الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

ميليشيا حزب الله الايرانية الارهابية تساند اشقائها من الفصائل الارهابية التابعة لإيران في غزة

حزب الشيطان بالذات بحبش اسمع اخبارهم
بس حاب اذكرك انك من الجماعة يلي بدافعوا عن حق الشعب الاوكراني بالدفاع عن نفسه ، قولك الشعب الفلسطيني من حقه يدافع عن نفسه و الا لأ ؟

مو من حق الفلسطنين تحالف مع ايران وهي من قتلت من المسلمين اكثر من اسرائيل
بحجة مواجهة اسرائيل …. والا لا تلومون من يتحالف مع اسرائيل بحجة مواجهة ايران
الطرفين علي خطأً
ما هو لو انه العرب دعموا الفصائل الفلسطينية ما كان لجأت لايران !!!
اقدر عالياً الدور المصري في دعم اهالي القطاع بما تستطيع و الذي لا اراه سوى انه المعقول في خضم وجود اتفاقية السلام

انت تفهم ولا ما تفهم ؟
ايش دخل هذا كله بقيام الصهاينه بتنفيذ عمليه اغتيال وقصف في غزه ؟
اسرائيل هي من قام بتنفيذ عمليه ضد الجهاد الاسلامي وليس الجهاد الاسلامي من قام بتنفيذ العمليه واشعال الحرب !!!!

غصب تخلي الجهاد غلطانين لان فيه واحد راح طهران !!!!!
شلون تفكر انت !!!

الله يعينك على نفسك .

ما هو لو انه العرب دعموا الفصائل الفلسطينية ما كان لجأت لايران !!!
اقدر عالياً الدور المصري في دعم اهالي القطاع بما تستطيع و الذي لا اراه سوى انه المعقول في خضم وجود اتفاقية السلام

كنا زمان ندعم، لكن في 2007 قامت الفصائل الموالية لإيران بمحاربة و قتال من كنا ندعمهم فلم يبقى من ندعمهم احد.

الطعن في الظهر و الخروج على الاتفاقيات نن تبرز شيم عبيد إيران. قول انه لو العرب دعموهم ما كان صارو ذيول لإيران ما تنفع لأي أحد عارف التاريخ صح.

الموجودين الان لا ملك لهم ذرة تعاطف، لمن ذيول إيران الثانية تقصد مطاراتنا و و تقتل مواطنينا يخرجوا فرحين يرددون شعارات إيران، انا لن انزل لمستواهم باني افرح لإسرائيل في قتلهم، لكنهم خسروا تعاطفي معهم للأبد.

الله يعينك على نفسك .

لا الله يعينك انت على نفسك ودفاعك عن الصهاينه

من بدايه الموضوع وحنا نقولك اثبت لنا وش صار وليه الجهاد الاسلامي هم من بدا الحرب كما تدعي وليس القصف الصهيوني والاغتيال وطول الوقت تلف وتدور وتكلمنا عن واحد رايح ايران وناس تسوي وساطه

طيب مين اللي بدا الحرب ؟ وين جوابك ؟
وتقول الله يعيني على نفسي ؟

وش وساعه الوجه هذي !!!

ارهابي وفطس
مصيره جهنم

في الحقيقة انا اؤمن ان من يسمون نفسهم قيادات المقاومة الفلسطينية ما هم الا امراء حرب وخونة وهروب قيادي حماس الى اسرائيل اكبر مثال

اما ان تسميه ارهابي فهذا رد معلب اجبرت عليه من اجل لقمة العيش حيث ان القانون في تكسس يعاقب بشكل غير مباشر عن طريق رفع الدعم والفصل من الوظائف الحكومية كل من يتبنى او يحرض على مقاطعة اسرائيل ان كان الدمقراطيون يحاربون التعديل الثاني فا ما يسمي نفسه المحافظون يحاربون التعديل الاول ولا عجب فهم امتداد للمذهب البيوريتاني لو استتب الامر بيدهم لا اعادو البلد لما كانت عليه وقت محاكمات السحرة

ارهابي وفطس
مصيره جهنم

دع عنك عقدة الرجل الاجنبي انت مواطن ولك جميع الحقوق ولن تسحب منك الجنسية هذة ليست الكويت او قطر وابحث عن هذة الكلمة Libertarianism وتذكر ان اسرائيل قد خانت الولايات المتحدة مرات عديدة عندما سربت تكنلوجيا الدرونز الامركية لصين وفي ((((اعتداء)))) USS Liberty

مع ان الخيانة لا تبرر.. لكن عشان نصير منطقيين وش استفادوا من إيران؟.. اسرائيل اللحين تجلدهم وجه وقفا ولا حركوا ساكن.. وفي النهاية بيركضون لمصر يدورون مبادرة وقف إطلاق نار..
اتوقع الدعم يلي حصلوه من ايران على شكل
دعم مالي
دعم تقني في مجال الصواريخ و المسيرات
دعم تدريبي

من جهة خيانة انا بشوف الخيانة من حركة فتح لكل الشعب الفلسطيني و انا متأكد انه الشعب الفلسطيني بكره حركة فتح كره العمى
اي هو من قليل حركة فتح مش قابلة تعمل انتخابات لانها عارفة انها رح تسقط فيها

بالنسبة للسعي الى مبادرة وقف اطلاق نار و التوجه لمصر بالذات هذا دليل واقعي على احترام اهالي غزة للدور المصري في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني و لخوف اسرائيل منها
فالدولة الوحيدة في المنطقة حالياً التي تخيف اسرائيل هي مصر حصراً بسبب تعدادها السكاني و لان شبابها جلهم مدرب عسكرياً و قادر على الالتحاق بالخدمة العسكرية فور استدعائهم

اعلن بشكل رسمي إدانتي لهذا العدوان وأطالب الجميع بالرجوع الى طاولة المفاوضات الدائرية بوساطة اخي فخامة الرئيس المقاتل عبدالفتاح بن سعيد بن حسين بن خليل السيسي

حالة التلاحم والإستنزاف الدائم للإحتلال تحتاج الكثير من السلاح والذخيره من يعطيك ؟هل من شجاع ؟
اطلب من صبيح المصري مصاري و اشتري سلاح من اوكرانيا و انقله بالسر لغزة
بعدين بتقدر تقول انك بدك تدور على مصدر ثاني

حزب الشيطان بالذات بحبش اسمع اخبارهم
بس حاب اذكرك انك من الجماعة يلي بدافعوا عن حق الشعب الاوكراني بالدفاع عن نفسه ، قولك الشعب الفلسطيني من حقه يدافع عن نفسه و الا لأ ؟

لا أحد ينكر حق الشخص بالدفاع عن وطنه

لكن السؤال الحقيقي هل هؤلاء المرتزقة الذين يسمون بالفصائل الفلسطينية يؤمنون حقاً بوطن يجب الدفاع عنه ؟

ألم تسأل نفسك من أمس من الجهة القوية في غزة التي أعطت هذه المعلومات الدقيقة جداً عن افراد ومواقع ميليشا الجهاد الارهابية في غزة ،، لدرجة أن اسرائيل استطاعت تحييد كل المواقع الاخرى للفصيل الآخر في غزة وهو ميليشيا حماس الأرهابية؟

نفس السؤال يجب أن تسأله عن الجهة القوية في الضفة التي زودت اسرائيل بمعلومات دقيقة جداً خلال الاسابيع الماضية حتى استطاعت شل حركة ميليشيا الجهاد الارهابية في الضفة باعتقالها لعناصر وقياديبن مهمين في التنظيم واغتيال وتصفية آخرين ؟

الاعتقال تم في الضفة

ولا علاقة للضفة بغزة واتفاق التهدئة فيها
الحشيش تمام
يعني غزة غير عن الضفة
أسأل الله رب العرش العظيم أن يبليك بما تقول

ومن كان مع الصهاينه اسأل الله رب العرش العظيم ان تحشر مع الصهاينه

اطلب من صبيح المصري مصاري و اشتري سلاح من اوكرانيا و انقله بالسر لغزة
بعدين بتقدر تقول انك بدك تدور على مصدر ثاني
الاثرياء والفلسطينين و الشعب الفلسطيني قادر على تقديم دعم مادي و عسكري كبير للمقاومه ولكن للأسف اغلبهم تفكيره اناني و يعيشون في رغد ضمن مستوى انانيه تعدى مرحلة الخيانه و اما التضحيه يقوم بها البسطاء و الفقراء

شاهدت بعض الاعضاء يلومون المقاومة على الانحياز لطرف الايراني رغم انه نظام مجرم لكن الظروف تحكم مثل انا و غيري لا نغرق مواضيع تطبيع الدول العربية مع الكيان المحتل انت لا تجي هنا تغرقنا بمشاركات المقاومة مع ايران انا لا ادعمهم فطايس ارهابيين و غيره من المشاركات اذا تريد المقاومة عن تبتعد عن ايران ادعمهم و اجلبهم الى جانبك غير ذالك لن يتغير شي و ستبقى ايران لها نفوذ سهلة جدا المعادلة مثلا انا في تفكيري انو قرار تطبيع الدول العربية مع اسرائيل هو قرار سيادي لا دخل لي فيه و دبلوماسية كاملة للدولة تعرف ماذا تفعل نفس شي للفلسطينيين هم اسياد الارض و لهم حرية اختيار مع من سيقفون

الحشيش تمام
يعني غزة غير عن الضفة
أسأل الله رب العرش العظيم أن يبليك بما تقول

ومن كان مع الصهاينه اسأل الله رب العرش العظيم ان تحشر مع الصهاينه

نعم غزة منفصلة عن الضفة عضوياً وجغرافياً وسياسياً وحتى عقائدياً

فالضفة فيها حكومة مرتزقة منظمة التحرير وحركة فتح

وغزة فيها حكومة ميليشيات حماس الارهابية

وكل جهة لها عقيدتها المختلفة وكيانها المنفصل تماماً عن الاخرى

من فصل بين غزة والضفة هم الاردنيون والمصريون سابقاً ومرتزقة منظمة التحرير وميليشيات حماس الارهابية حالياً ،، وليس أنا ،، لذلك ارى أن دعائك لم توجهه بشكل صحيح نحو الهدف ،، ربما بسبب حالة السذاجة التي تعاني منها

غزة منطقة صغيرة جدا يسهل إحكام الحصار عليها،
وليست مثل اليمن الذي حدوده مترامية الأطراف ويمكن اختراقها بالتهريب من هنا أو هناك
افهم المشاركه بارك الله فيك

شاهدت بعض الاعضاء يلومون المقاومة على الانحياز لطرف الايراني رغم انه نظام مجرم لكن الظروف تحكم مثل انا و غيري لا نغرق مواضيع تطبيع الدول العربية مع الكيان المحتل انت لا تجي هنا تغرقنا بمشاركات المقاومة مع ايران انا لا ادعمهم فطايس ارهابيين و غيره من المشاركات اذا تريد المقاومة عن تبتعد عن ايران ادعمهم و اجلبهم الى جانبك غير ذالك لن يتغير شي و ستبقى ايران لها نفوذ سهلة جدا المعادلة مثلا انا في تفكيري انو قرار تطبيع الدول العربية مع اسرائيل هو قرار سيادي لا دخل لي فيه و دبلوماسية كاملة للدولة تعرف ماذا تفعل نفس شي للفلسطينيين هم اسياد الارض و لهم حرية اختيار مع من سيقفون

صحيح انا 100% معك. لهم كامل الحرية في اختيار مع من قرروا ان يقفون. هم اتخذوا القرار بانفسهم فليتحملوا نتيجة هذا القرار.

نتيجة هذا إقرار اني لا أهتم لا فيهم و لا قضيتهم، الجرح في الظهر لازال ينزف.

ولا تزعل المره الجايه بنقول للفلسطينين يوجهون ضربه للصهاينه بقاذفه الـ B2 عشان ترى النتيجة وترضى عليهم
يامسلم لاتدرعم بعد انت افهم المشاركه
واقرأ مابين السطور
كيف مرت عليك

ولا تزعل المره الجايه بنقول للفلسطينين يوجهون ضربه للصهاينه بقاذفه الـ B2 عشان ترى النتيجة وترضى عليهم
السوال ياذيب
ماهو السلاح المقدم لحماس والجهاد
حتى ينسلخو من عروبتهم وخساره اكبر الدول العربيه والاصطفاف ضدهم ودعم عدوهم الايراني مقابله
لو كانت B2 مثلا لعذرتهم ولاكن لاارى سلاح
نعول عليه
وايضا السوال هل الدعم بالسلاح من قبل ايران مشروط اسرائليا بكم رشاش او كم صاروخ على افتراض ان الصهاينه مراقبين البحر والحدود جيدا
ماهو الثمن الذي باعت حماس والجهاد انفسهم قبل بيعهم للعرب مقابله
انا بس ابغى اوصل فكره من يقول انهم اضطرو الى ايران
فكر فيها

عودة
أعلى