مسلحة و السلاح يباع في كل مكان و نعم هناك اشخاص و مجموعات ضد الولايات المتحدة الأمريكية لأسباب متنوعه عنصريه او انفصالية او دينيه ولكن اذا وصل الامر تهديد النظام بالكامل سوف يكون هناك تعامل بشكل مختلف

تحتاج خبر منفصل و تغطية المرجو منك فتحه
لا توجد تفاصيل كثيرة تستحق نشر خبر خاص حتى الان.

شخص حاول تجاوز تفتيش الزوار في احد مباني المباحث الفدرالية في سنسيناتي بولاية اوهايو ولاذ بالفرار وتمت مطاردته حتى مقاطعة كلينتون في اوهايو وبادلهم اطلاق النار ايضا

تحتاج خبر منفصل و تغطية المرجو منك فتحه

شخص حاول تجاوز تفتيش الزوار في احد مباني المباحث الفدرالية في سنسيناتي بولاية اوهايو ولاذ بالفرار وتمت مطاردته حتى مقاطعة كلينتون في اوهايو وبادلهم اطلاق النار ايضا

اخي الكريم. بغضك لترامب لا يجب أن يدفعك لتصديق مثل هذه الترهات. إن تصدق ان حاكم أمريكي مجند من قبل روسيا الدولة الي تشتمها انت بالذات يوميا يعتبر اهانة شديدة لمؤسسات الاستخبارات الأمريكية. يعني معقول انت تدري عن هالمعلومات و جميع أفرع المخابرات الأمريكية ما تدري؟
اولا للامان انا لا ابغض الرجل بالعكس لكن هناك وقائع ستظهر الدول العميق الامريكية هي من تنصب الرئيس وترامب غير مرغوب به وهذه رسالة اعتقد ان الجمهوريين يفهمونها جيدا ولديهم خيارات جيدة بومبيو وبنس انا بالنسبة لعمل ترامب لصالح الروس هذا ليس كلامي الكثيرين يتحدثون بهذا الامر ابحث بالنت وسترى ذلك بكثرة

اولا للامان انا لا ابغض الرجل بالعكس لكن هناك وقائع ستظهر الدول العميق الامريكية هي من تنصب الرئيس وترامب غير مرغوب به وهذه رسالة اعتقد ان الجمهوريين يفهمونها جيدا ولديهم خيارات جيدة بومبيو وبنس انا بالنسبة لعمل ترامب لصالح الروس هذا ليس كلامي الكثيرين يتحدثون بهذا الامر ابحث بالنت وسترى ذلك بكثرة
النت مليان مهابيل. لازم الواحد يفلتر و يحكم عقله.

عودة
أعلى