صفقة باتريوت للسعودية وثاد للامارات .

🤔

وش صار على النظام الكوري والاوروبي استر

بدعس مهو بالتراضي شقيناهم شق 😂 قال حليف . امريكا ليست حليف

لو كانت ليس حليفة لكان سلاحكم خردوات صينية و روسية. بكامل قواك العقلية؟

كلام الاخ ال قطبي الحسني صحيح
امريكا تتعاون لاجل المصالح وليس لاجل التحالف
وليس من مصلحتها ان تخسر المملكة.

بفلوسنا مهو كرم من احد 😁 ولا يوجد حليف ومساند لنا سوى الله عزوجل

حليف يوقف اسلحه هجوميه عن حليفه الذي يقود حرب حدوديه وعجبي

دعسنا على كرامة امريكا وقادتها بالحذاء واخضعناهم غصب مو بخشم الريال بل بالاقتصاد جلدناهم وجلدنا شعبهم ومعهم الشعوب الاوروبيه

ولان امريكا متضرره من الحرب الاوكرانيه اتت تحبو الى اقدامنا لعلنا نرضى وهذه الصفقه لا تشتري رضانا لان رضانا اكبر من امريكا

السلام عليكم شباب عندي استفسار بسيط لو فيه امكانية للتعاقد على نظام الايجيس للمملكه وش الافضل النسخه البحريه ولا الارضية؟
Saudi silent @Saudi silent

السلام عليكم شباب عندي استفسار بسيط لو فيه امكانية للتعاقد على نظام الايجيس للمملكه وش الافضل النسخه البحريه ولا الارضية؟

النسخة البحرية انت لا تحتاجها لأن مدى الإيجس الارضي يشمل كل الدول في المنطقة التي تشكل خطر او قد تشكل خطر مستقبلي ( ايران , اسرائيل ) . يعني لا فائدة من زيادة عدة عشرات او مئة ميل ل platform مكلف .

النسخة الأرضية ممتازة لقوة الرادار و سهولة إعادة التلقيم . لكن ستكون هدف سهل للصواريخ البالستية بحكم انها منظومة غير متحركة .

الأثنين
🥲

اي حاقه

عودة
أعلى