الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

و بعدها ستقرر اسرائيل توسيع العمليات و تقصف المزيد من المدنيين و أنت ستجلس خلف التلفاز مستمتعا بصور اللهب و الانفجارات ككل سنة لتكرر شعارات ضد اليهود و "مع فيلاسطين الشوهاضا" و فتحونا الحدود يا مصاروة ... الخ

لا حول ولا قوة الا بالله
انا استمتع برؤية احفاد القردة و الخنازير و هم ينفقون و يختبؤون كالجرذان تحت الأرض
من حق الفلسطينيين الدفاع عن ارضهم و لا عزاء للصهاينة العرب عبيد اليهود

حسب رد احد الاخوة وحسب تأكيد الاخ

AmeeD QassaM​

فهم لا يريدون حل الدولتين يريدون فلسطين كاملة .
انا ايضا اتمنى ذلك ولكن حول الدولتين أراه في هذه الساعة أفضل من هذا الوضع القائم الذي لا يخدم إلا الصهاينة

من ٩٤ سلطة اوسلو وقعت اتفاقية لحل الدولتين ؟ ليومك هذا الصهاينة ببنوا مستوطنات و ما التزموا بالاتفاقية

انت قلت ماذا استفادو قلنا لك استفادو سلاح شفيك مو راضي تقر بالحقيقه وتلفها بانه مشروط او غير مشروط الخ ؟
غبي انت.. سلاح مشروط يعني تستخدمه متى ما ابغى انا مو بكيفك.. زي كذا

بعدها تجلدك إسرائيل تجلدك السعودية.. مالنا شغل دبر عمرك

حسب رد احد الاخوة وحسب تأكيد الاخ

AmeeD QassaM​

فهم لا يريدون حل الدولتين يريدون فلسطين كاملة .
انا ايضا اتمنى ذلك ولكن حول الدولتين أراه في هذه الساعة أفضل من هذا الوضع القائم الذي لا يخدم إلا الصهاينة
حماس مع حل الدولتين وشايفه ان ان هدنه طويله افضل من الوضع الحالي

غبي انت.. سلاح مشروط يعني تستخدمه متى ما ابغى انا مو بكيفك.. زي كذا

بعدها تجلدك إسرائيل تجلدك السعودية.. مالنا شغل دبر عمرك

مشاهدة المرفق 503378

يبغالك تشرب شاهي ابو جبل وتركز شوي

انت سألت ماذا استفادو منهم ؟
قلت لك استفادو دعم بالسلاح

مشروط مضغوط هذا شي ثاني ماهو موضوع سؤالك اللي ينكر استفادتهم من شيء

قناة كان العبرية:
تقديرات المؤسسة الأمنية: تم إطلاق ما لا يقل عن 40 صاروخًا من غزة حتى الآنسة

ما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة .... الفلسطينيين يجب أن يعوا هذه الحقيقة قبل غيرهم

خزعبلات السلام مجرد مسكنات للألم .... ولايوجد في التاريخ ذكر "لجبناء" ركنوا للسلام وحصلوا على دولة

العالم يحترم فقط "القوي" وهو الذي يفرض دولته و رأيه .... أما الضعيف فيبكي في حجر "أمه" ويأخذ حقه ويسفك دمه

مجرد رأي شخصي فقط
يا سلام.. طبعا هالكلام وانت منسدح تحت المكيف وتهيض في ذا الضعوف والغريب يعطونك لايكات 😂

يبغالك تشرب شاهي ابو جبل وتركز شوي

انت سألت ماذا استفادو منهم ؟
قلت لك استفادو دعم بالسلاح

مشروط مضغوط هذا شي ثاني ماهو موضوع سؤالك اللي ينكر استفادتهم من شيء
لاعاد تكثر بيض.. الIQ مدحدر

حماس مع حل الدولتين وشايفه ان ان هدنه طويله افضل من الوضع الحالي
راجع الردود السابقه. انا مع حل الدولتين لان في الوقت الحالي لا امل في تحرير فلسطين كاملة إلا بأمر من الله.
الاخ

AmeeD QassaM يقول ان حل الدولتين هو مجرد مسكن وليس بحل. انا لا أستطيع أن أفهم أكثر من أهل البلد او اكثر من القريبين لفلسطين​

التعديل الأخير:
من يهاجم اسرائيل ارهابي عجييييييب

هذه منظمات ارهابية تابعة عضوياً للحرس الثوري الايراني وهي ارهابية فعلاً وتعمل ضمن منظومة متناغمة لاستهداف كافة مجتمعات المنطقة امنها وسلامها الاهلي والاجتماعي

رغم اختلافى مع بعض السياسات والايدولوجيات في المقومه
بس طبعا كعربى مسلم
ادعلهم ربنا ينصرهم على الخنازير الصهاينة

لاعاد تكثر بيض.. الIQ مدحدر

في الواقع يابو ليان تقدر تعترف انهم استفادو سلاح سواء مشروط او غير مشروط بدل انكار استفادتهم من ذلك وفق مشاركتك بهذا الخصوص بدل التمسك بالتهريج وتصريف الموضوع

غير صحيح و كلامك يبين سبب درامتك الزايدة ، حماس و الجهاد مو تابعين لايران ولكن متحالفين معها كمصلحة مشتركة ، لو كانوا متحالفين معها لكنت شفت التشييع منتشر بغزة

الجهاد مقربة اكثر من حماس لايران و لكن ولاءها بالنهاية مو لايران

مشكلتك مصدق كذبة التحالف والاستفاده حسب ماتطلبه الفصائل الفلسطينيه

على اساس الايرانيين اغبياء وشغالين جمعيه خيريه للفلسطينيين

عجيب عدم تدخل القسام لحد الساعة هل تم اتخاذ القرار بازالة السرايا ام ماذا

عودة
أعلى