الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

العالم مشغول بحرب روسيا وتصاعد
قضيه تايون
والصهاينه سيستغلو ذلك للطحن في غزه
اتمنى التهدئه وعدم التصعيد
 
عاجل| في تصريح صحفي.. فصائل المــقـــاومــة الفلسطينية: "جريمة اغتيال القائد الجعبري لن تمر دون عقاب، وقادرون على فرض قواعد الاشتباك".

FB_IMG_1659715418368.jpg
 
لا تعاطف مع حركات تدعم حلف الدمار والتهجير في المنطقه

قضية ان من له علاقة بما تسمى فلسطين يجب ان اتعاطف معه وهو في احضان اقذر نظام في المنطقه انتهى هذا الكلام ، كل من يؤيد النظام الايراني لا تعاطف معه

الأسف هو ان يسقط بريء في هذه الاحداث
وانا اقرا هالمشاركة تذكرت مشاركاتي في المنتدى قبل 8 سنين وكيف كنت احذر من انحياز الحركات الفلسطينية للجناح الايراني في المنطقة بحجة المقاومة وتوفير السلاح وكيف ان هالانحياز راح يقضي على ما تبقى من القضية الفلسطينية ويقتل ما تبقى تعاطف عربي معها..

في النهاية مثل ما برر الفلسطينيين لانفسهم الانضمام لايران بحجة قتال العدو الصهيوني رغم انها ولغت في دماء العرب اضعاف ما فعل اليهود.. فسيظهر الطرف المتضرر من ايران ويتحالف مع اسرائيل لمواجهة ايران وسيتم النظر للفصائل الفلسطينية على اساس انها امتداد للنظام الايراني وستنال عداوة الشعوب والانظمة العربية والمحصلة النهائية تصفية القضية الفلسطينية بالكامل..!!!
 
من اليوم الدي اعلنت فيه فصائل المكدوس الانحياز لايران .. انتهت عندي وعند الكثير من العرب ، ما يسمى بقضية فلسطين .


نقطة ... آخر السطر .
 
رئيس الاركان في الجيش الصهيوني يوعز بالانتقال للطوارئ وفتح غرفة العمليات العليا لقيادة الأركان.
 
عاجل| الرئاسة الفلسطينية: "ندين عدوان الاحتلال على غزة، ونطالب بوقفه فوراً ونحمل الاحتلال مسؤولية التصعيد الخطير"
FB_IMG_1659715847039.jpg
 
يقلقني قرار اجلاء كافة مستوطني غلاف غزة كان الله في عون اخواننا في غزة
 
بسم الله القوي العزيز

"أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىظ° نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ"


يا أبناء شعبنا المجاهد المرابط على أرض فلسطين، لقد بدأ عدونا الجبان عدواناً يستهدف فلسطين كل فلسطين، انطلاقاً من باحات المسجد الأقصى مروراً بجنين، واليوم يغتال قائداً وطنياً كبيراً وثلة من المجاهدين والمدنيين في عدوانٍ على شعبنا.

وإننا في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، إذ ننعى الشهيد القائد الكبير مسؤول المنطقة الشمالية في سرايا القدس/ تيسير الجعبري (أبو محمود) وإخوانه الشهداء، فإننا نحمّل العدو الصهيوني المسؤولية كاملةً عن هذا العدوان، فهو بفعله هذا يخطئ التقدير، ونؤكد على أنّ هذا العدوان لن يمر مرور الكرام، وأنّ رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة، ونعلن أن الغرفة المشتركة في حالة انعقادٍ الآن وتقدر الموقف بالاشتراك مع الأجنحة العسكرية كافة، ولن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته.
والله أكبر والنصر للمقاومة،،

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية
الجمعة 07 محرم 1444هـ
الموافق 05-08-2022م
 
 
عودة
أعلى